أدخل موقع +

شقق مفروشة للايجار في الزقازيق

لا يوجد عقارات

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
تغيير الموقع

كل ما يهمك معرفته عن شقق مفروشة للايجار بالزقازيق

 شقق مفروشة للايجار بالزقازيق

تعتبر مدينة الزقازيق – عاصمة محافظة الشرقية – من أشهر المدن في دلتا النيل، مما يضمن لها موقعها الرائع تميزا خاصا ، حيث تتوسط المدينة كل من دمياط والقاهرة ومدن القناة. وتتميز المدينة بتوفر وسائل المواصلات التي تربطها بمعظم أنحاء المحافظة مثل القطار، والأتوبيس، فضلا عن توافر المواصلات داخليا في المدينة من ميكروباص و سيارات أجرة. بالاضافة إلى ذلك، تضم المدينة كل من ترعة الاسماعيلية، وترعة مويس، وقد أدى وجود هذه الترع إلى اعتدال درجات الحرارة في المدينة وانتشار المساحات الخضراء بها.

علاوة على ذلك، يوجد عدة أسباب أخرى أدت إلى توافد المستأجرين من العائلات والأفراد على شقق مفروشة للايجار بالزقازيق مثل توافر عدة مرافق وخدمات.

أولاً: تتميز مدينة الزقازيق باحتوائها على كافة الخدمات التعليمية التي تخدم أهل المدينة والمحافظة ككل، بالإضافة إلى نسبة من الطلاب الأجانب الباحثين عن فرص تعليمية مميزة بمنح خاصة وبالأخص للطلبة الماليزيين، حيث تضم المدينة جامعة الزقازيق التى تحتوي على العديد من الكليات من مختلف التخصصات. وقد أدى هذا إلى زيادة نسبة الإقبال على شقق مفروشه بالزقازيق لتلبي احتياجات الطلبة المغتربين وهيئة أعضاء التدريس. علاوة على ذلك، تضم المدينة العديد من المدارس الخاصة والحكومية في جميع المراحل التعليمية، ومن أهمها مدارس الأوائل، و مدرسة دكتور ضياء الدين عمران الاعدادية، ومدرسة الفؤاد الدولية للغات.

ثانياً: تنفرد المدينة بتعدد الخدمات الصحية التي تقدم أفضل رعاية للمرضى، حيث تضم عددا لابأس به من المستشفيات والعيادات المتخصصة مثل مستشفى الزقازيق العام، ومستشفى الحميات، والمركز المصري للعيون، ودار الكبد والجهاز الهضمي، وتخدم هذه الخدمات المتميزة المحافظة بأكملها والمدن المجاورة أيضاً.

ثالثاً: تتميز المدينة عن غيرها بتوافر الأماكن الترفيهية حيث تتنوع بين الحدائق العامة مثل حديقة الحيوان بالزقازيق، والمطاعم والكافيهات مثل كافيه الشهيد، وكافيه روتانا، ومطعم الحرية، والشرقاوي، كما يوجد ما يقرب 160 مقهى للانترنت، فضلا عن وجود 4 سينمات تقدم أحدث الأفلام المعروضة بأحسن خدمة. علاوة على ذلك، تحتوي المدينة على العديد من الملاعب والنوادي الرياضية، ومراكز الشباب مثل مركز شباب ناصر، ومركز شباب ام رماد. بالاضافة إلى وجود العديد من المعالم الأثرية والسياحية مثل متحف هرية، ومنطقة تل بسطة. وقد أدى توافر هذه الخدمات إلى جذب العائلات للبحث عن شقق مفروشة للايجار في الزقازيق.

وأخيراً، تتعدد فرص العمل بمجال الصناعة في المدينة بسبب وجود الكثير من المصانع ذات المنتجات المتعددة فمنها مصانع لانتاج الأقمشة مثل مصنع السندس للملابس الجاهزة ، ومصنع الشرقية للغزل والنسيج، كما ان بها مصانع لانتاج البلاستيك مثل مصنع صبري، ومصنع أعلاف مضارب الشرقية، وأخرى لإنتاج الأغذية مثل جهينه للصناعات الغذائيه. فضلا عن وجود عدة شركات ومشروعات متنوعة مثل الشركة الوطنية الحديثة للادوية، والنصر للكيماويات الدوائية. وقد أدى هذا الأمر إلى سعى الكثير من العمال والباحثين عن فرص عمل للبحث عن شقة مفروشة للايجار في الزقازيق.

خصائص شقق للايجار مفروش الزقازيق:

شقق للايجار مفروش الزقازيق

تحتوي شقق مفروشة للايجار في الزقازيق على كافة المميزات اللازمة لتوفير الراحة لقاطنيها مثل التشطيب السوبر لوكس الذي يتميز بأفضل الخامات من حيث النقاشة، والسباكة، وأطقم السيراميك، وفرش كامل من المطابخ المصنوعة من أجود أنواع الأخشاب والأرضيات السيراميك أو الباركيه، كما تحتوي هذه الشقق على كافة الامتيازات من مكيفات، وريسبشن، وصالون، وسفرة، وشرفات، كما تتميز بعض المنازل بخدمات أمنية على مداخلها، واسانسير لخدمة الطوابق العالية. فضلا عن تميز هذه الشقق بتوفير الخصوصية الكاملة لقاطنيها حيث تتسع المسافات التي تفصل كل مبنى عن الأخر.

وفيما يلي سوف نستعرض كافة المناطق والشوارع التي تجذب مختلف الطبقات، حيث تنقسم مدينة الزقازيق إلي حي أول وحي ثاني. وفي كل منهم العديد من الشوارع الشهيرة التي تجذب كل من الباحثين عن سكن في الزقازيق سواء لفترة طويلة أو مدة بسيطة. فمثلا يسعى السياح الأجانب والزوار المصريين إلى إيجاد شقق مفروشه للايجار اليومي بالزقازيق بغرض زيارة المناطق السياحية لأكثر من يوم واحد، وينحصر بحثهم في الشوارع المجاورة للمزارات الأثرية مثل شارع التجنيد القريب من متحف تل بسطة، وشارع أحمد عرابي الذي يحتوي على متحف الهرية. وتتراوح أسعار الإيجار اليومي للشقق بهذه الشوارع من 90 جنيه مصري إلى 200 جنيه مصري.

كما تحتوي المدينة على بعض الشوارع المهمة الأخرى التى تجذب الطبقة المتوسطة والفوق متوسطة وأهمها شارع القومية. ويتميز هذا الشارع بإحتوائه على مباني ادارية مهمة مثل مكتب التأمينات الاجتماعية، والبنوك المهمة مثل البنك الأهلى المصري وبنك الاسكندرية. كما يشتهر باحتوائه على العديد من المرافق الترفيهية مثل سينما دنيا المصرية بلازا، ونادى المصريه بلازا، وحديقة الحيوان. بالاضافة إلى توافر الكافيهات والمطاعم مثل مطعم زيزينيا، ومشويات اورينتال، وكافيه فوركس. وتتميز شقق مفروشه للايجار بالقوميه بالزقازيق عن غيرها من المناطق بالاتساع ومساحاتها الكبيرة لتناسب احتياجات العائلات الكبيرة حيث يحتوي معظمها على 3 غرف و 2 حمام، وتتراوح مساحات الشقق من 110 متر مربع إلى 170 متر مربع فتستخدم العائلات هذه الشقق لمدد تزيد عن أشهر وربما سنوات.

وتعتبر اسعار الشقق المفروشة بالزقازيق معقولة بالنسبة إلى مساحاتها والخدمات المتميزة التي تحيط بها -كما ذكرنا من قبل- ، فتتراوح الأسعار من 1800 جنيه مصري إلى 6000 جنيه مصري شهرياً.

ومن ضمن المناطق الراقية التي قد تجذب حديثى الزواج للبحث عن شقة مفروشة للايجار الزقازيق هي منطقة الزهور ووسط البلد، والشوارع المطلة على النيل مثل شارع أحمد ماهر. وتتراوح الأسعار في تلك الشقق من 2000 جنيه مصري إلى 4000 جنيه مصري شهرياً وتتراوح المساحات من 100 متر مربع إلى 150 متر مربع.

وفي النهاية إذا كان بحثك يتضمن العثور على شقق مفروشه بالزقازيق للايجار يومي، أو كنت تسعى للاستقرار لبعض الوقت في شقق بالايجار الشهري أو السنوي، فإن موقع بروبرتي فايندر هو الوحيد الذي يزودك بكافة المعلومات اللازمة لبحثك.