جولة حول أفضل 11 من مطاعم المعادي

إذا كنت ترغب في تجربة مزيج من النكهات والثقافات، فحي المعادي الراقي هو المكان المناسب لك للحصول على ما تريده من خلال التنوع الرائع بين أشهر مطاعم المعادي!

من الأطباق العالمية إلى الوجبات المصرية المحلية اللذيذة، يضم هذا الحي مجموعة من أشهر المطاعم التي تقدم مأكولات تناسب كافة الأذواق. 

وفي هذا الدليل، سنعرض قائمةً لبعضٍ من أشهر مطاعم المعادي التي عليك زيارتها وتجربة ما يقدم بها من أصناف مختلفة وإبداعية.

  1. مطعم فيلا كاراكاس
  2. مطعم سيزلر
  3. حضر موت الحرية
  4. مطعم بلدينا
  5. مركب أندريا المعادي
  6. نايل كريستال المعادي
  7. مطعم سي مرجان
  8. عز المنوفي
  9. مطعم زاكس
  10. مطعم فينيرا بيتزا
  11. مطعم أبو مازن السوري

1. مطعم فيلا كاراكاس Villa caracas

فيلا كاراكاس، واحد من أشهر مطاعم المعادي، عرف بتقديمه لأطيب الطعام اللبناني بأسلوب مميز وفريد. يحتوي منيو فيلا كاراكاس على مجموعة واسعة من الأطباق اللبنانية التي تأسر الأذواق بنكهاتها الغنية والمكونات الطازجة، من التبولة، والمناقيش، والكفتة إلى أشهر الحلويات اللبنانية. يمكنك العثور على كل هذه وأكثر في مطعم فيلا كاراكاس.

عنوان Villa caracas

يقع مطعم فيلا كاراكاس في 63 شارع 9، بالمعادي، القاهرة.

رقم Villa caracas

يمكنك التواصل مع فيلا كاراكاس من خلال الرقم 01017118882

مطاعم لبناني

2. مطعم سيزلر Sizzler

سيزلر يعتبر الأول من نوعه في القاهرة كمطعم ستيك هاوس متخصص، وتقع فروعه في مواقع حيوية عديدة داخل القاهرة، وأول فرع هو فرع سيزلر المعادي. يقدم منيو سيزلر المعادي مجموعة متنوعة من أشهى أطباق الستيك الطري، والدجاج المشوي، وحتى المأكولات البحرية والبرجر الفاخر.

فضلا عن كونه مطعم ستيك هاوس، يقدم سيزلر أيضاً مجموعة فاخرة من الأطباق الجانبية والسلطات التي تتماشى مع النكهات الغنية للستيك. بأجوائه الفريدة والخدمة الممتازة، سيزلر يعتبر فعلياً من أفضل مطاعم المعادي لعشاق الستيك في القاهرة.

عنوان Sizzler

يمكنك الوصول إلى سيزلر المعادى من خلال العنوان التالي: 17 شارع 231، بدجلة، المعادي، القاهرة.

رقم Sizzler

للطلب أو الاستفسار اتصل على رقم سيزلر المعادي 0225202630

المطاعم في المعادي

3. حضر موت الحرية

من بين مطاعم المعادي الشهيرة والمميزة، نقدم لك مطعم حضر موت الحرية الذي اشتهر بقائمة وجباته الرائعة التي جعلته من أفضل مطعم مشويات في المعادي. منيو حضر موت الحرية صمم خصيصًا ليلبي أذواق جميع عشاق المشويات.

 يتكون المنيو من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق المميزة، بما في ذلك الشيش طاووق، والكباب والكفتة، والحمام، وغيرها. لذلك، كنت تبحث عن تجربة المشويات في أشهر مطاعم المعادي، فحضر موت الحرية هو خيارك الأمثل.

عنوان حضر موت الحرية

14 شارع 157، تقاطع 105، أمام مدرسة الأمل للغات وبجوار الأسعاف، بالمعادي، القاهرة

رقم حضر موت الحرية

يمكنك الطلب من خلال رقم حضر موت المعادي 01005070955

4. مطعم بلدينا

تعد زيارة مطعم بلدينا هي جولة فريدة لاكتشاف النكهات المصرية الأصيلة. حيث تصبح تجربة تناول الطعام أكثر من مجرد وجبة. منيو بلدينا مليئة بأطباق تقليدية مثل الفطير المشلتت، والكشري، والفول، والفلافل. 

فضلًا عن المأكولات الرئيسية الشهية مثل الريش والحمام والطواجن. لا تتردد في زيارة مطعم بلدينا واكتشف الطعام المصري الأصيل.

عنوان بلدينا

يتواجد مطعم بلدينا في نايل فرونت، بكورنيش المعادي، القاهرة.

رقم بلدينا

يمكنك الحجز أو الاستفسار من خلال رقم بلدينا 01028812885

مطاعم كورنيش المعادى

5. مركب أندريا المعادي

يحظى مركب أندريا المعادي بشهرة واسعة على مدار سنين عديدة. تشتهر منيو أندريا المعادي بمأكولاتها اللذيذة من اللحوم بأنواعها، والأطباق الجانبية مثل الأرز والبطاطس، إلى جانب الحلويات والمشروبات المنعشة، كل ذلك بأسعار في متناول اليد.

في مركب أندريا المعادي يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاهدة العروض الفنية المميزة على متن المركب. لذلك، تعد زيارة مركب أندريا المعادي خروجة مناسبة للعائلة والأصدقاء، مما يجعلها من أفضل بواخر المعادي.

عنوان أندريا المعادي

يمكنك الوصول لمركب أندريا المعادي من خلال العنوان: كورنيش النيل، أمام مستشفى السلام الدولي، المعادي.

رقم أندريا المعادى

للحجز اتصل على رقم أندريا المعادي 01009003008 أو 01112246256

6. نايل كريستال المعادى

تتألق باخرة نايل كريستال المعادي كواحدة من أشهر بواخر المعادي، تبحر نايل كريستال عبر النيل، وتوفر مناظر خلابة لمدينة القاهرة. 

توفر الباخرة نايل كريستال قائمة للغداء والعشاء مميزة، كما تتيح لك خيار الأوبن بوفيه لترضي أذواق الجميع، مثل المشويات، والباستا، والحلويات. في حال كنت ترغب في تجربة طعام أنيقة، ستجد مركب نايل كريستال هي وجهتك المميزة.

عنوان نايل كريستال المعادي

تقع باخرة نايل كريستال على كورنيش النيل، بميدان أثر النبي، أمام محطة بنزين التعاون للبترول، المعادي.

رقم نايل كريستال المعادي

للتواصل مع الباخرة، من خلال رقم تليفون مركب نايل كريستال 01000412134 أو 01112246256

مركب نايل كريستال كورنيش المعادى

اكتشف الآن شقق للايجار في المعادي

7. مطعم سى مرجان

يتميز مطعم سي مرجان بقدرته على خلق تجربة استثنائية لتناول مأكولات بحرية. من خلال الاطلاع على منيو سي مرجان، ستكتشف مجموعة واسعة من المأكولات البحرية من الأسماك المشوية الطازجة، والجمبري، والكلماري، والأسماك المقلية بأنواعها، وغيرها من أشهى الوجبات.

تشتهر الأطباق في سي مرجان بتنوعها الكبير، مع الحفاظ على النكهات الأصيلة والتركيز على الجودة، لذلك، تم تصنيف مطعم سي مرجان من قبل عملائه أنه ضمن قائمة أحسن مطعم سمك في المعادي.

عنوان سي مرجان

يمكنك الوصول لمطعم سي مرجان من خلال العنوان الآتي: كورنيش المعادي، أبراج سرايا المشرق، بجوار بنك HSBC

رقم سي مرجان

إذا كنت ترغب في الطلب أو الاستعلام، يمكنك الاتصال على رقم سي مرجان 01069688983 أو 01141407750

8. عز المنوفي

في حال كنت تبحث عن مطاعم رخيصة في المعادي، فنقدم لك مطعم عز المنوفي، إذ يشتهر منيو عز المنوفي بتقديم تشكيلة متنوعة من سندوتشات الكبدة والسجق، بأسعار معقولة، بالإضافة إلى العديد من الأطباق الجانبية مثل البطاطس المقلية والسلطات.

عنوان عز المنوفي

يقع مطعم عز المنوفي ضمن مطاعم شارع 9 المعادي، عمارة 85 بجوار محطة مترو المعادي، القاهرة.

رقم عز المنوفي

يمكنك الطلب من عز المنوفي عن طريق خدمة التوصيل، من خلال رقم عز المنوفي الخط الساخن وهو 16976

عز المنوفي

بالحديث عن تلك المطاعم المميزة، لا يمكننا تجاهل الجانب الأساسي الذي يجعل المعادي من أفضل الأماكن للعيش بالقاهرة، حيث يتوفر بالحياة هنا العديد من السبل المريحة والمفيدة التي تناسب ذوقك وأسلوب حياتك.

كما توجد شقق للبيع في المعادي من المالك مباشرة بأسعار مغرية تقدم بيئة معيشية راقية حيث الهدوء والحيوية في آنٍ واحد.

9. مطعم زاكس

يعد زاكس من أبرز مطاعم شارع النصر المعادي، إذ تقدم مطاعم زاكس فرايد تشيكن تنوع كبير في الخيارات، بما في ذلك قطع الدجاج المقلي، والسندوتشات، والوجبات المجمعة، وبفضل التنوع الذي يتميز به منيو زاكس، ستجد بالتأكيد شيئًا يناسب ذوقك.

عنوان زاكس

يقع زاكس داخل ذا كورت يارد، في شارع النصر، بالمعادي، القاهرة.

رقم زاكس

للطلبات اتصل على رقم زاكس الخط الساخن وهو 15198.

10. مطعم فينيز بيتزا vinny’s pizza

 تضم منيو vinny’s pizza تنوع كبير من الخيارات، بأنواع  البيتزا المختلفة المصنوعة من أجود المكونات والمعدة بعناية. يعد مطعم فينيز بيتزا من أشهر مطاعم البيتزا ليس فقط المعادي، بل في كل القاهرة. إذا كنت ترغب في تجربة مطاعم بيتزا في شارع 9 المعادي، فعليك بزيارة مطعم فينيز بيتزا.

عنوان فينيز بيتزا

لزيارة مطعم بيتزا فينيز فرع المعادي، من خلال العنوان التالي: 24 شارع 9 المعادي، بالقاهرة.

رقم فينيز بيتزا

للطلب أو الاستفسار يمكنك الاتصال على الخط الساخن لمطعم فينيز بيتزا وهو 19867

vinny's pizza

11. مطعم أبو مازن السوري

مطعم المعلم ابو مازن السوري الأصلي هو مطعم سوري يبرز وسط قائمة أفضل مطاعم سوري في المعادي. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات السورية الأصيلة، بما في ذلك الشاورما والكفتة والفلافل والحمص، من خلال تلك الأطباق اللذيذة، وغيرها من أشهى الوجبات السورية التي يقدمها منيو المعلم أبو مازن السورى بمعاييرعالية الجودة، أصبح من أشهر مطاعم المعادي.

عنوان أبو مازن السوري

يقع مطعم أبو مازن السوري بشارع النصر، بجوار بنزينه توتال، وأمام شركة المعادي للمقاولات.

رقم أبو مازن السوري

اتصل على أبو مازن السورى الخط الساخن 19675

في نهاية هذه المقالة، باختيار المعادي، ستكون قريبًا من تناول أشهى الأطباق في مجموعة من المطاعم المميزة في الحي، إلى جانب شتى الخدمات والمرافق المتنوعة. إذا كنت ترغب في البحث عن شقق للبيع في المعادي، فبالتأكيد، حي المعادي هو وجهة مثالية لك.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.