إعادة تعيين

شقق مفروشة للايجار في مدينة نصر

الترتيب حسب:
2 results

مناطق قريبة من مدينة نصر

هل ارتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر في الآونة الأخيرة؟

ربنا نعم حيث أن تلك المنطقة تنفرد بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة المعيشية الأولى والمفضلة للكثير من الأفراد، فهي من أحياء القاهرة الحديثة نسبيا وقد انشأت امتدادا لحي مصر الجديدة، كما أنها تعد من أكبر أحياء القاهرة من حيث المساحة وأكثرها تطورا. وتنفرد تلك المنطقة بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها والتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها. وبالرغم من أن مدينة نصر تعد من المناطق الحيوية إلا أن بعض المناطق السكنية هناك تنفرد بالهدوء وتعتبر من الاخيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد والعائلات البحث عن شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب وجود العديد من المعالم المميزة مثل قاعة المؤتمرات، و أرض المعارض، ووزارة الداخلية، والحديقة الدولية، ووزارة البترول، ومجمع ألعاب القوى، ومجمع حمامات السباحة الدولي، وهيئة الاستعلامات وغيرها. ويرتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار في القاهرة مدينة نصر من قبل العائلات بسبب احتواء المنطقة على العديد من المولات والمراكز التجارية الهامة مثل سيتي ستارز، وسيتي سنتر، وجنينة مول، وطيبة مول، و صن سيتي مول، والسراج مول، وتكنولوجي مول وغيرها. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا موقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، وشيراتون، والتجمع الخامس، كما أنها تنفرد بسهولة الوصول منها واليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق النصر، وطريق السويس، والطريق الدائري، ومحور المشير طنطاوي وغيرها. وتضم مدينة نصر مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لأخر وبأسعار رمزية.


هل ارتفع الطلب على شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر في الآونة الأخيرة؟
خصائص وأسعار شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر 2018

خصائص وأسعار شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر 2018

وقد برزت مدينة نصر على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المستأجرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في احتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، فهي تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة من منشآت تعليمية، ومستشفيات، وعيادات، ونوادي، ومولات تجارية، ومراكز للتسوق، ومحلات، وكافيهات، ومطاعم. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة، وفوق المتوسطة، والعليا مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وقد ازداد الإقبال على شقق مفروشة للايجار في مدينة نصر من قبل الطلاب بسبب احتواء المنطقة على العديد من الجامعات الهامة مثل الجامعة العربية المفتوحة وجامعة الأزهر. 

ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار. فهناك من يفضلون البحث عن شقق ايجار ‎مفروش بمدينة نصر بالمناطق الحيوية نظرا لقربها من العديد من المراكز الخدمية. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر باسعار رخيصه بينما يفضل البعض الاخر البحث عن شقق سكنية تطل على شارع رئيسي. وهناك من يفضلون البحث عن شقق سكنية بالمناطق الهادئة للابتعاد عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة كما ذكرنا سابقا. ويفضل المقيمين لفترات قصيرة بالقاهرة البحث عن شقة مفروشة للايجار بمدينة نصر باليوم بينما النظام الشهري هو الأكثر شيوعا بين المقيمين في مدينة نصر لفترات طويلة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والمستأجرين.

ويرتفع الطلب على شارع مكرم عبيد بين الباحثين عن شقق مفروشة للايجار في مدينة نصر بالقاهرة حيث أنه يعد من أهم وأرقى الشوارع السكنية الرئيسية بالمنطقة. علاوة على ذلك، فإنه يستقطب العديد من الطلاب لاحتوائه على الجامعة العربية المفتوحة بالاضافة الى العديد من الخدمات الهامة مثل سيتي سنتر مول، ومنظمة الصحة العالمية، ومستشفى البترول، و مفكو حلوان، والمصرية للاتصالات، وكلية سانت جورج، والسلاب، وكريستال عصفور، وراديو شاك، و محجوب للسيراميك والبورسلين وغيرها. وتتراوح أسعار شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر القاهرة بهذا الشارع من 6000 – 15.0000 جنيهاً. ويضم هذا الشارع العديد من وسائل النقل والمواصلات المختلفة نظرا لأنه شارع رئيسي، الأمر الذي يسهل على الأفراد الحركة والتنقل من منطقة إلى اخرى. وبالمثل، تعتبر المنطقة الأولى من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر 1000 جنيه في اليوم. وتضم تلك المنطقة العديد من الخدمات المميزة مثل جنينة مول، وطيبة أوتلت مول، ومسجد رابعة العدوية، ومدرسة سانت فاتيما للغات وكذلك مجموعة من المطاعم المميزة مثل "ام حسن"، و"البرج"، و"هارديز"، و"بيتي"، و"سبيكترا"، و"جوستو" وغيرها. 

ليس هذا فقط، بل ان بعض تلك الشقق تنفرد بإطلالتها الساحرة على حديقة الطفل، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. أما إذا كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار باليوم بمدينة نصر، سيكون حي السفارات الاختيار الأمثل لك حيث أنه يعد من الأحياء السكنية الفاخرة بمدينة نصر. علاوة على ذلك، فإن الشقق السكنية هناك تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة، وواجهاتها المعمارية المبتكرة بالاضافة الى مداخلها الفاخرة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء السكنية الأخرى بمدينة نصر حيث يبلغ متوسط سعر شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر باليوم بهذا الحي 350 جنيها. ومن مميزات هذا الحي أيضا الهدوء وقلة الازدحام به مقارنة للأحياء السكنية الأخرى بمدينة نصر، ناهيك عن قربه من محور المشير طنطاوي المؤدي الى العديد من الأحياء الفاخرة مثل المعادي والتجمع الخامس. وبالرغم من اختلاف خصائص الشقق السكنية هناك الا أن كل شقة للايجار مفروش بمدينة نصر بهذا الحي تتميز بتشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويوجد أيضا مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. 

أخيرا، يمكنك كتابة عبارات مثل "مطلوب شقة مفروشة للايجار بمدينة نصر" على موقع جوجل وسيظهر لك رابط بأفضل الوحدات السكنية المعروضة للإيجار هناك على بروبرتي فايندر من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك.