OFFICE SPACE FOR RENT IN AL BATAL AHMED ABD EL AZIZ ST., MOHANDESSIN

مقر إداري للإيجار في شارع البطل أحمد عبدالعزيز

Property Type:

Office Space

Property Size:

2,153 sqft / 200 sqm

Bathrooms:

3


30,000 EGP/month



Report this listing

Location

Map

Al Batal Ahmed Abd El Aziz St.

Giza, Mohandessin

Agent

Islam Ahmed

Property insider

(635 Properties)

Amenities

Covered Parking


Description

مقر إداري للإيجار في المهندسين شارع البطل أحمد عبدالعزيز
مبنى اداري - واجهة - ناصية - جراج خاص - مكيفة بالكامل
200م - ريسبشن كبير - 4 غرف - مطبخ - 3 حمام
الدور الثاني - 2 اسانسير
-----------------------
ليه تسكن في المهندسين؟
يقع حي المهندسين في وسط محافظة الجيزة بالقرب من حي الزمالك والدقى والعجوزة، ويرتبط بغرب القاهرة (مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد) وشرقها (القاهرة الجديدة) عن طريق كوبري 6 أكتوبر (من شارع أحمد عرابي)، والدائري و المحور (من ميدان لبنان)، وكوبري 15 مايو (من شارع جامعة الدول العربية).
وتعتبر المهندسين من المناطق الرائدة في مجال المحلات التجارية والمطاعم والمقاهى حيث تضم أكثر من 200 متجر يعمل يوميًا حوالي 18 ساعة، وتختلف الحياة في المهندسين بين الليل والنهار، ففي النهار تمتاز بنشاط الشركات والموظفين والعمال بها، أما في الليل فتتحول إلى منطقة تسوق وترفيه حيث يوجد بها الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهى.
الشارع الرئيسي هو شارع جامعة الدول العربية ويبدأ هذا الشارع من ميدان سفنكس الذي يعتبر من أهم ميادين القاهرة، وينتهي الشارع بـ ميدان لبنان الذي يوجد به الكثير من البنوك والمحلات، ومن العلامات البارزة في الشارع سور نادي الزمالك، والبنك التجاري الدولي.
ويتفرع من شارع جامعة الدول أيضا شارع البطل أحمد عبد العزيز الذي يوجد به بنك الدم وينتهى بميدان ويمبى، ويتفرع من شارع جامعة الدول أيضًا شارع شهاب ويوجد به مول بلاتنيوم وعدد كبير جدًا من محلات الملابس، ويتفرع من شارع جامعة الدول أيضا شارع محى الدين أبو العز وهذا الشارع يوجد به نادى الصيد وفي نهاية هذا الشارع يوجد شارع السودان.

Reference:

m110

Listed:

6 months ago


30,000 EGP/month

Report this listing