إعادة تعيين

عقارات للايجار في السويس

الترتيب حسب:
16 results

مناطق قريبة من السويس

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات السويس للايجار

تحتل محافظة السويس مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات السكنية الأخرى بالبحر الأحمر حيث أنها تنفرد بمساحتها الواسعة التي تمتد على ما يقرب من 25.400 كم مربع. كما أنها تعد ملتقى للتجارة العالمية وقلعة للصناعة والاستثمار الصناعي وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي، فهي تعد مدخلا الى دول جنوب غرب وشرق اسيا بالاضافة الى أفريقيا، ويحدها شرقا محافظة جنوب سيناء، وغربا محافظتى الجيزة والقاهرة، وجنوبا محافظة البحر الأحمر، وشمالاً محافظة الاسماعيلية – محافظة شمال سيناء. علاوة على ذلك، فإنها تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات السويس للايجار. وتعتبر السويس من أغنى بلاد مصر ذات الجذب السياحي لما تمتاز به من شواطئ ساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. علاوة على ذلك، فان لها رونقا وسحرا خاصا حيث يحتضنها جبل عتاقة غربا، وقناة السويس شرقا، وخليج السويس وفنار أبو الدرج جنوبا، وجنيفة والحدائق والبحيرات شمالا مما يميزها عن غيرها من المحافظات بمناخ رائع طوال العام. وقد أدى ذلك أيضا الى ازدهارها في العديد من الأنشطة التجارية، والدينية، والصناعية، والعسكرية. وتضم تلك المحافظة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والمستشفيات، والعيادات، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات السويس للايجار
تعرف على خصائص عقارات للايجار في السويس

تعرف على خصائص عقارات للايجار في السويس

وقد اكتسبت السويس أهمية تجارية كبيرة في عهد محمد علي حيث لعب البحر الأحمر دوره كطريق ملاحي بين الغرب والشرق، كما زادت قيمة الصادرات من بريطانيا الى الهند وارتفاع عدد المسافرين البريطانيين بطريق مصر بفضل اهتمام الحكومة المصرية بتأمين وسائل الاتصال والنقل بين البحر المتوسط والسويس فأمنت الطريق البري بين القاهرة والسويس وأمنت الملاحة في البحر الأحمر والسويس، الأمر الذي أدى الى ازدياد أهميتها كمركز للسلع الواردة من شرق أفريقيا. علاوة على ذلك، فإنها تضم ثلاثة موانئ تجارية مثل الأدبية، وبورتوفيق، والسخنة مما أدى الى زيادة فرص العمل بها، وبالتالي ارتفاع الطلب على عقارات السويس للايجار. علاوة على ذلك، فان منطقة الصناعات الخاصة شمال غرب خليج السويس أضاف للمحافظة بعدا تجاريا واقتصاديا هاما. وفيما يلي سنستعرض خصائص مختلف عقارات للايجار بالسويس وأفضل المناطق التي يرتفع الطلب عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المستأجرين.

وتعتبر شقق للايجار بالسويس من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث أن الأهمية التجارية للمحافظة أدت الى زيادة فرص العمل بها مما أدى الى نزوح الكثير من الأفراد للسكن بها في الأونة الأخيرة. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 70 – 300 متر مربع. ليس هذا فقط، بل ان أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 2500 جنيها. ويرتفع الطلب على شقق للايجار بالسويس السلام من قبل الطلاب والدارسين وذلك بفضل احتواء المنطقة على جامعة السويس التي تعد من أقوى وأهم الجامعات المصرية وتنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من الكليات المميزة مثل الطب، والهندسة، والعلوم، والآداب.....الخ. وتنقسم السويس إلى 5 أحياء تتمثل في حي السويس، وحي عتاقة، وحي الأربعين، وحي الجناين، وحي فيصل، ولكل منها طابع خاص. ويفضل الكثير من العائلات الكبيرة السكن في حي السويس نظرا لأنه يعد من أرقى الأحياء السكنية بالمحافظة، فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. كما أنه يعد من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق السكنية ذات الطراز العريق وتتركز به معظم المباني الحكومية. 

وفي الآونة الأخيرة، ازداد الإقبال على عقارات السويس اون لاين بشكل كبير بسبب عدم وجود الوقت الكافي للبحث عن تلك العقارات، كما انتشر مؤخرا عدد من مواقع التسويق العقاري الموثوق بها والتي تضم مجموعة من العقارات بمختلف أنواعها وبمختلف المناطق السكنية بمصر وبأسعار متنوعة. أما محبي المناطق السكنية ذات الطراز الحديث، فيفضلون السكن بحي فيصل الذي يضم مناطق منفتحة ومتطورة ومجموعة من العمائر والأبراج السكنية الحديثة والمرتفعة. وبسبب ارتفاع الكثافة السكانية بشكل كبير بالمحافظة، ارتفعت الحركة التجارية أيضا وازداد الإقبال على محلات للايجار بالسويس. ويعتبر حي السويس من أكثر الأحياء التي يرتفع الطلب عليها من قبل التجار، فهو حي تجاري بالدرجة الأولى ويضم العديد من المحلات التجارية الهامة والمطاعم مثل "الحاتي"، و"الشيف سرحان"، و"عروس البحر". ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الأهمية التجارية بهذا الحي، احتوائه على ميناء السويس مما سهل بشكل كبير في حركة نقل وتوزيع البضائع من مكان لآخر. أما شاليهات للايجار فى السويس فيزداد الإقبال عليها من قبل السكان وخاصة بمنطقة بورتوفيق حيث أنها تضم شاطئا ساحرة وعدد من النوادي والمراكز الترفيهية. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 225 جنيها فقط في اليوم. كذلك، يرتفع الطلب على الشاليهات بالعين السخنة نظرا لأن تلك الوجهة تعد من أهم وأشهر الوجهات السياحية في مصر وهي من أقرب منتجعات البحر الأحمر إلى القاهرة. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للايجار هناك 1500 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات السويس اون لاين ايجار، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات مثل الشقق، والأراضي، والشاليهات، والمحلات التجارية من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.