إعادة تعيين

مكاتب للايجار في مصر

الترتيب حسب:
576 results

لماذا يفضل العديد البحث عن مكاتب للايجار؟

عادةً ما يتطلب بدء مشروع جديد نسبة عالية من المخاطرة، ولأن تكلفة المشروع ذاته تكون عالية، يفضل العديد من رواد الأعمال بدء مشروعاتهم في مكاتب ايجار بدلاً من التمليك. ويعود ذلك إلى العديد من الأسباب؛ أولاً تعتبر قيمة الإيجار الشهرية أقل بكثير من تكلفة شراء مكتب تمليك. ثانياً في بعض الأحيان يفضل أصحاب الأعمال الاستفادة بميزانية المشروع في تنمية المشروع ذاته بدلاً من إستغلال تلك الميزانية في شراء مكتب. ثالثاً، اختيار الموقع الخاص بالمكتب يكون له عامل كبير في نجاح المشروع، فيفضل صاحب العمل أن يبحث عن مكاتب للايجار في الفترة الأولى ليختبر تأثير المنطقة على عمله ثم يتملك مكتبه الخاص في مرحلة أكثر تقدماً فيما بعد.

وتتنوع الإختيارات المتاحة أمام الباحثين عن مكاتب، فيفضل البعض البحث عن مكاتب مفروشة للايجار لتوفير تكلفة تجهيز المكتب بكل ما يحتاجه من أثاث، ومستلزمات مكتبية، وغيره. قد يكون سعر الإيجار المفروش أعلى بعض الشئ حسب مستوى التشطيب، والتجهيز، ولكنه في جميع الأحوال يمثل توفيراً للوقت، والمجهود الناتج عن فرش المكتب. وبشكل عام، يبدأ سعر مكتب مفروش للايجار من 2,200 جنيه شهرياً ويصل إلى 25,000 جنيه شهرياً إلا أن السعر يختلف حسب المنطقة، ومساحة المكتب، فبعض المكاتب يصل سعرها إلى ملايين جنيه شهرياً.

وأيضاً يبحث نوع آخر من رواد الأعمال عن مكتب مشترك للايجار حيث تتقاسم شركتين مكتب واحد ويتشاركوا في سعر الإيجار. وهو مصمم ليكون مهيأ لاستيعاب إحتياجات الشركات المختلفة، وتكون مساحته واسعة ، ويتميز بحسن توزيعه. ويعتبر هذا النوع من المكاتب مناسب جداً لرواد المشروعات الصغيرة الذين يبحثون عن مكتب راقي في موقع مميز وبسعر معقول.

مكاتب للايجار
مكتب للايجار

اعثر على أفضل مكتب للايجار على بروبرتي فايندر

تختلف العوامل التي تجذب أصحاب المشروعات إلى اختيار مكتب ايجار معين دون الآخر؛ فالبعض يبحث عن موقع استراتيجي في وسط المدينة، والآخر يفضل المدن الجديدة. والبعض يبحث عن المواقع التي يسهل على الموظفين الوصول إليها، والبعض الآخر يبحث عن موقع قريب من المراكز الخدمية، ولكن بجميع الأحوال، يشكل سعر المكتب عامل أساسي في إختياره، ويختلف السعر المعقول بالنسبة لحجم الشركة؛ ففيما يلي سنتناول أهم المناطق للبحث عن مكاتب ادارية للايجار في أهم محافظات مصر. 

تعتبر الإسكندرية واحدة من أهم المدن في مصر، فهي عاصمة مصر الثانية، وتعد من أهم الوجهات التجارية بها بسبب احتوائها على أكبر ميناء، ومرسى للتجارة العالمية، إضافةً إلى موقعها الإستراتيجي على البحر المتوسط، بين جنوب بحيرة مريوط، وخليج أبو قير، وسيدي كرير. هو الأمر الذي أدى إلى اتجاه العديد من أصحاب الأعمال المختلفة إلى البحث عن مكاتب للايجار بالاسكندرية لأنها نقطة إنطلاق للمشاريع الصغيرة، والكبيرة على حد سواء. 

وبالطبع، تعد القاهرة هي الوجهة الأولى لرواد الأعمال في مصر حيث أنها عاصمة مصر الأولى، وتتميز بموقع جغرافي خاص، وثروات اقتصادية جعلتها محل استقبال لأصحاب المشروعات من مختلف المناطق، والمحافظات. وفيما يلي سنتناول أهم المناطق التي يمكنك أن تبحث فيها عن مكاتب للايجار بالقاهرة حيث يختلف إقبال رواد الأعمال على المكاتب حسب حيوية المنطقة، وقربها من مراكز الخدمات، وأسعارها، وهكذا.

فبين المدن الجديدة، يعتبر التجمع الخامس هو الوجهة الأولى لكل من يبحث عن مكاتب للايجار بالقاهرة الجديدة حيث تعتبر من أهم تجمعات المدينة، وتحتوي على مجموعة متنوعة من المولات الكبيرة، والمراكز التجارية مثل داون تاون مول، وبوينت 90، وكايرو فستيفال سيتي، وكونكورد بلازا، وغيرها من المطاعم، والكافيهات العالمية. وهو الأمر الذي يجذب العاملين بالمكتب إلى اختيار المنطقة لقربها من جميع الخدمات التي قد يحتاجون إليها. وعلى ذلك، تتراوح أسعار مكاتب للايجار بالتجمع الخامس بين 15,000 جنيه، و150,000 جنيه حسب المساحات، ومدى قربها أو بعدها عن المراكز الخدمية.

وبالنسبة للمناطق الأقدم، فيبحث فيها العديد عن مكاتب للايجار بمصر الجديدة؛ حيث أنها منطقة حيوية راقية. وتحتوي على وسائل مواصلات مختلفة، وعدة خطوط مترو لتسهل حركة العاملين من وإلى المكتب بعيد عن الزحام، والتكدس وبأقل تكلفة ممكنة. وتضم المنطقة العديد من المباني الإدارية التي يتوافر فيها جميع وسائل الراحة، وبها مساحات مكتبية مختلفة تبدأ من 200 متر، وتصل إلى 3000 متر. ويبلغ متوسط سعر مكتب للايجار بمصر الجديدة، 50,000 جنيه. وبالمثل، تمتاز منطقة المعادي بسهولة التحرك منها إلى مختلف الوجهات عن طريق المترو، كنا تحتوي على مباني إدارية راقية بمساحات مختلفة تتوافق مع حجم المشروعات المختلفة بها. وهي الوجهة الأولى للشركات العالمية، والأجنبية؛ حيث أنها مقر رئيسي لمختلف السفارات. وتتميز المكاتب فيها بإطلالتها المميزة على نهر النيل. وتتراوح أسعار مكاتب للايجار فى المعادى بين 3,000 جنيه، و100,000 جنيه.

 أما بالنسبة لمدينة نصر، فهي من أكبر أحياء مصر، ومن أهم المناطق التي يبحث فيها أصحاب الأعمال عن مقر لأعمالهم خاصةً إذا كانوا يبحثون عن أسعار معقولة حيث يتنوع فيها المساحات، والأسعار، والمستويات لتكون مقر للمؤسسات، والمنظمات، وحتى المشاريع الصغيرة. فتبدأ أسعار مكاتب للايجار بمدينة نصر من 3,500 جنيه فقط.

أما بالنسبة لسكان الجيزة، فعادةً ما يبحثون عن مكتب للايجار بالدقى؛ بسبب الموقع المميز للمنطقة بالقرب من عدة طرق رئيسية؛ مثل: الطريق الدائري، وكورنيش النيل، وطريق جمال عبد الناصر، وغيره. بالإضافة إلى قرب المنطقة من معظم كليات جامعة القاهرة؛ مثل: كلية التجارة، والهندسة، والآداب، والإقتصاد والعلوم السياسية، والإعلام، وغيره. وأدى ذلك إلى جعلها الوجهة الأولى لكل من يبحث عن مكاتب للايجار بالجيزة ليكون المكتب قريب من مقر العديد من الطلاب الذين يبحثون عن فرص للتدريب أو العمل في مختلف المجالات. وتعتبر أسعار الإيجارات في الدقي مناسبة للمشروعات الصغيرة بوجه خاص، حيث تبدأ أسعارها من 100 جنيه شهرياً. لذلك تعتبر منطقة الدقي هي البديل الأول لكل من يبحث عن مكاتب للايجار بالمهندسين. إلا أن المهندسين أيضاً تعتبر من أهم المناطق التجارية في مصر؛ حيث تحتوي على العديد من المحلات العالمية، والمحلية، والشركات الكبيرة. لذلك يبلغ متوسط سعر الإيجار في المهندسين، 50,000 جنيه.

أما من يبحث عن مناطق أكثر حيوية، فيتجه إلى البحث عن مكاتب للايجار بفيصل والهرم؛ ليستفيد من الكثافة السكانية العالية بها، فهي تعد من أكبر الشوارع التجارية في مصر، وحركة السوق عالية جداً بهما، فتلك الشوارع لا تهدأ أبداً. وهو الأمر الذي يجعلها وجهة أولى لأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن مكسب سريع. وعلى وجه الخصوص، يحتوي حي الهرم على العديد من المولات التجارية؛ مثل: كايرو مول، وبيراميدز مول، ورويال سنتر، وإخناتون مول، وغيره. وتعتبر أسعار مكاتب للايجار بالهرم مقارنةً بباقي المناطق الأخرى؛ حيث يبلغ متوسط سعرهم، 2,500 جنيه شهرياً. وعلى العكس، أصحاب الأعمال الكبيرة يفضلون البحث عن مكاتب في مناطق هادئة، بعيد عن الزحام، والضجيج؛ لذلك يتجهون إلى مدينة 6 أكتوبر؛ حيث تضم مجموعة مختلفة من المكاتب بمساحات، وأسعار مختلفة بين المساحات الخضراء الشاسعة، والطرق الواسعة الممهدة، ووسائل الترفيه المتعددة. ويبدأ سعر مكتب للايجار باكتوبر من 1,400 جنيه شهرياً، ويصل إلى 5,000,000 جنيه لتكون متاحة الفرصة لجميع المستويات.

وأخيراً، يفضل بعض أصحاب الأعمال البحث عن مكاتب للايجار بوسط البلد للجمع بين مميزات القاهرة، والجيزة؛ حيث أنها قريبة من سكان القاهرة الكبرى، والجيزة على سواء. ويعود ذلك إلى موقعها الإستراتيجي في منتصف القاهرة الذي يُسهل الوصول إليها من مختلف المناطق. وأياً كانت المنطقة التي تبحث فيها عن مكاتب للإيجار، فموقع "بروبرتي فايندر" هو وجهتك الأولى لتجد كل ما يتناسب مع احتياجاتك.