إعادة تعيين

بنتهاوس (روف) للايجار في مصر

الترتيب حسب:
340 results

الجانب الحضاري لروف للايجار في مصر

الروف والمعروف أيضا بالبنتهاوس هو أحد الوحدات السكنية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة بالمدن السكنية الحديثة ويزداد الإقبال عليه بشكل كبير حيث أنه يضم العديد من مميزات الترف كالحدائق، والتراس، والمكيفات المركزية، والشرفات، وحمامات السباحة. علاوة على ذلك، فإنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق، كما يستغلها بعض الأفراد في القيام بعمليات الشواء وتناول القهوة والغداء مع العائلة والأصدقاء. أما من حيث البلاد، فيزداد إقبال الأفراد على روف للايجار في مصر نظرا لأن تلك الدولة تعد وجهة معيشية مميزة للكثير من الأفراد ورجال الأعمال والطلاب وذلك يفضل تقدمها في العديد من القطاعات مثل القطاع الصناعي وقطاع السياحة والتجارة مما أدى الى زيادة فرص العمل بها. كما أنها تضم مجموعة متنوعة من المنشات التعليمية الهامة الى جانب المراكز الخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة.


الجانب الحضاري لروف للايجار في مصر
اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن شقة روف للايجار في مصر

اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن شقة روف للايجار في مصر

أولا: روف للايجار بالقاهرة

القاهرة هي عاصمة مصر وأشهر وأكبر المدن السكنية بها، كما أنها تعد من أكثر المحافظات التي تتسم بالكثافة السكانية العالمية حيث تتمركز بها جميع المنشآت الحكومية، والتعليمية، والصحية بالاضافة الى المناطق الصناعية، والبنوك، والمراكز المالية وكذلك أكبر الشركات المحلية والعالمية، ولذلك فقد اتخذها الكثير من الأفراد وجهة للمعيشة، والدراسة، والعمل. كل ذلك بدوره أدى إلى زيادة الاقبال على شقة استوديو للايجار هناك من قبل الطلاب والروف من قبل العائلات الصغيرة والكبيرة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق والمدن السكنية التي تستقطب الأفراد لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المستأجرين.

ويزداد اقبال الأفراد على روف للايجار بمصر الجديدة نظرا لأن تلك المنطقة تعد واجهة مصر من الجهة الشرقية وأول من يستقبل القادمين من جميع أنحاء العالم لوجود مطار القاهرة الدولي بها، ولذلك فهي تستقطب العديد من المستأجرين الأجانب والعرب. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من الجامعات والمنشآت التعليمية الهامة مثل معهد الدراسات العليا للطفولة، وريتش للدراسة في الخارج، وكلية التربية – جامعة عين شمس، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. ومن حيث أسعار شقق الروف المعروضة للإيجار هناك، فغالبا ما تكون في حدود 15.000 جنيهاً. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للايجار بمدينة نصر حيث أن هذا الحي يعد من أكبر الأحياء السكنية في القاهرة من حيث المساحة وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنه حي حيوي ويضم مجموعة متنوعة من المولات التجارية التي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من الحي لشراء احتياجاتهم اليومية مثل سيتي ستارز، وطيبة مول، وسيتي سنتر، وجنينة مول، وصن سيتي مول، وتكنولوجي مول وغيرها. كما أنه يضم العديد من المنشات التعليمية الهامة أيضا مثل الجامعة العربية المفتوحة، وجامعة الأزهر، والجامعة العمالية، واكاديمية سكاي تيم لعلوم الطيران وغيرها. 

كذلك يرتفع الطلب على روف للايجار بالمقطم وخاصة في اب تاون كايرو حيث أن هذا المشروع الراقي يعد من أرقى وأكبر المشاريع السكنية في مصر بشكل عام وفي المقطم بشكل خاص، ويقع في قلب العاصمة على مساحة 5.4 مليون متر مربع. ومن أهم ما يميز شقق البنتهاوس هناك تصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة، فهي تحمل الطرازات المعمارية المتوسطية، والإيطالية، والأسبانية، والعربية. ليس هذا فقط، بل تتميز تلك الشقق بأنها تتيح لقاطنيها فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة لجبل المقطم والمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق فضلا عن الهواء النقي حيث يقع المشروع على ارتفاع 200 متر عن سطح البحر. ويضم مشروع أب تاون كايرو كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل ملاعب الجولف، والفنادق، والكلوب هاوس، والمدارس، والمباني الإدارية، وملاعب التنس، وكرة القدم، والمراكز الطبية، والخدمات الصحية، والمول التجاري، والكافيهات، والمطاعم. أما المعادي فهي تستقطب الكثير من العرب والأجانب لما تضمه من قنصليات، وسفارات أجنبية، ناهيك عن أنها تنفرد بالهدوء وكثرة المساحات الخضراء بها مما يجعل الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي. ومن حيث أسعار روف للايجار بالمعادي، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث تتراوح ما بين 20.000 – 80.000 جنيها. وتضم المعادي كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمستشفيات، والنوادي، والمطاعم، والكافيهات. 

أما روف للايجار بالتجمع الخامس فهو يعتبر من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لأن تلك المدينة تعد من أرقى المدن السكنية الحديثة وأكثرها تطورا. علاوة على ذلك، فانها تعتبر الاختيار المفضل لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على روف للايجار بالتجمع التخطيط الجيد للمدينة حيث يوجد مناطق سكنية وأخرى صناعية، ومناطق تجارية، وكذلك مناطق للشركات والمكاتب الادارية مما يمنح الأفراد الشعور بالراحة والخصوصية الكاملة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن مناخها الرائع صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. ومن حيث أسعار روف للايجار فى التجمع الخامس، فغالبا ما تتراوح من 25.000 – 70.000 جنيها. ومن مميزات تلك المدينة أيضا موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، ومدينة نصر، وشيراتون، والمقطم، ويربط بينها وبين تلك المناطق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، وطريق السويس، والطريق الدائري. وفي الأونة الأخيرة، ارتفع الطلب على روف مفروش للايجار بالتجمع الخامس من قبل الأفراد والعائلات لما تضمه تلك المدينة من شركات محلية وعالمية، وبنوك بالاضافة الى أكبر الجامعات الخاصة في مصر مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية. ويعتبر مشروع ميفيدا، وايست تاون، وماونتن فيو هايد بارك من أكثر المشاريع التي تستقطب المستأجرين هناك. وبالمثل، يفضل الكثير من المستأجرين البحث عن روف للايجار بالتجمع الاول نظرا لأن تلك المنطقة تكون أكثر هدوءا من التجمع الخامس. علاوة على ذلك، فإن أسعار شقق الروف هناك تعتبر منخفضة بالمقارنة لمنطقة التجمع الخامس حيث يبلغ متوسط سعرها 20.000 جنيهاً. 

ثانيا: روف للايجار بالجيزة

ويرتفع الطلب على روف للايجار بالشيخ زايد بشكل كبير حيث أن تلك المدينة تنفرد بالتخطيط الجيد وكثرة المساحات الخضراء بها، فهي تمثل ما يقرب من 40% من المساحة الكلية للمدينة. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الأستراتيجي، فهي تبعد عن ميدان التحرير بوسط القاهرة بمسافة 28 كم، كما أنها تقع على بعد 20 كم من ميدان لبنان بحي المهندسين. كما أن روف للايجار في الشيخ زايد تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، ومحور روض الفرج، وطريق إسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات. وفي الأونة الأخيرة انتشرت فكرة انتقال الأفراد للبحث عن شقق روف بالكمبوندات السكنية الحديثة نظرا لأنها تكون مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل انها تنفرد بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق نظرا لأنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها إلى جانب الاسكان الفاخر. ويرتفع الطلب على روف للايجار بيفرلي هيلز بشكل خاص نظرا لأن هذا المشروع يعتبر أول وأرقى المشاريع السكنية التي تم انشاؤها بالمدينة. ويحيط بروف للايجار بيفرلي هيلز الشيخ زايد حدائق واسعة ومساحات خضراء وكذلك ممرات واسعة صممت خصيصا للدراجات في جميع شوارع الكمبوند. ويضم المشروع الراقي كافة المرافق والخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية لقاطنيها مثل المركز الطبي، ونادي صحي واجتماعي، وملاعب متعددة لكرة القدم، والسلة، والطائرة، ومدارس، ومركز عيادة أسنان...ألخ.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن روف للايجار باكتوبر نظرا لأن تلك المدينة تضم مجموعة متنوعة من المولات التجارية التي تغني قاطنيها عن الخروج من الحي لشراء احتياجاتهم اليومية مثل مول العرب، ومول مصر، ودولفين مول، وسيتي سكيب وغيرها. علاوة على ذلك، فإنها تستقطب العديد من العائلات والطلاب الدارسين لما تضمه من جامعات مثل جامعة 6 أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب، وأكاديمية أخبار اليوم، والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، وجامعة الأهرام الكندية وغيرها. ويزداد الاقبال على روف للايجار بغرب سوميد بشكل خاص وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للحي على مدخل مدينة 6 أكتوبر بالقرب من محور 26 يوليو وطريق الواحات مما يسهل الوصول منه واليه. ويشتهر الحي بالتصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية به والحدائق والشوارع الواسعة، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن حيث أسعار شقق الروف المعروضة للإيجار هناك، فغالبا ما تكون في حدود 3500 جنيهاً. 

ثالثا: روف للايجار بالاسكندرية

أما الاسكندرية فيفضل الكثير من الأفراد الانتقال اليها نظرا لأنها تنفرد بالهدوء وشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، كما أنها العاصمة الثانية لمصر وعاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. علاوة على ذلك، فإنها تضم بين طياتها العديد من المعالم المميزة مثل عمود السواري، وقلعة قايتباي، ومكتبة الاسكندرية الجديدة بالاضافة الى أكبر موانئ مصر البحرية مثل ميناء الدخيلة وميناء الإسكندرية. وتنفرد تلك المدينة أيضا بازدهارها في العديد من الأنشطة كالتجارة، والزراعة، والصناعة، وصيد الأسماك، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق البنتهاوس المعروضة للإيجار هناك. ومن حيث أسعار تلك الشقق، فغالبا ما تكون في حدود 12.500 جنيهاً.

رابعا: روف للايجار بطنطا   

أما طنطا فهي مدينة مصرية وعاصمة محافظة الغربية وهي ملتقي هاما للطرق البرية والحديدية، وتربطها بأنحاء البلاد شبكة مواصلات جيدة. وقد ازداد الإقبال على تلك المدينة في الأونة الأخيرة بشكل كبير بسبب احتوائها على جامعة طنطا وهي احدى أهم وأكبر الجامعات في مصر، و تنفرد باحتوائها على مجموعة من الكليات الهامة مثل الطب، والصيدلة، والهندسة، والآداب، والعلوم، والتجارة......الخ. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن روف للايجار في اي من محافظات مصر، فكل ما عليك فعله هو الدخول على موقعنا وستجد قائمة بأفضل تلك الوحدات من حيث المساحات والموقع الجغرافي والأسعار.