محلات للايجار في الاسكندرية

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من الاسكندرية

أين تجد أفضل محلات للايجار بالاسكندرية 2017؟

تُعد الاسكندرية العاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية فهي من أكبر المدن المصرية من حيث المساحة وتمتاز بموقعها الفريد على البحر المتوسط الذي جعل منها الميناء والمرسى الأكبر لسفن التجارة العالمية هذا فضلًا عن مكانتها الهامة كوجهة سياحية لكُل من المصريين والأجانب. كل ذلك وأكثر جعل من الاسكندرية نقطة الانطلاق الأمثل لأصحاب المشاريع الصغيرة، وذلك لأنها ملتقى جميع المصيفين من مختلف أنحاء الجمهورية مما يساهم في سرعة انتشار العلامة التجارية ومعرفة مدى تقبل وإقبال الناس عليها (وقياس مدى نجاحها). فكم من علامات تجارية كبيرة بدأت في الاسكندرية ولاقت نجاحًا كبيرًا هناك وانتشرت بعد ذلك في جميع أنحاء الجمهورية مثل: بلبع وبدوية وكارلوس ونتولوبيا وغيرهم. وتلك الحقيقة المجردة ساهمت في زيادة إقبال المُستثمرين على محلات للايجار فى الاسكندرية ، ويختلف إقبال المُستأجرين على ايجار محلات وفقًا لعاملين أساسيين: المنطقة والسعر. فمثلًا يُعد حي العجمي المكان الأمثل للبحث عن كافيتريا للايجار بالاسكندرية وذلك لأنه:

• يحتوي على عدد كبير من الشواطيء المحلية التي تُعد الوجهة السايحية المحلية للمصريين من الطبقة المتوسطة.

• انخفاض أسعار محلات للايجار بالعجمى الاسكندرية، ليكون متوسط سعر المحل 500 جنيه شهريًا.

لذا سنقوم فيما يلي باستعراض أكثر الأماكن شعبية للبحث عن محلات ايجار جديد بالاسكندرية:

محرم بيك من المناطق الأكثر شعبية للبحث عن صيدليات للايجار بالاسكندرية وذلك بسبب الكثافة السكًانية العالية في تلك المنطقة، ووجود عدد كبير من المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة هناك مثل: مستشفى الشرطة ومستشفى النزهة الجديدة والمستشفى القبطي ومركز أبحاث وعيادات جرين الطبي. ولذلك يُفضل الكثير من الأطباء الصيادلة البحث عن محلات للايجار بالاسكندرية محرم بك لكونها المنطقة الأمثل لازدهار العمل الخاص بهم. وتبدأ أسعار المحلات في محرم بك من 1500 جنيه شهريًا.

محلات للايجار بالاسكندرية 2016
محلات للايجار في الاسكندرية

المناطق السكنية في الاسكندرية

سموحة هي المنطقة الأكثر شعبية للبحث عن كافيهات للايجار بالاسكندرية فى 2016 وذلك يرجع إلى موقعه الاستراتيجي على مدخل الاسكندرية - حيث طريق المطار السريع – وأمام محطة قطار سيدي جابر وقربه من مطار النزهة الدولي وحدائق النزهة مما يجعله المعبر الرئيسي لكافة الداخلين والخارجين من الاسكندرية؛ كل ذلك أدى إلى ازدهار الأعمال التجارية هناك وزيادة إقبال المستثمرين على محلات للايجار بالاسكندرية بسموحة. وتبدأ أسعار المحلات في سموحة من 2000 جنيه شهريًا.

أما سيدي بشر فهي المنطقة الأمثل للبحث مطاعم للايجار بالاسكندرية فهي من أهم المناطق السكنية في الاسكندرية وأشهرها، موقعها المميز على شاطيء البحر مباشرة جعل لها الأفضلية بين السكًان لتكون الوجهة الأولى لهم للسكن والاستقرار لذلك فهي من أكثر مناطق الاسكندرية من حيث الكثافة السكًانية، كما أنها وجهة التسوق الأولى للعديد من المواطنين الأمر الذي أدى إلى ازدهار عمل المطاعم والكافيهات هناك وزيادة إقبال المُستثمرين على محلات للايجار بالاسكندرية سيدى بشر. وتبدأ أسعار المحلات في سيدي بشر من 3000 جنيه.

محطة الرمل هي المكان الأمثل للبحث عن مقاهى للايجار بالاسكندرية، فهي من أقدم ميادين الاسكندرية وأشهرها وتشتهر بوجود ترام الاسكندرية، ومجمع الجمعيات الاستهلاكية. ويحتوي الحي على عدد كبير من دور السينما، فيتجه إليها الكثير من الشباب رغبة في الترفيه والاستمتاع. وذلك ساهم في زيادة إقبال أصحاب المشاريع الصغيرة على محلات للايجار بالاسكندرية محطة الرمل.

الآن، مطلوب محل للايجار بالاسكندرية؛ ماذا أفعل؟ كل ما عليه فعله هو الدخول على موقعنا لمعرفة اسعار المحلات فى الاسكندرية واختيار المحل الذي ترغب في تأجيره ثم تتواصل مع الوسيط العقاري مباشرة لتأجير المحل.