SHOP FOR RENT IN ASTORIA PARK, HADAYEK OCTOBER

محل للايجار فاضى أستوريا بارك حدائق أكتوبر

Property Type:

Shop

Property Size:

990 sqft / 92 sqm

Bathrooms:

none


25,000 EGP/month



Report this listing

Location

Map

Astoria Park

Giza, 6 October City, Hadayek October

Agent

عبدالرحمن محمد

أصول دوت كوم

(264 Properties)

Amenities

Lobby in Building


Description

كود 5401
محل للايجار فاضى
استوريا بارك حدائق أكتوبر ارع النوادى امام نادى الزمالك والشرطه
على الشارع الرئيسى امام مبنى هيئة قضايا الدوله
مساحه داخليه 52متر
خارجيه 40 متر
دور ارضى
ارتفاع 4.60
بدون تشطيب
............................
إيجار 25 الف
يقع كمبوند أستوريا بارك في موقع استراتيجي بمدينة 6 أكتوبر وتحديدًا في منطقة النوادي والفيلات، كما يوجد أماكن هامة مُحيطة بكمبوند أستوريا بارك مثل نادي الزمالك، مدينة زويل، والقرية الكونية، بالإضافة إلى أن الكمبوند يقع على بُعد 10 دقائق من ميدان الرماية.



أنواع الوحدات في أستوريا بارك

يضم كمبوند أستوريا بارك أنواعًا مختلفة ومتنوعة من الوحدات السكنية من شقق، وفيلات وتاون هاوس، وفيلات توين هاوس، وفيلات مستقلة، لذلك، يمكنك اختيار الوحدة السكنية المناسبة لك بكل أريحية في كمبوند أستوريا السادس من أكتوبر.



مساحات الوحدات في أستوريا بارك

تختلف المساحات الخاصة بالوحدات السكنية حيث تبدأ المساحات من 163 مترًا مربعًا كحد أدنى وتصل إلى 327 مترًا مربعًا كحد أقصى، وتتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالات مميزة وتصميمات غاية في الفخامة والرقي تم استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية فيها.



مميزات مجمع أستوريا بارك اكتوبر

● التصميم العبقري للكمبوند الذي جعل المباني السكنية التي يبلغ عددها 7 عمائر سكنية تلتف جميعًا في تناسق كبير وشكل رائع.
● الخصوصية الكبيرة التي يتمتع بها الكمبوند والتي يبحث عنها كل عميل للاستمتاع بحياته، حيث إن التقسيم المنظم للمباني السكنية وترك مسافات مناسبة حقق مبدأ الخصوصية بشكل ملحوظ.
● تتميز الأسقف الخاصة بالوحدات السكنية بالارتفاع الكبير، حيث يصل الارتفاع إلى 3 أمتار مربعة، الأمر الذي يعطي تهوية أكثر للوحدات.
● يتمتع كمبوند أستوريا بارك أكتوبر بأنه كمبوند صديق للبيئة حيث يتم استخدام الطاقة الشمسية لإنارة الطرق بالكمبوند، بالإضافة إلى أنه يتم جمع القمامة بشكل دوري ويتم إعادة تدويرها واستخدامها بشكل آمن.



خدمات كمبوند أستوريا بارك

يتألق كمبوند أستوريا بارك بمجموعة مبتكرة من الخدمات، لذلك يجد جميع أفراد الأسرة متعة حقيقية في الإقامة في كمبوند متكامل الخدمات يجعل حياتهم أسهل وأرقى، ومن خلال السطور التالية سنأخذكم في جولة ممتعة وشيقة داخل كمبوند أستوريا بارك أكتوبر للإطلاع على جميع الخدمات التي يُقدمها الكمبوند

Reference:

osoole-8477576

Listed:

14 days ago


25,000 EGP/month

Report this listing