Sorry, this Villa for sale in Bluemar Wadi Degla, Sidi Abdel Rahman is no longer available

However we have hundreds of similar properties for you

View similar properties
VILLA FOR SALE IN BLUEMAR WADI DEGLA, SIDI ABDEL RAHMAN

villa for sale Blumar North Coast

Property Type:

Villa

Property Size:

3,444 sqft / 320 sqm

Bedrooms:

4 + Maid

Bathrooms:

4


Amenities

Maids Room

Study

Central A/C

Balcony

Private Garden

Shared Spa

Security

Covered Parking

Built in Wardrobes

Walk-in Closet

Kitchen Appliances

View of Landmark

Shared Gym

Lobby in Building

Children's Pool


Description

Blumar North Coast

villa

for sale

BUA : 320 SQM

with garden

4bedrooms

4bathroom

fully furnished

kitchen and ACS

Total price : 23,000,000
___________________________________________________________

تعد منطقة الساحل هي الأكثر جذبًا للعملاء الباحثين والراغبين في السكن في منطقة راقية مع عائلاتهم، وتمنح شركة وادي دجلة المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري العملاء قرية جديدة داخل الساحل مميزة بكونها تتمتع بمختلف المرافق والمباني الخدمية التي تسد احتياجات الملاك بشكل كامل وهي قرية بلومار وادي دجلة الساحل الشمالي التي تمتد على مساحة هائلة تقدر بـ 270,000 متر مربع والتي تتميز بموقع يجاور العديد من مناطق السياحة بالساحل، وتتوفر وحدات عديدة من قرية بلومار الساحل الشمالى للبيع بأسعار تناسب الجميع.

موقع قرية وادي دجلة الساحل الشمالى:
يعد الكيلو 137 على الطريق الصحراوي الرابط بين مطروح وإسكندرية بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل هو موقع قرية بلومار الساحل الشمالي، والذي يعتبر من أرقى مناطق الساحل كونه يمتلك فيو مباشر على البحر الأبيض وبالتالي فإن أغلب الوحدات داخل قرية وادي دجلة الساحل الشمالى تمتلك فيو مميز على البحر، كذلك موقع قرية بلومار الساحل الشمالي يطل على شاطئ بحر يتمتع برمال ناعمة ممهد للنزول والتمشية وممارسة متنوع ألعاب الشاطئ والألعاب المائية.

مساحة Blumar الساحل الشمالي:
تشغل قرية وادي دجلة الساحل الشمالى مساحة 270 ألف متر مربع من مساحة الساحل، وتم تخصيص النصيب الأكبر من هذه المساحة الهائلة للمساحات الخضراء والمرافق المختلفة التي تساهم في سد احتياجات ملاك وحدات Blumar الساحل الشمالي والذي يبلغ نسبة 80%، وتم تنفيذ وحدات متنوعة على مساحة 20% فقط والتي تختلف في المساحات وتتنوع بين شاليهات وتوين هاوس، وتم مراعاة تنفيذ كل وحدة على مسافة بعيدة عن الوحدة الأخرى لمراعاة توفير الخصوصية والحرية لكل مالك على حدى.

مميزات قرية بلومار وادي دجلة الساحل الشمالي:
تحرص شركة وادي دجلة على سد متنوع احتياجات العملاء داخل قرية بلومار وادي دجلة الساحل الشمالي وذلك من خلال توفير مرافق متعددة داخل موقع قرية بلومار الساحل الشمالي تتمثل في:

· المسجد الذي يمنح الملاك منطقة خاصة لأداء الشعائر الإسلامية دون الحاجة إلى الخروج خارج قرية Blumar الساحل الشمالي والبحث عن مسجد.

· حمامات سباحة متميزة مختلفة من حيث الحجم والعمق تنتشر حول وحدات قرية بلومار الساحل الشمالى بصورة متوازنة تمنح كافة الملاك خصوصية الاستمتاع بالنزول إلى حمامات السباحة.

· منطقة هائلة مخصصة كيدز اريا وهي المنطقة التي يحتاج إليها كافة الآباء للاطمئنان على الأبناء خلال فترة الإنشغال أو تناول الطعام في مطعم ما أو غيره، وكذلك يستمتع داخلها الأبناء خلال الأجازات وفي نهاية كل أسبوع.

· مراعاة توفير خدمات طبية داخل قرية بلومار الساحل الشمالى من خلال بناء صيدلية على مساحة ضخمة وتوفير عيادات طبية.

· مراعاة توفير مناطق توفر احتياجات الملاك الغذائية والتي تتمثل في سلسلة هائلة من مطاعم وكافيهات منتشرة وميني ماركتات داخل قرية وادي دجلة الساحل الشمالى.

· توزيع مرافق الترفيه حول وحدات Blumar الساحل الشمالي متمثلة في مسرح على مساحة ضخمة يقدم للملاك حفلات متنوعة، مناطق اجتماعية مثل النوادي، مجمع شامل سينمات متعددة لعرض الأفلام الكرتون والعربي والأجنبي، ملاعب مختلفة تشمل مساحات مائية، ملاهي تناسب كافة الفئات من كافة الأعمار، ممشى سياحي.

· مراعاة توفير الأمان والأمن لملاك الوحدات في قرية بلومار وادي دجلة الساحل الشمالي من خلال توزيع فرق أمن على مختلف المداخل والمخارج للقرية، بالإضافة إلى انتشار كاميرات حديثة تراقب الأحداث داخل مختلف المناطق بالقرية على مدار 24 ساعة.

· مراعاة بناء متنوع من الوحدات والتي تشمل شاليهات للبيع في بلومار الساحل الشمالي والتي تتميز بكونها تتمتع بتصميمات مختلفة توافق مختلف أذواق العملاء والملاك وكذلك تتمتع بكونها مختلفة المساحة للتوافق مع عدد أفراد الأسرة والعائلة.

Reference:

Blumar North Coast 320m