شركة مدار للتطوير العقاري تستثمر 700 مليون جنيه في منتجع أزهى في العين السخنة

منتجع أزها العين السخنة

أعلنت شركة مدار للتطوير العقاري عن خططها  الاستثمارية العقارية لعام 2016، حيث صرح جاسر بهجت – الرئيس التنفيذي للشركة – عن خطة الشركة لاستثمار ما يقرب من 700 مليون جنيه مصري في منتجع “أزهى” في العين السخنة.

صرح بهجت في المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة للإعلان عن بدء تنفيذها للمشروع، أن هذا المشروع هو الأول من نوعه في منطقة العين السخنة. فهو ليس منتجع سياحي فقط بل هو مدنية سكنية متكاملة  مُصممة ومُجهزة وفقًا لأحدث التصاميم الهندسية العالمية لتمنح قاطنيها مستوى معيشة راق.

موقعه

يعد منتجع “أزهى” مدينة سكنية ساحلية عصرية متكاملة تقع على مساحة 1.6 مليون متر مربع، وتطل مباشرة على مساحة مائية تقدر ب 700 متر (البحر الأحمر). يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة ويحتوي على مجموعة من القرى السكنية والساحلية التي تضم عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق؛ بداية من الفلل والشقق السكنية الفاخرة حتى الشاليهات كل ذلك متوفر بمساحات وأسعار مختلفة تناسب جميع الفئات. ويحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة التي تتيح للزوار الإقامة في المنتجع والاستمتاع بكافة المزايا والخدمات. هذا بالإضافة إلى وجود جميع المراكز الخدمية والترفيهية التي قد يحتاجها السكًان بداية من المطاعم العالمية والمراكز الاجتماعية والمرافق الخدمية كالجيم والسونة والسبا والنوادي الرياضية…إلخ.

وقد أوضح بهجت أيضًا أن شركة مدار للتطوير العقاري قد تعاقدت مع أكبر شركتين في مجال التخطيط والتنفيذ العمراني ” بارتون ويلمور وميكستي ” لتنفيذ المشروع الذي تُقدر قيمته الكُلية ب 7 مليار جنيه.

موقع منتجغ أزهى العين السخنة

أسعار الوحدات السكنية

تبدأ أسعار الشاليهات والفلل في منتجه أزهى من 1,000,000 جنيه، بمساحات لا تقل عن 135 متر مربع. لعرض الوحدات المتاحة للبيع من هنا

شاليهات للبيع في أزهى العين السخنة

شاهد عقارات للبيع في أزهى على بروبرتي فايندر:

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.