أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في بني سويف

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

كل ما تريد معرفته عن مميزات شقق مفروشه للايجار ببني سويف

 شقق مفروشه للايجار ببني سويف

تعتبر محافظة بني سويف من أهم المحافظات التي يتوافد عليها الباحثين عن فرص عمل واستثمار في المجالات المختلفة. فأولا: يتوافد الكثير من العاملين بمجال التجارة على شقق مفروشه للايجار ببني سويف لعدة أسباب ومنها: موقع المحافظة المهم الذي يربط صعيد مصر بالمحافظات الشمالية مثل القاهرة والجيزة، حيث يحدها شمالاً محافظة الجيزة - وبالتحديد حلوان - ومن الشمال الشرقي محافظة السويس، وجنوباً محافظة المنيا، وشرقاً محافظة البحر الأحمر، وغرباً محافظة الفيوم. وهكذا فإن موقعها الجغرافي قد ساعد على وجود شبكة طرق سهلة ومتوفرة، مما أدى إلى ازدهار التبادل التجاري بينها وبين المحافظات المجاورة.

ثانيًا: يسعى العديد من العاملين بمجال السياحة إلى البحث عن شقق مفروشة للايجار في بني سويف بسبب ازدهار الحركة السياحية بها بسبب عراقة المحافظة وتاريخها الذي بدأ منذ زمن الفراعنة، حيث تضم واحد من أشهر الأهرامات في مصر وهو هرم ميدوم - ثاني أقدم هرم مدرج في العالم- كما تحتوي المدينة على عدة مقابر أثرية فرعونية ، كما ان بها عددًا كبيراً من الأثار القبطية، والرومانية، والإسلامية.

ثالثاً: تجذب محافظة بنى سويف العديد من العاملين بقطاعات الصناعة والزراعة، فبالنسبة لمجال الزراعة ، تتميز المحافظة بتوافر مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية التي تتواجد على ضفاف النيل، وتبلغ إجمالى المساحة المزروعة 264451 فدان فضلاً عن مساحة الأراضي القابلة للاستصلاح التي تقرب 51921 فدان. كما تتفوق المحافظة في إنتاج عدة محاصيل أهمها: القطن والقمح، وفاكهة الشمام ،والثوم، والبصل بالإضافة إلى النباتات الطبية. أما بالنسبة إلى مجال الصناعة، فتتصدر بني سويف قائمة أكبر المناطق الصناعية بين محافظات الجمهورية، حيث تضم عدد كبير منها، أبرزهم منطقة جبل النور- بمساحة 500 فدان -، ومنطقة بياض العرب - بمساحة 750 فدان- ، ومنطقة الصناعات الصغيرة بشرق النيل - التي تستوعب 300 ورشة وتمتد على مساحة 36 فدان، بالإضافة إلى منطقة للصناعات الثقيلة جارى إنشاؤها في صحراء الواسطي بمعرفة هيئة الاستثمار والمناطق الحرة. ليس هذا فقط، بل تسهل المحافظة أيضاً الاجراءات الادارية للاستثمار في صناعات أخرى متعددة التخصصات مثل اقامة مشروعات غزل ونسيج السجاد والكليم، وصناعات الورق، والاخشاب بكافة انواعها ( اثاثات - وموبيليات ).

وأخيراً، تسعى العائلات الكبيرة وحديثى الزواج إلى البحث عن شقق مفروشة للايجار بمدينة بني سويف التي تعد من أولى الاختيارات لهم نظراً لتوافر مقومات الحياة الأساسية بها وتعدد الخدمات فيها بدايةً من المستشفيات، والبنوك، والأسواق التجارية، والمطاعم، والكافيهات حتى المنشآت التعليمية كالمدارس بجميع مراحلها التعليمية، بالإضافة إلى جامعة بني سويف - التي نشأت كفرع لجامعة القاهرة، وبها ما يقارب من 29 كلية ومعهد. وبالرغم من انتشار النشاطات المختلفة فيها - كما ذكرنا من قبل - إلا أن المدينة تتسم بالهدوء والراحة نظراً إلى إحتوائها على حدائق ومساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى إطلالتها على المناظر الطبيعية مثل نهر النيل الذي يعد من أجمل معالم المدينة.

معلومات تهمك عن شقق مفروشة للايجار في بني سويف

شقق مفروشة للايجار في بني سويف

ازدادت عمليات البحث عن شقة مفروشة للايجار ببني سويف لتوافر الوسائل والعوامل المعيشية الكاملة التي تجعلها الاختيار الأول بالنسبة للمستأجرين. وتنقسم بني سويف إلى 8 مراكز إدارية هم ببا، و بني سويف، وبني سويف الجديدة، وناصر (بوش)، والواسطى، وإهناسيا، والفشن، وسمسطا. لكل منهم مميزات خاصة كالآتي:

تعتبر مدينة بني سويف الجديدة من أهم تلك المدن وينجذب لها نسبة كبيرة من الطبقة المتوسطة والفوق متوسطة لأنها تتسم بالمباني العصرية والشوارع الواسعة المنظمة والتخطيط العمراني الجيد والطرق التي تم تحديثها مؤخرا. علاوة على ذلك، فهى تضم عددا لا بأس به من المدارس بجميع مراحلها التعليمية، كما ان بها العديد من الأسواق التجارية والمولات، والمطاعم والكافيهات. وبالرغم من كل هذه المميزات إلا أن اسعار الشقق المفروشة في بني سويف الجديدة تعتبر معقولة، حيث تتراوح من 950 جنيه مصري وتصل إلى 5000 جنيه مصري، وتأتي تلك الأسعار تبعا لمساحات الشقق التي يتراوح معظمها من 75 متر مربع إلى 180 متر مربع.

أما عن مدينة الفشن فهى تشتهر باحتوائها على العديد من القرى والنجوع الزراعية، كما انها في الوقت ذاته مدينة متكاملة بها كافة الخدمات مثل ماكينات الصراف الالى، والشركات، والمدارس، وملاعب كرة قدم، والمحلات التجارية. أم عن أسعار الشقق السكنية بها فتتراوح من 800 جنيه مصري وتصل إلى 2500 جنيه مصري، أما عن المساحات فتتنوع بين 80 متر مربع و 130 متر مربع.

ومدينة ناصر التي تعرف باسم بوش، فهي تشتهر بوجود ديرى الانبا انطونيوس والانبا بولا وهما من المعالم الأثرية بالمدينة، ويوجد بها مسجد حسن بك الكبير ومسجد المسيد وهما من أقدم المساجد بالمدينة. وتتراوح أسعار الشقق السكنية فيها من 1200 جنيه مصري إلى 2600 جنيه مصري، أما عن المساحات فغالبا ما تكون بين 85 متر مربع و 120 متر مربع.

وتعتبر مدينة سمسطا المفضلة لدى الكثيرين عن باقي المدن لتوافر عدة فرص عمل في مجالات مختلفة،حيث يوجد بها بحر يوسف الذي تعتمد عليه المدينة اعتمادا كبيرا في الزراعة، وفي صيد الأسماك، وفي عملية النقل.و تتراوح أسعار الشقق السكنية في المدينة من 1000 جنيه مصري إلى 2600 جنيه مصري والمساحات تتنوع بين 80 متر مربع إلى 130، وغالبا ما تكون الشقق مقسمة داخليا إلى ثلاثة غرف وصالة وحمام.

وأخيرا، يضمن لك موقع بروبرتي فايندر توافر جميع المعلومات والمميزات التي تحيط بك وقوائم الخدمات التي تحتاج إلى معرفتها في بحثك عن شقة مفروشة للايجار في بني سويف