أدخل موقع +

شقق للايجار في المعمورة, حي ثان المنتزة

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في المعمورة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    15

    شقة

    ١٧٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة للايجار مفروش المعمورة فرش راقى

    المعمورة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    2

    ١٢٥ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 2 حمامات للايجار في المعمورة - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    11

    شقة

    ١٠٬٠٠٠ EGP/ شهرياً

    شقة مرخصة-فيو مفتوح-السعر شامل دواليب المطبخ

    المعمورة, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    2

    ١٣٠ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للايجار بالمعمورة

الجانب الحضاري لشقق للايجار بالمعمورة

تعتبر المعمورة من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بالاسكندرية قانون جديد. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات، فهي من أرقى المناطق السكنية بمدينة الاسكندرية وأكثرها تطورا. كما أنها تعد من الوجهات السياحية المميزة والمفضلة للكثير من الأفراد لما تنفرد به من طقس معتدل وشواطئ ذات مياه فيروزية صافية ورمال ذهبية ناعمة، ولذلك فهي تستقطب السياح المحليين وكذلك العرب والأجانب من كل حدب وصوب وخاصة في فصل الصيف. علاوة على ذلك، فانها تعد أول قرية سياحية في مصر وتضم العديد من المعالم ومناطق الجذب الى جانب الشاطئ مثل فنادق المعمورة والملاهي الترفيهية بالاضافة الى مجموعة من المطاعم المميزة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار بالمعمورة. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل منطقة المندرة وحدائق المنتزه التي تتمتع بجمال فريد من نوعه لكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق وتتصل بها عبر بوابة خاصة. علاوة على ذلك، فانها تبعد عن مطار الاسكندرية الدولي بمسافة 25 دقيقة، وعن سان ستيفانو بمسافة 10 دقائق، كما أنها تقع على بعد 5 دقائق فقط من قصر الضيافة، ولذلك تعتبر شقق للايجار في المعموره نقطة جذب للكثير من الأفراد.


اسعار الشقق في المعمورة الشاطئ

اسعار الشقق في المعمورة الشاطئ

وكانت المعمورة سابقا الملاذ الأول والمفضل للمشاهير والفنانين وأبناء الطبقة العليا وصفوة المجتمع مثل سهير البابلي وسعاد حسني ولبلبة وفريد شوقي وأسرته وغيرها، فهي من المناطق السكنية ذات الطراز العريق، وبالرغم من ذلك فهي لازالت تحتفظ بجمالها الخارجي ورونقها، ولذلك يرتفع الطلب على شقق للايجار بالمعموره. وبالرغم من أن تلك المنطقة تعد من البقاع الساحرة بمدينة الاسكندرية الا أنها شديدة التناقض حيث يقطنها الطبقات الاجتماعية البسيطة والشعبية والمتوسطة والعليا مما أدى الى استقطاب الكثير من الأفراد باختلاف مستوياتهم الاجتماعية.

وتعتبر شقق للايجار بالاسكندرية المعمورة الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة حيث الرقي وصوت الأمواج المتلاطمة والمساحات الخضراء وضوء القمر والرمال الذهبية الناعمة. ويحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من أشجار النخيل وأشجار الفاكهة فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجاء المنطقة ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة.

ويرتفع الطلب على منطقة المعمورة لأسباب مختلفة، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة مصيف بالاسكندرية المعمورة، وتعرف تلك المنطقة ب "المعمورة الشاطئ" ويزداد الاقبال عليها في فصل الصيف للأسباب السابق ذكرها. علاوة على ذلك، فانه يمكن للأفراد ممارسة هواياتهم المفضلة وأنشطة متنوعة مثل السباحة والتسوق والشواء ومشاهدة أفلام السينما الصيفي وقيادة الدراجات وتناول التين الشوكي وغيرها. ويعتبر شارع سيف وانلي من أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بالمعمورة الشاطئ نظرا لتنوع مساحات الشقق السكنية به. كما أن تلك الشقق تضم المرافق الأساسية التي من شأنها توفير الراحة الكاملة للأفراد مثل الأمن وأجهزة المطبخ والشرفات والأماكن المخصصة لتربية الحيوانات وخزائن الملابس وغيرها. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للمصيف بالمعمورة بشارع 17 نظرا لقربها من شاطئ البحر. كما أن تلك الشقق تتواجد في كمبوند عالمي المواصفات حيث يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة فضلا عن انتشار المساحات الخضراء وأشجار النخيل به. كذلك يزداد اقبال الأفراد على شقق مفروشة للايجار بالمعمورة الشاطئ نظرا لأنها تعطيهم فرصة للاستمتاع ببعض الشواطئ الساحرة والمحاطة بالأسوار. ويوجد العديد من المعالم والخدمات المميزة المحيطة بتلك الشقق مثل كافيتيريا كابيتشينو الكلاسيكي و فندق المعمورة بالاس – أحد أقدم الفنادق بالاسكندرية – بالاضافة الى مطعم دنجل الخاص بالمأكولات البحرية و فندق باراديس ان.

أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للايجار في المعمورة البلد نظرا لأنها مدينة سكنية متكاملة وتضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالخدمات الاجتماعية والدينية والتجارية والصحية والترفيهية ليتمتع الأفراد بمستوى معيشي مميز ونمط حياة حديثة ومتطورة. ليس هذا فقط، بل ان المدينة تضم مجموعة متنوعة من محطات القطار ووسائل النقل المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية.

ويوجد نوعين من أنواع الايجارات بشكل عام، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق ايجار قديم بالاسكندرية بالمعمورة البلد أو المصيف نظرا لأنها تعطي لقاطنها أحقية توريث الشقة من بعده لأولاده وبنفس القيمة الايجارية. أما القانون الحديث فهو القانون المتداول في الاونة الأخيرة بين الأفراد وينص على أن المستأجر له حق الانتفاع بالشقة في فترة زمنية محدد مقابل ايجار معين. ويزداد اقبال الأفراد على هذا النوع بين الأفراد والباحثين عن شقه للايجار في المعموره حيث الواجهات المعمارية المبتكرة والمداخل الفاخرة والتصميمات الخارجية المميزة والتي بدورها تناسب كافة الأذواق.

اكتشف المزيد من خصائص شقق المعمورة للايجار

ويختلف اقبال الأفراد على شقق بالمعمورة للايجار وفقا لعدة عوامل تتمثل في الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد السكن في عمارات تطل على شاطئ البحر مباشرة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والاسترخاء والاستجمام، فيشعر الفرد وكأنه يقضي العطلة الصيفية طوال العام. أما البعض الاخر فيفضلون البحث عن شقق فى المعمورة للايجار تطل على شارع رئيسي نظرا لأنها تنفرد بسهولة الوصول منها واليها. ويبحث كذلك الكثير من الأفراد عن شقق في المناطق الحيوية حيث الشوارع التي لا تنام والخدمات المتكاملة التي تحيط بالفرد وتغنيهم عن الخروج من المنطقة لشراء احتياجاتهم اليومية. وعادة ما تكون اسعار ايجار الشقق في المعمورة بالمناطق الحيوية أغلى من المناطق الهادئة. وهناك من يرغبون السكن في المناطق الهادئة للاستمتاع بالسكون التام والابتعاد عن المراكز الخدمية المسببة للضوضاء. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد ايجار شقة في المعمورة على المحار لتوفير الكثير من المال. أما البعض الآخر فيفضلون السكن في شقق نصف تشطيب أو تشطيب فاخر حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية وأجود أنواع الأثاث وأرقى الديكورات.

وتعتبر اسعار ايجار الشقق فى المعمورة منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى بالمدينة حيث يبلغ متوسط سعرها 3000 جنيها. وقد أدى ذلك الأمر الى تشجيع الاستثمار في المعمورة على المدى الطويل حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد وذلك لتسهيل عملية الشراء على الأفراد. وتصل اسعار ايجار شقق المعمورة في بعض الأماكن كالمعمورة بلازا الى 1000 جنيهاً لما تنفرد به من مميزات تتمثل في موقعها الاستراتيجي حيث تبعد عن حديقة الحيوان بالاسكندرية بمسافة 12 كم، كما انها تبعد عن مقابر كوم الكشافة وقلعة الاسكندرية بمسافة 16 كم. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تقع بالقرب من معالم الجذب السياحي مثل جسر ستانلي وسان ستيفانو ومسرح السلام.

وتتميز شقق للايجار فى المعمورة بشكل عام بتصميماتها الداخلية المميزة واستهلاكها وتوزيعها الذكي للمساحة بشكل يجعل مظهر الغرف واسعاً وجذابا ومريحا للعين أيضا. ويوجد مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق في المعمورة للايجار.

المعمورة البلد من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها من قبل شباب الاسكندرية نظرا لأنها تضم شقق سكنية بأسعار زهيدة وفي متناول أيدي الأفراد. علاوة على ذلك، فان شقق ايجار في المعمورة بتلك المنطقة جمعت العديد من العائلات مثل عائلة مراد وعائلة عمار وعائلة السقا وعائلة العبد وغيرها. وقد قامت شركة المعمورة للاسكان والتعمير باعادة تخطيط المدينة حيث أنها كانت تفتقر الى وجود المرافق الهامة والخدمات، وبالتالي أصبحت شقق للايجار في المعمورة الاسكندرية موزعة على أبراج سكنية متنوعة والتي تنفرد بواجهاتها الحديثة وتصميمها الراقي وتتواجد في ثلاثة شوارع رئيسية مثل شارع يوسف السباعي وشارع النصر وشارع 8. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشركة قامت بإنشاء وتطوير مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية وأهمها مشروع الابراهيمية وهو مشروع استثماري حديث وينفرد باحتوائه على أربعة مراحل سكنية، ولكل منها طابع خاص. ويزداد الاقبال على شقق مفروشة للايجار في المعمورة بهذا المشروع نظرا لاحتوائه على العديد من الخدمات المميزة مثل الوحدات الادارية والتجارية.


أما مشروع قصرالسلاملك فهو من المشاريع الاستثمارية المميزة بحي المعمورة ويزداد الاقبال عليه بشكل كبير. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للايجار بالمعمورة بهذا المشروع وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من شواطئ المعمورة والكلية الحربية وحدائق المنتزه ومنطقة المدارس الدولية. علاوة على ذلك، فان المشروع يقع بالقرب من العديد من مراكز التسوق الهامة مثل فتح الله ماركت وكارفور "وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بمصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. ويحيط بشقق مفروشة للايجار فى المعمورة العديد من الخدمات المميزة مثل الجيم و السبا والنادي الصحي وحمامات السباحة وصالات ألعاب للأطفال ومول تجاري ترفيهي.

ويعتبر هذا المشروع الاختيار الأمثل لمحبي الطراز العريق نظرا لأنه يتميز بواجهاته المعمارية الكلاسيكية المكونة من أفضل المواد وأجودها لمقاومة العوامل الجوية، كما يوجد 10 مصاعد مستوردة وفاخرة لخدمة قاطني الكمبوند. ومن حيث مساحات شقق ايجار فى المعموره، فهي تنفرد بتنوعها حيث تتراوح من 70 – 144 متر مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو الاختيار الأمثل للأفراد والمتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم، كما ان تلك الشقق تتميز بسهولة تنظيفها وترتيبها من قبل الأفراد نظرا لأن كل شيء يكون محاط بالفرد وفي مكان واحد كالحمام والمطبخ وغرفة النوم. أما العائلات الكبيرة فيفضلون البحث عن شقة بالمعمورة للايجار ذات مساحة واسعة بهذا المشروع أي في حدود 100 متر مربع نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة. ومن أهم ما يميز المشروع روعة التصميم الحديث والذي بدوره يوفر رؤية واضحة و بانورامية ساحرة لأكثر من 80% من الشقق السكنية على شاطئ البحر وحمامات السباحة.

ويوجد أنظمة دفع متنوعة للمستأجرين، فعلى سبيل المثال، يفضل السياح البحث عن شقق للايجار اليومي في المعمورة وخاصة هؤلاء الذين يذهبون إلى هناك للتمتع بأجازة قصيرة. أما المغتربين والراغبين في السكن بالمعمورة لفترة طويلة فعادة ما يفضلون الايجار الشهري أو السنوي.

وأخيرا، اذا كنت ترغب في تأجير شقق فى المعمورة، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر وستجد قائمة تفصيلية بالمعلومات الكاملة عن أفضل تلك الشقق وبالصور لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.