إعادة تعيين

مخازن للايجار في مصر

الترتيب حسب:
9 results

أفضل مخازن للايجار في مصر

تعتبر مصر من أكثر البلاد العربية المتقدمة في مجال التجارة والصناعة حيث تتمركز بها العديد من المناطق الصناعية التي تشتهر بصناعات المنسوجات، والملابس، والصناعات الغذائية، والسكر، والصناعات الحربية، والزيوت، ومضارب الأرز، والأسمنت، والاثاث المنزلي، والفخار، وصناعة الجلود مما ادى ازدهارها كدولة وزيادة فرص العمل بها. ويمثل قطاع الصناعة بشكل عام مرتبة متقدمة من حيث الأهمية بالنسبة للاقتصاد القومي المصري نظرا لأنه يساهم في الناتج المحلي الإجمالي بشكل كبير. ونظرا لان اعداد وتطوير أي مشروع يعتمد بشكل كبير على المخازن لتخزين المنتجعات واعادة بيعها، ارتفع الطلب على مخازن للايجار في مصر من قبل أصحاب المصانع والمستثمرين للحفاظ على تلك المنتجات من التلف. ان المخازن بشكل عام تعد من العوامل الهامة في نجاح أي مشروع حيث يكون لها دورا هاما في تغيير معدلات الإنتاج والنمو الاقتصادي.


أفضل مخازن للايجار في مصر
اكتشف أفضل الأماكن والمحافظات للبحث عن مخزن للايجار في مصر

اكتشف أفضل الأماكن والمحافظات للبحث عن مخزن للايجار في مصر

مخازن للايجار فى القاهرة 

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن مخزن للايجار بالتجمع الخامس وذلك بفضل احتوائها على المنطقة الصناعية حيث نقل العديد من أصحاب المصانع مشاريعهم الصناعية والاستثمارية هناك وذلك بفضل اقامة مشروع الألف مصنع.علاوة على ذلك، فان المخازن هناك تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 700 متر مربع. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك المنطقة بين الباحثين عن مخازن للايجار بالقاهره تنوع طبيعة المصانع هناك، فيوجد مصانع للملابس الجاهزة، ومصانع لصناعة الورق والنجارة، وأخرى للحديد الكريتال، والأغذية. ومن مميزات منطقة التجمع الخامس أيضا التخطيط الجيد حيث يتم فصل المنطقة الصناعية عن المناطق السكنية، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن حيث أسعار مخازن للايجار بالقاهرة بمنطقة التجمع الخامس، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق الصناعية الأخرى حيث يصل سعرها إلى 125.000 جنيهاً. وتسعى الهيئة العامة للتنمية الصناعية لاستغلال الأراضي بالمنطقة في الأنشطة الصناعية لتشغيل المنطقة بأكملها، كما يتم توزيع قطع أراضي على المستثمرين بأسعار تصل الى 300 جنيها للمتر داخل منطقة القطع الصغيرة هناك. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مخزن للايجار بالتجمع الاول نظرا لأن تلك المنطقة تنفرد بانخفاض أسعارها بالمقارنة للتجمع الخامس حيث تبدأ أسعار المخازن المعروضة للإيجار هناك من 4500 جنيها.

وبالمثل، يزداد اقبال الأفراد على مخازن للايجار بالهرم حيث أن تلك المنطقة تعد من أهم وأشهر المناطق التجارية في مصر نظرا لاحتوائها على عدد كبير من الكافيهات والمطاعم وكذلك محلات الملابس لعدد الماركات العالمية. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن مخزن ادوية للايجار هناك بشكل خاص نظرا لكثرة الصيدليات والمستشفيات بها. وتتراوح مساحة المخازن المعروضة للإيجار هناك بشكل عام من 3500 – 100.000 جنيهاً. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مخزن للايجار بمدينة نصر نظرا لأنها تعد من أهم المناطق التجارية أيضا في القاهرة حيث أنها تضم مجموعة متنوعة من المولات التجارية مثل سيتي ستارز، وسيتي سنتر، وجنينة مول، وطيبة مول، والسراج مول، وصن سيتي مول بالإضافة الى مجموعة من أكبر مراكز التسوق. علاوة على ذلك، فإن مدينة نصر تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة، والمقطم، ومنطقة التجمع الخامس، كما أنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، والطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق النصر.....ألخ. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مخازن للايجار بالعبور، فبالرغم من أن تلك المنطقة لا تتبع محافظة القاهرة إلا أنه يزداد الاقبال عليها بشكل كبير لاحتوائها على المنطقة الصناعية مما أدى الى تحفيز الأفراد لنقل مشاريعهم الاستثمارية هناك. ويبلغ متوسط سعر المخازن المعروضة للإيجار هناك 50.000 جنيهاً. 

أما مخازن للايجار بالمقطم فهي من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 4500 جنيها. علاوة على ذلك، فإن المقطم ترتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري، وطريق النصر مما يسهل الوصول منها وإليها. ويرتفع الطلب على مخازن ادوية للايجار بالقاهرة المقطم نظرا لاحتواء المنطقة على مجموعة متنوعة من المستشفيات والعيادات والصيدليات. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن مخزن للايجار بالمعادي نظرا لاحتوائها على احدى المناطق الصناعية الهامة وتكمن في الشطر الخامس بزهراء المعادي. 

مخازن للايجار بالاسكندرية 

تنفرد مدينة الإسكندرية بازدهارها في القطاع التجاري والصناعي، كما أنها تضم بين طياتها العديد من المعالم المميزة اذ يوجد بها أكبر الموانئ مصر البحرية. علاوة على ذلك، فإنها تضم 5 مناطق صناعية بمنطقة برج العرب بمساحة 5 مليون متر مربع. 

مخازن للايجار بالمنصورة 

تعد المنصورة من اهم المراكز من حيث النشاط الصناعي بمحافظة الدقهلية حيث تركزت بها القيمة الأكبر من قيمة الإنتاج الصناعي، ورأس المال، وتركزت بها أهم القطاعات الصناعية مما أدى الى ارتفاع الطلب على المخازن المعروضة للإيجار هناك. ويبلغ متوسط سعر تلك المخازن 25.000 جنيهاً.

مخازن للايجار بطنطا

وتشتهر طنطا بالعديد من الصناعات مثل الحلوى، والزيوت، والمسليات، والالات الزراعية، والصابون، والنسيج، والكتان، كما أنها تضم وكالات كبرى الشركات لتمركزها بوسط الدلتا مما يسهل النقل والتوزيع، ولذلك فانها تستقطب أصحاب الأعمال والمشاريع الباحثين عن المخازن. ويبلغ متوسط سعر المخازن المعروضة للإيجار هناك 3000 جنيها.

وأخيرا، اذا كنت تبحث عن مستودعات للايجار في مصر، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك المخازن وبمختلف المساحات و الاسعار.