كمبوند وان 16 الشيخ زايد

كمبوند وان 16 الشيخ زايدوان 16 هو إحدى المشاريع السكنية لشركة سوديك للتنمية والاستثمار ويقع في على طريق مصر اسكندرية الصحراوي في قلب ويست تاون بمدينة الشيخ زايد. ويعتبر كمبوند وان 16 من أجمل المجمعات السكنية في الشيخ زايد. وتتميز الوحدات السكنية في وان 16 بالتصميمات الهندسية الرائعة والاطلالة المميزة لتلك الوحدات على المساحات الخضراء الواسعة. ويحتوي المشروع على 16 عمارة، وتحتوي تلك العمائر على 123 وحدة سكنية. وتتنوع الوحدات السكنية في وان 16 بين شقق سكنية وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس وبنتهاوس ودوبلكس ليختار الأفراد ما يناسب أذواقهم واحتياجاتهم المختلفة.  

تفاصيل المشروع

موقع كمبوند وان 16

موقع كمبوند وان 16 الشيخ زايد

ينفرد كمبوند وان 16 بموقعه الجغرافي المتميز في ويست تاون هاب الشيخ زايد. كما يتميز بالهدوء والمساحات الواسعة حيث يقع الكمبوند على طريق مصر اسكندرية الصحراوي ويمتد على مساحة 38 فدان وينقسم الى وحدات سكنية متنوعة ومساحات خضراء حتى يتمتع الأفراد بالطبيعة والهواء النقي والهدوء بعيدا عن ضوضاء المدينة.   

الوحدات السكنية بكمبوند وان 16 وأسعارها

الوحدات السكنية في وان 16

يتميز مشروع وان 16 بتنوع الوحدات السكنية فيه بين شقق مستقلة وفلل وبنتهاوس وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس بأسعار ومساحات مختلفة.

وتتراوح مساحة الشقق والبنتهاوس والدوبلكس من 150 الى 250 – بأسعار تبدأ من 20,000 جنيه للمتر.

وتتكون الشقق ذات المساحات أقل من 210 متر من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال أما الشقق الأكبر، فهي تتكون من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

وتبلغ صافي مساحة الفلل المعروضة للبيع في “وان 16” 280 متر مربع من اجمالي المساحة الكلية البالغة 350 متر مربع.

وتتراوح أسعارها من 4,500,000 الى 5,000,000 جنيه؛ ويعود ذلك الفرق في أسعار الفلل الى تنوع المساحات.

وتبلغ مساحة التوين هاوس في “وان 16” 320 متر مربع، أما التاون هاوس فتبلغ مساحتها 280 متر مربع.  

طريق السداد والدفع

  • نظام الدفع والسداد لشركة سوديك للتنمية والاستثمار يكون كالاتي:
  • 10% مقدم وتقسيط على مدار 6 سنوات للوحدات
  • على أن يكون الاستلام بعد 3 سنوات من تاريخ الدفع.  

الحياة في كمبوند وان 16

Sodic One 16 Sixteen Compound

تتميز الحياة في كمبوند وان 16 بالهدوء والرقي والمتعة حيث يتوفر في الكمبوند كافة المرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات السكان مثل المدارس والنوادي والكافيهات والمطاعم والمساجد.  

الخدمات والمرافق العامة

  •   الحراسة الدائمة
  •  المساحات الخضراء
  •  حمامات السباحة
  •    موقف خاص بقاطني الكمبوند

عقارات للبيع في كمبوندات الشيخ زايد بأسعار تبدأ من 900,000 جنيه.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.