أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في مرسى مطروح

1 عقار
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للايجار في مرسى مطروح - مطروح
    8

    شقة

    ١٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

    شقة مصيفية للايجار بمرسي مطروح رؤية مباشرة للبحر

    Damas Real Estate Investment logo image

    مرسى مطروح, مطروح

    2

    1

    ٨٥ متر مربع

أفضل شقق مفروشة للايجار في مرسي مطروح على بروبرتي فايندر

أفضل شقق مفروشة للايجار في مرسي مطروح على بروبرتي فايندر

تعتبر مرسى مطروح من أهم المدن المصرية، فهي عاصمة محافظة مطروح وأكبر مدنها، وميناء بحري متوسطي. وتشتهر تلك المدينة بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك فهي تعد مصيفا مميزا يرتاده الملايين من السياح لشهرة شواطئها. وتعتبر مرسى مطروح من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. وقد بنيت المدينة على خليج عبارة عن امتداد من الصخور لحمايتها من هيجان البحر، ولذلك فهي تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد. 

ومن مميزات تلك المدينة أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها مما أدى الى ارتفاع الطلب على شقق مفروشة للايجار في مرسي مطروح. وقد ازدادت أهمية تلك المدينة بسبب وجود العديد من المعالم والمناطق الأثرية المميزة مثل معبد رمسيس الثاني، و مخبأ روميل، ومدينة يوليوس قيصر الغارقة، والكنيسة القبطية المنشأة في أول العهد القبطي، وقصر كليوباترا السابعة الغارق، وآثار الترسانة البحرية للبطالمة. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.

وترتبط المدينة بالمدن والمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية حيث يربطها خط سكة حديد ببقية أنحاء مصر المتصلة بالشبكة الوطنية، كما يوجد طريق يربطها بوادي النطرون وطريق آخر للاسكندرية. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تضم العديد من الشواطئ المميزة مثل شاطئ عجيبة، وشاطئ روميل، وشاطئ الأبيض، وشاطئ النخيل، وكليوباترا، وشاطئ الغرام، و شاطئ الأوركيد، والرملية وغيرها. وبالرغم من أن تلك المدينة تتميز بالهدوء إلا أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس، والمستشفيات، والعيادات، والمساجد، والمراكز التجارية، والفنادق، والمحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات. 

خصائص و اسعار الشقق المفروشة في مرسى مطروح

خصائص و اسعار الشقق المفروشة في مرسى مطروح

ويختلف إقبال الأفراد على شقق مفروشة للايجار بمرسى مطروح وفقا لاحتياجاتهم المختلفة، فهناك من يفضلون الانتقال لتلك المدينة للعيش والعمل بها على المدى الطويل. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق مفروشة بتلك المدينة لقضاء الأجازة الصيفية هناك حيث أنها تنفرد بالهدوء، وشواطئ الساحرة كما ذكرنا سابقا، وكذلك طبيعتها الخلابة.

وتنفرد شقق مفروشة بمرسى مطروح بمساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 70 – 300 متر مربع. وتتميز أغلب تلك الشقق باتساعها واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم شقق مفروشة للايجار فى مرسى مطروح كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. ومن مميزات تلك الشقق أيضا تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ليس هذا فقط، بل ان أغلب شقق مفروشة في مرسى مطروح تتميز بواجهاتها المعماري المبتكرة، ومداخلها الفاخرة، كما يوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة هناك 5000 جنيها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين.

ويعتبر شاطئ علم الروم من أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها بين الباحثين عن شقق مفروشة مصيفية بمرسى مطروح حيث أنه لا يبعد عن مدينة مرسى مطروح سوى 12 كم فقط. وتنفرد القرية باحتوائها على مجموعة من المراكز الخدمية مثل المساجد، والمحلات التجارية، والمطاعم والكافيهات، ولذلك فهي تستقطب المستأجرين. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة بمرسى مطروح على البحر بحمامات كليوباترا حيث أن هذا الشاطئ يعد من أشهر وأجمل الشواطئ في العالم لما يمتاز به من رمال بيضاء ناعمة ومياه شفافة. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة هناك 2500 جنيها فقط. كذلك يرتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار بمرسى مطروح على البحر مباشرة بشاطئ عجيبة حيث المياه الزرقاء الصافية والطبيعة الخلابة. 

علاوة على ذلك، فإن هذا الشاطئ ينفرد بموقعه الاستراتيجي أمام صخرة عملاقة يسير في ظلالها بعض السياح للاستمتاع بمشهد تناثر الصخور على رمال الشاطئ. أما بالنسبة للمناطق السكنية، فيفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة مفروشة في مرسي مطروح بشارع الاسكندرية حيث أنه يعد من أشهر الشوارع في مرسى مطروح وأكثرها رقيا، كما أنه يعد أطول شارع بها. ويضم هذا الشارع العديد من الخدمات الاستثنائية مثل المعارض، والمساجد، والمحلات التجارية، والفنادق، والمطاعم المصرية، ومطاعم الأسماك، والمطاعم السورية وغيرها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق مفروشة بمرسى مطروح بشارع ليبيا حيث أن هذا الشارع يعد من أهم الشوارع السكنية بمرسى مطروح وينفرد باحتوائه على العديد من المراكز الخدمية الهامة مثل محلات الملابس، والمواد الغذائية، ومستحضرات التجميل، والأجهزة الكهربائية. ويبلغ متوسط سعر الشقق المفروشة هناك 4000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن افضل شقق مفروشة في مرسى مطروح، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاه من تلك الشقق من حيث التصميمات الذكية، والمساحات الواسعة، والتشطيبات الفاخرة وبأسعار معقولة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.