APARTMENT FOR RENT IN DEGLA GARDENS, HADAYEK OCTOBER

شقة مفروشة في دجلة جاردنز للايجار

Property Type:

Apartment

Property Size:

861 sqft / 80 sqm

Bedrooms:

2

Bathrooms:

1


12,000 EGP/month



Report this listing

Location

Map

Degla Gardens

Giza, 6 October City, Hadayek October

Agent

احمد كامل

أصول دوت كوم

(235 Properties)

Amenities

Central A/C

Balcony

Security

Covered Parking

Kitchen Appliances

View of Landmark

Lobby in Building


Description

كود 3017
شقه للايجار المفروش
دجله جاردنز مرحله رابعه
مساحه80 متر
2 غرفه
مطبخ
حمام
دور 5
تشطيب سوبر لوكس
والاجهزه الكهربائيه جديده وبالضمان
الشقه مجهزه بفرش جديد بالكامل
......................
مطلوب7500
مطلوب اسره

بين العديد من الكمبوندات التي تنشأ على أراضي مدينة السادس من أكتوبر إلا أن الشباب وحديثي الزواج عادةً ما يبحثون عن شقق للبيع في دجلة جاردنز على وجه الخصوص، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب؛ فهي تتميز بموقع فريد من نوعه، وخدمات استثنائية من شأنها تلبية جميع احتياجات ساكني الكمبوند، بالإضافة إلى المواصفات المميزة لوحداته السكنية التي تمتاز بالاستخدام الأمثل للمساحات الصغيرة بجانب أن اسعار دجلة جاردنز تعتبر معقولة جداً بالنسبة إلى أسلوب الحياة الراقي التي تقدمه. ذلك بالإضافة إلى أنه واحد من أهم مشروعات "معمار المرشدي، العلامة التجارية رقم واحد في قطاع التطوير العقاري، وهو الأمر الذي جعل كمبوند دجلة جاردنز 6 اكتوبر ذات ثقة بالنسبة لجميع من يبحث عن سكن في مدينة 6 اكتوبر.

مشروع دجلة جاردنز 6 اكتوبر مثله مثل باقي إنشاءات معمار المرشدي التي تلتزم باستراتيجيتها الشاملة لدراسات التكنولوجيا والتطور لمواكبة النهضة العقارية حول العالم وتطبيقها في مصر بشكل فريد، فعلى مدار 35 عام، ساعت الشركة إلى تحقيق تطور عمراني لا مثيل له في مصر. وينفرد كمبوند دجله جاردنز السادس من اكتوبر بموقع متميز في حدائق أكتوبر محيط بأهم معالم المنطقة، فهو يقع خلف حي الأشجار، وعلى يمينه دريم بارك. بالإضافة إلى أنه يشترك مع جامعة زويل الجديدة، والمجلس الأعلى للرياضة في نفس المدخل من نزلة الدائري. وساهم هذا الموقع الاستراتيجي إلى ربط الكمبوند بعدة طرق رئيسية؛ من الطريق الدائري، وطريق الواحات، وطريق الفيوم، وهو الأمر الذي جعل شقق للبيع فى حدائق اكتوبر تعد الوجهة الأولى لمن يبحث عن سكن من كل جوانب القاهرة. ويوفر الكمبوند أيضاً لساكنيه وسائل مواصلات مجانية إلى أقرب المواصلات العامة ليسهل عليهم التنقل من الكمبوند وإليه.

وبالرغم من أن حدائق أكتوبر تعد مدينة متكاملة بها جميع الخدمات التي قد تحتاج إليها، وتتصل بوسط المدينة بعدة طرق، إلا أن دجلة جاردنز حدائق اكتوبر يعتبر مدينة متكاملة في ذاته يمتد على مساحة 100 فدان، فهو يجمع الخدمات الرياضية، والتعليمية، والترفيهية، وغيره؛ كالآتي: بوابات الكترونية، وخدمات أمن وحراسة بجميع مداخل ومخارج الكمبوند، ومول تجاري، وهايبر ماركت، ومطاعم وكافيهات، ومدرسة، وحضانة، ومستشفى، ودور عبادة. وبه نادي اجتماعي ورياضي يحتوي على: حمامات سباحة، وجيم، وسبا، جاكوزي، وملاعب كرة قدم، وملاعب تنس، وغيره. بالإضافة إلى أن 82% من مساحة الكمبوند مخصصة للحدائق، والمساحات الخضراء مما يضمن حياة صحية مليئة بالهدوء، والراحة، والرقي لكل من يسكن في شقق دجلة جاردنز.

This property costs 51% less than the average price of 2 bedroom in Giza

Average Rent is 24,625 EGP

This property is 36% smaller than the average size of 2 bedroom in Giza

Average size is 125 sqm

The data displayed is based on average prices and sizes of all listings that were live on Property Finder in Giza


Reference:

osoole-7015644

Listed:

4 months ago


12,000 EGP/month

Report this listing