APARTMENT FOR RENT IN ITALIAN SQUARE, HADAYEK OCTOBER

شقة للإيجار فى كمبوند الحى الايطالى بحدائق اكتوبر

Property Type:

Apartment

Property Size:

1,453 sqft / 135 sqm

Bedrooms:

3

Bathrooms:

2


11,000 EGP/month



Report this listing

Location

Map

Italian Square

Giza, 6 October City, Hadayek October

Agent

menna moamen

OS for Real Estate

(488 Properties)

Amenities

Central A/C

Balcony

Security

Lobby in Building


Description

كود 200
شقة للإيجار فى كمبوند الحى الايطالى بحدائق اكتوبر
١٣٥م / ٢ حمام و٣ غرفة / دور خامس
مطلوب ٩٠٠٠ج وشهرين تأمين
يبحث العديد من الشباب، وحديثي الزواج، والعائلات الصغيرة عن شقق للبيع بالتقسيط فى الحى الايطالى، ويعود ذلك إلى العديد من الأسباب. فهو يتميز بأسعاره التي تناسب أبناء الطبقة المتوسطة، والفوق متوسطة. إلا أنه بالرغم من أسعاره ووسائل الدفع المريحة فيه يعد من أهم الكمبوندات في مدينة 6 أكتوبر وأرقاها؛ فهو يوفر أسلوب حياة هادئ، وصحي، يجمع بين أساليب الحياة المعاصرة المتطورة، وهدوء وسكينة الحياة الريفية. ويسعى العديد من الأفراد إلى السكن في حدائق اكتوبر الحي الايطالي على وجه الخصوص لما يميزه من موقع استراتيجي، وتصميمات هندسية فريدة، وخدمات تخدم جميع جوانب الحياة بالنسبة لساكني الكمبوند.

يتميز الحى الايطالى بمدينة 6 اكتوبر بموقع فريد في حدائق أكتوبر، فهو يقع على شارع بعرض 670 متر على طريق الفيوم، على بعد 10 دقائق فقط من ميدان الرماية، حيث يقع الكمبوند بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، ومول مصر، وحي الأشجار، ودريم لاند، ومطار أكتوبر. وعادةً يبحث المستثمرون عن شقق للبيع حدائق اكتوبر للاستمتاع بموقعها المميز بالقرب من أشهر المعالم في الجيزة، حيث تقع بالقرب من مدرسة مصر للغات، والمنطقة السياحية، وأهرامات الجيزة، ومتحف الحضارة، وتمثال أبو الهول، وغيره. ويمكن الوصول إلى حدائق أكتوبر بسهولة من أي مكان عن طريق عدة طرق رئيسية؛ مثل: طريق الفيوم، وطريق الواحات وطريق مصر اسكندرية الصحراوي، ومحور 26 يوليو، والطريق الدائري، وغيره. لذلك تعد الوجهة الأولى لكل من يبحث عن شقق للبيع 6 اكتوبر من جميع أنحاء القاهرة سواء من العاملين بالمدينة أو خارجها.

وينفرد كمبوند الحي الايطالي بالعديد من الخدمات التي تساعد على الهدوء، والاسترخاء، وتلبي جميع احتياجات السكان من خدمات ترفيهية، وتجارية، ورياضية، وتعليمية، أمنية وغيره. فتتمثل بعض تلك الخدمات في: مول تجاري على مساحة 20 فدان، وصالات ألعاب، وساونا، وجاكوزي، ومطاعم عالمية، وخدمات تجارية، وخدمات أمن وصيانة على مدار 24 ساعة، عيادات، وصيدليات. ويحتوي أيضاً الكمبوند على مدرسة لغات، وحضانة وهو الأمر الذي أدى إلى جذب العائلات إلى السكن في الحى الايطالى بالسادس من اكتوبر لتوفير الوقت لأطفالهم نتيجة لقرب مسكنهم من المدرسة، إلى جانب ضمان تلبية

This property costs 62% less than the average price of 3 bedroom in Giza

Average Rent is 29,250 EGP

This property is 20% smaller than the average size of 3 bedroom in Giza

Average size is 168 sqm

The data displayed is based on average prices and sizes of all listings that were live on Property Finder in Giza


Reference:

6633d23819c03-8529849

Listed:

13 days ago


11,000 EGP/month

Report this listing