معرض سيتى سكيب مصر 2016

إذا كنت تبحث عن منزل الأحلام وترغب في إقتناء أفضل الوحدات السكنية بأفضل الأسعار إذًا لا تفوت معرض ومؤتمر سيتى سكيب في معرض القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض في السابع من شهر إبريل.

  • يوم الخميس السابع من إبريل: 2:00 مساءًا – 10:00 مساءًا
  • يومي الجمعة والسبت الثامن والتاسع من إبريل: 12:00 مساءًا – 10:00 مساءًا
  • يوم الأحد العاشر من إبريل: 12:00 مساءًا – 9:00 مساءًا

معرض ومؤتمر سيتي سكيب هو أحد أكبر الأحداث العالمية التي تساهم بشكل كبير في مجالي الاستثمار والتطوير العقاري. تنظمه شركة Informa وهي إحدى الشركات الدولية الرائدة في مجالات النشر الأكاديمي والأعمال التجارية وتقديم المعلومات وإقامة وتنظيم الأحداث الكُبرى للشركات مثل: المؤتمرات والمعارض. وقد تم تنظيم معرض سيتى سكيب لأول مرة في دبي عام 2003 وقد شهد المعرض حضورًا كبيرًا من مُختلف الفئات بداية من الوسطاء والمطوريين العقاريين وحتى صُناع القرار من الإستشاريين والمهندسين المعماريين والمُصممين الذين يعملون في قطاعات البناء والتشييد والعقارات. ومن هناك كانت الإنطلاقة الكُبرى لأهم معرض عقاري دولي في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية.

معرض سيتي سكيب مصر 2016

في مصر يقام معرض ومؤتمر سيتي اسكيب سنويًا ويُعد هذا الحدث من الأهمية الكُبرى لكلٍ من العُملاء وصُنًاع القرار في القطاع العقاري وذلك يرجع إلى:

  • أنه المُلتقى الأول لكُل صُنًاع القرار في مجال العقارات بداية من الوسطاء العقاريين وكبرى شركات التطوير العقاري وحتى المهندسين المعماريين والإستشاريين الهندسيين والمُصممين الذين يناقشون أهم المسائل المُتعلقة بالسوق العقاري المصري وكيفية تطوير القطاع العقاري وحل الأزمات المُتعلقة به.
  • تنعقد به لجان خاصة تناقش من خلالها أهم التحديات التي تواجه سوق العقارات المصري مثل: الفجوة بين العرض والطلب في قطاع الشقق السكنية الخاصة بالفئات المتوسطة وكيفية التغلب عليها.
  • يُعرض به أحدث المشاريع السكنية والمُنتجعات السياحية من اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر والوسطاء العقاريين، التي من شأنها تلبية احتياجات وتوقعات الزوار الراغبين في امتلاك عقارات سكنية.
  • كما تقوم بعض الشركات العقارية بعمل تخفيض على المبلغ الكٌلي لوحداتها السكنية المعروضة هناك كعامل جذب للزوار مثل شركة إعمار مصر التي قامت في مؤتمر سيتي سسكيب 2015 بعمل خصم 50,000 جنيه على وحداتها المعروضة هناك.
  • كما تقوم بعض الشركات العقارية بعمل تخفيض على المبلغ الكٌلي لوحداتها السكنية المعروضة هناك كعامل جذب للزوار مثل شركة إعمار مصر التي قامت في مؤتمر سيتي سسكيب 2015 بعمل خصم 50,000 جنيه على وحداتها المعروضة هناك.

سيتي سكيب مصر 2016

ومن أهم المشاريع العقارية المعروضة في سيتي سكيب مصر 2016:

” لو ريف – لافيدة – لاجونا باي السخنة – مدنية الرحاب – مورانو – المعز بلازا – مجمع 90 – مجمع ليلة السكني – كونتيننتال ريزيدنس – كونتيننتال جاردنز – نيوبوليس – سيتي جيت – بلو كابيتال – مدينتي ” في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى ” وادي غالب – بلومار السخنة – بلوبلو السخنة – منتجع أزهى – كونتيننتال شرم – سوما باي” في البحر الأحمر.

و ” كونتيننتال كوستتلال السخنة – تلال العلمين” في الساحل الشمالي.

وأخيرًا تقوم مجموعة ” أي كيو آي القابضة ” بعرض أحدث مشاريعها السكنية في كوالالمبور.

نبذة عن أهم تلك المشاريع:

بلو بلو السخنة

إحدى أحدث المنتجعات السياحية في العين السخنة من شركة مطاوع جروب يتميز بموقعه أمام طواحين الهواء ليضمن لرواده هواء منعش طوال أيام السنة. تتنوع الوحدات السكنية به ما بين شاليهات وفيلات تتميز جميعها بإطلالتها على المساحات الخضراء المنتشرة في أنحاء المنتجع جنبًا إلى جنب مع البحيرات الصناعية والبحر الأحمر. ويوجد بالمنتجع العديد من المرافق الخاصة التي تميزه عن نظائره مثل: حمام سباحة مغلق للسيدات ومنطقة خاصة للحفلات والملاعب على الشاطيء ونهر سائر… إلخ. بالإضافة إلى أن أسعار الوحدات هناك معقولة جدًا فتبدأ من 850,000 جنيه بالإضافة إلى إمكانية التقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.

منتجع أزهى العين السخنة

إحدى مشروعات شركة مدار للتطوير العقاري، يتميز المنتجع بأنه أول مدينة ساحلية سكنية في العين السخنة تطل مباشرة على مساحة مائية تقدر ب 700 متر (أي أن جميع الوحدات السكنية تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر). يضم المنتج عدد من القرى السياحية المُختلفة التي تناسب مخُتلف الفئات والأذواق بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق العالمية التي تضمن لزواره إقامة ممتعة ومريحة هذا بالإضاقة إلى وجود مجموعة متنوعة من المراكز الخدمية والترفيهية والمطاعم العالمية والمراكز الاجتماعية مثل: حمامات السباحة والصالات الرياضية والسونة والملاعب الرياضية والسوبر ماركت…إلخ التي من شأنها تلبية إحتياجات السكًان وتوقعهاتهم. وتبدأ أسعار الشاليهات والفلل هناك من 1,000,000 جنيه بالإضافة إلى وجود تسهيلات في السداد.

*يُمكنك من خلال الضغط على الروابط السابقة الاطلاع على أفضل وأهم الوحدات السكنية في تلك المشاريع قبل الذهاب إلى معرض سيتي سكيب.

أجندة معرض سيتى سكيب مصر 2016

اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر

ومن الجدير بالذكر أن العنوان الرئيسي لمؤتمر ومعرض سيتي سكيب مصر 2016 “التوسع العمراني والتجديد والمشاركة” حيث أوضح فاوتر مولمان – مدير مجموعة سيتي سكيب شركة إنفورما – بالإمارات أن جلسات للمعرض لهذا العام سوف تتركز على مناقشة الوضع الحالي لسوق العقارات في مصر في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة من إنخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار، وكيفية التغلب على تلك التحديات والاستمرار في التوسع العمراني لتلبية الطلب المستمر على الوحدات السكنية بالسوق المحلي. وأكد فاوتر مولمان أن المعرض يهدف أساسًا إلى توحيد الصفوف وتجميع صُناع القرار على مائدة واحدة لتوحيد الأهداف والتركيز على احتياجات العملاء.

وذكر توم رودز – مدير سيتي سكيب مصر – أنه من المتوقع أن يشهد المعرض نموًا ملحظًا في عدد المشاركين ليصل إلى 15000 مشاركًا بما يعادل 10% زيادة في النمو عن السنة الشابقة وبناءًا على ذلك زاد عدد العارضين ليشمل 100 عارض من كبرى شركات التطوير العقاري والوسطاء العقاريين. ومن المتوقع أن تكون تلك النسخة من معرض سيتى سكيب مصر 2016 هي الأكبر على مدار السنوات الماضية.

ويشهد المعرض في نسخته لهذه السنة تواجدًا لكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر مثل: شركة بالم هيلز للتعمير وشركة سوديك وشركة هايد بارك وشركة وادي دجلة وشركة مدار للتطوير العقاري ومجموعة كابيتال جروب وشركة ديارانا للعقارات (أحد أكبر عملاء شركة بروبرتي فايندر مصر).

وأخيرًا، سوف يشهد المعرض كلمة من كلٍ من الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان المصري والمهندس حسين صابور رئيس شركة الأهلي للتنمية العقارية حول أحوال السوق العقارية المصرية وتنبؤات كلٍ منهما عن توجهات شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر وأسعار العقارات في الفترة القادمة.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.