CHALET FOR SALE IN SHARM EL SHEIKH, SHARM EL SHEIKH

للبيع شاليه 3 غرف بالتشطيب استلام 2024 ديار الربوه

Property Type:

Chalet

Property Size:

1,453 sqft / 135 sqm

Bedrooms:

3

Bathrooms:

2

Available from:

14 Dec 2024


6,700,000 EGP

Payment method

Installments

Down payment

2,680,000 EGP


Report this listing

Location

Map

Sharm El Sheikh

South Sainai, Sharm El Sheikh

Agent

Tarek Rafik

Abrag Real Estate 2

(61 Properties)

Amenities

Balcony

Shared Pool

Security

Shared Gym

Lobby in Building

Children's Pool


Description

شاليه 135م مقسم الي 3 غرف - 2 حمام
استلام 9/2024 بالتشطيب
مقدم 40% و الباقي بالتقسيط
في موقع مميز على طريق السلام في قلب مدينة شرم الشيخ، يأتي منتجع ديار الربوة كواحد من المنتجعات المميزة الهادئة في مدينة الرب الساحرة، بخدمات ومميزات هدفها توفير الراحة والهدوء، ومنح العملاء فرصة الاستمتاع بالإجازة خلال شهور الصيف والشتاء.



تفاصيل ديار الربوة في شرم الشيخ

قامت مجموعة شركات درة للاستثمار والتطوير العقاري (درة جروب) بتنفيذ مشرعها ديار الربوة في مدينة شرم الشيخ، ويعتبر المنتجع صاحب موقع فريد في قلب المدينة يسمح له بالتواجد قرب أهم المعالم والمناطق الترفيهية والأسواق والمراكز التجارية، فهو يقع على طريق السلام قرب المسرح الروماني.
ومن أهم ميزاته، القرب من مطار شرم الشيخ الدولي بمسافة 12 كيلومترا وكذلك محمية رأس محمد، ويبعد 2 كيلومتر فقط عن شاطئ خليج نعمة وقريب من سوهو سكوير، ويضم المنتجع وحدات سكنية تمتلك إطلالة على البحر الأحمر وصفائه المتفرد، وتتنوع الوحدات ما بين استديوهات وشاليهات ودوبلكس.
يسود الطابع البسيط على التصميم المعماري لأغلب الوحدات، فتأتي جميعها باللون الأبيض، ويتوسط كل مجموعة من العقارات حمامات سباحة وأنشطة ترفيهية وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال، كما يوجد ملاعب للتنس وكرة القدم، وتشمل المسطحات الخضراء والمرافق النسبة الأكبر من المساحة الإجمالية للمنتجع.



المطور العقاري لديار الربوة شرم الشيخ

تصميم ديار الربوة كان أحد مشروعات مجموعة شركات درة للاستثمار والتطوير العقاري، التي تمتلك خبرة ممتدة منذ عقود وتعتبر من كبرى الشركات العاملة في القطاع الخاص، فيعود تأسيسها إلى عام 2012 على يد المهندس الراحل محمد حسن درة، من أجل أن تكون قادرة على إلهام المجتمع والتأثير في جودة حياة الأفراد بصورة أفضل.

استطاعت درة جروب أن تصنع إنجازاتها في قطاعات البناء والصناعات والتطوير العقاري والاستثمار السياحي، كما تمكنت من الانتشار في السوق المحلي والدولي أيضا في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وساهمت في التنمية الاقتصادية والعمرانية، من خلال توفير عقارات قادرة على أن تكون وجهة الباحثين عن الراحة والهدوء، وفرصة لتحقيق استثمار واعد ومُجزي.



الأعمال السابقة لشركة درة جروب للاستثمار والتطوير العقاري

لم تترك درة جروب مجال في قطاع العقارات، إلا واستطاعت أن تتميز به من ا

Reference:

Tr27

Listed:

12 days ago


6,700,000 EGP

Payment method

Installments

Down payment

2,680,000 EGP

Report this listing