“مزار مول” أول مول تجاري في الحي ال 6 في الشيخ زايد

أعلن المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس مجلس ادارة شركة “بدر الدين” للمشروعات العقارية، عن افتتاح المرحلة الأولى ب “مزار مول” وهو مول جديد تم انشاؤه بجوار مشروعها “كرمة 4” بالحي السادس عشر في مدينة الشيخ زايد، ويمتد على مساحة 20.000 متر مربع وبارتفاع 3 ادوار.

أكد بدر الدين أن المول يعد من أوائل المشروعات الخدمية بمدينة الشيخ زايد في الحي السادس عشر وأنه سيساهم في دفع الاستثمارات بالحي مع نادي الكرمة المنفذ من قبل الشركة بجوار المول ويمتد على مساحة 5 فدان، مشيرا الى أنه تم التعاقد مع شركة سماش لادارة النادي.

وتطرق المهندس بدر الدين الى الحديث عن المرحلة الأولى التي تم افتتاحها حيث ذكر أن هناك 30% من اجمالي الوحدات بالمول تم تأجيرها لصالح ادارة أحد البنوك بالاضافة الى السلاسل التجارية.

وتطرق بدر الدين أيضا الى الحديث عن بعض الموضوعات مثل مساحة المحلات التجارية بالمول ومتوسط مدد الايجار لتلك المحلات والخطة التوسعية في المرحلة الحالية وفروع الشركة في القاهرة والمدن الجديدة.

وأوضح بدرالدين أن مساحات المحلات التجارية بالمول تتراوح من 40 الى 2500 متر مربع مشيرا الى أنه سيتم عمل محطة توليد على سطح المول لانارته بالطاقة الشمسية لتكفي ربع الطاقة المطلوبة للمول والتكييف المركزي صباحا. ومن الجدير بالذكر أيضا أن الشركة ستحصل على الكهرباء بتكلفة أقل 10% من التسعيرة الأصلية.

كذلك أضاف بدر الدين ان متوسط مدد الايجار في المحلات التجارية بالمول 5 سنوات قابلة للتجديد.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن الشركة استأجرت 2500 متر ب 35 مليون جنيه في مول “مزار” لافتتاح فرعها ضمن خطتها التوسعية في المرحلة الحالية، كما أنها تفضل الايجارعن التمليك نظرا لأنه يسهل فرصة الحصول على أفرع جديدة بتكلفة أقل، الأمر الذي يساعد في تنفيذ الخطة التوسعية بسرعة.

ومن جانبه أشار “مهند عدلي”، الرئيس التنفيذي ل “سبينس مصر” أنه تم افتتاح 8 أفرع للشركة في العاميين الماضيين، فوصل اجمالي عددها الى 12 فرع في 10 سنوات. كما انها تهدف الى افتتاح 40 فرعا خلال خمس سنوات وذلك عن طريق تنفيذ خطتها الخمسية التي تهدف الى افتتاح 8 أفرع جديدة كل عام.

ووضح أيضا ان الشركة لها أفرع في الجيزة والقاهرة والمنيا والغردقة، وأنها تستعد لافتتاح أفرعها في مدينة الشروق والعبور بالمساحات التالية: 3000 متر و5000 متر اواخر عام 2017. كما أنها تطمح للحصول على أفرع في أسيوط والمنصورة وطنطا والعاصمة الادارية الجديدة.

أفضل عقارات تجارية للايجار في الشيخ زايد على بروبرتي فايندر

اقرأ المزيد عن: ,

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.