كمبوند كابيتال ايست مدينة نصر

كمبوند كابيتال ايست أحد المشاريع السكنية الجديدة لمجموعة تبارك القابضة في قلب مدينة نصر. هو مجمع سكني مُصمم وفقًا لأحدث التصميمات المعمارية والهندسية فهو يحتوي على جميع أساليب الحياة العصرية وأحدث المراكز الخدمية والترفيهية جنبًا إلى جنب مع أرقى الوحدات السكنية المتنوعة لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

تفاصيل المشروع

موقع كمبوند كابيتال ايست

يتميز كمبوند كابيتال أيست بموقعه المميز في أكثر المناطق حيوية في مدينة نصر؛ فهو يتمركز حول مجموعة من الطرق الرئيسية الهامة التي تتيح لسكًانه سهولة الوصول إليه ومنه إلى مختلف مناطق الجمهورية مثل:

  • محور المشير طنطاوي وشارع أحمد الزمر: اللذان يربطان الكمبوند ارتباطًا كليًا بمنطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.
  • كوبري 6 أكتوبر: المؤدي إلى جميع مناطق وسط المدينة مثل: التحرير والدقي والزمالك والمهندسين…إلخ.
  • الطريق الدائري: الذي يربط الكمبوند بالمناطق البعيدة في القاهرة الكبرى مثل: مدينة السادس من أكتوبر ومنطقتي الهرم وفيصل ومنطقة المعادي ومدينة دار السلام …إلخ.

كما يوجد بجانبه أيضًا بعض المعالم المميزة مثل: فندق طيبة روز ودار الدفاع الجوي.

موقع كمبوند كابيتال ايست

الوحدات السكنية بكبموند كابيتال ايست

يحتوي كمبوند كابيتال إيست على نوع واحد من الوحدات السكنية وهو الشقق التي تتنوع في مساحتها لتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

  • الشقق السكنية

تتنوع الشقق السكنية في الكمبوند بين الشقق العادية والدوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من: 88 م² و 92 م², 94 م² و116 م² و 122 م² 126 م² و 129 م² و 130 م² و 133م² و و136 م² وحتى 142 م² و149 م²، وسعر المتر يبدأ من 3,850 جنيه. اضغط هنا لمشاهدة التفاصيل الخاصة بالوحدات السكنية

وتتميز  الشقق في كابيتال ايست بأنها مشطبة تشطيبًا كاملًا يشمل: الحوائط والأرضيات والحمامات والمطابخ. فتشطيب الأرضيات والحمامات من أفخم أنواع السيراميك والرخام، ودهان الحوائط إكريليك كما أن البنية الداخلية للمطابخ والحمامات مجهزة بأجود أنواع مواد السباكة بداية من مواسير المياه البلاستيكية التي لا تتفاعل مع الكلور وحتى أنظمة العزل، وهي بذلك واحدة من الوجهات المفضلة للباحثين عن عقارات للبيع في مدينة نصر.

مساحات الشقق في كابيتال ايست

الحياة في كابيتال ايست

يحتوي كمبوند كابيتال ايست على العديد من المراكز الترفيهية والخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات وتوقعات السكًان مثل:

  • كابيتال رووف جاردن

تتوج جميع الأبراج السكنية في كمبوند كابيتال ايست بروف جاردن يحتوي على مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة وتراك للمشي الرياضي جنبًا إلى جنب مع ركن خاص للمطاعم.

كابيتال رووف جاردن

  • المناظر الطبيعية الخلابة

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند كابيتال ايست بإطلالة مميزة على مجموعة من المساحات الخضراء التي تنتشر في أرجائها أحواض الورود والأشجار المتنوعة وممرات المياه، بالإضافة إلى نافورة مياه أنيقة متمركزة في الوسط تحيط بها مجموعة من حدائق الأطفال وممرات المشي.

كابيتال ايست لاند سكيب

  • مراكز التسوق

يحتوي الكمبوند على مركز كابيتال ايست للتسوق الذي يضم مجموعة من أفضل المحلات التجارية العالمية وهايبر ماركت ومنطقة خاصة بقاعات السينمات وآخرى للمطاعم والكافيهات.

مراكز التسوق في كابيتال ايست

  • منتجع صحي للسيدات

ولأن المرأة هي عنصر أساسي من عناصر مجتمعنا فقد حرص القائمين على المشروع على توفير كل ما هو راق ومميز من أجل راحتها. فقاموا بإنشاء:

 منتجع صحي خاص بالسيدات يتيح لهن الاستمتاع بوقتهن والاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة، بالإضافة إلى مركز تجميل مُجهز بأحدث التقنيات والأدوات، جنبًا إلى جنب مع وجود حمام سباحة مُغطى خاص بهن ليمنحهن الخصوية والراحة مع وجود عدد من القاعات المُجهزة والمُعدة خصيصًا للأبناء تمكنهم من الدارسة والاستمتاع بوقتهم في آمان وهدوء.

كما عملوا على توفير أهم الخدمات والوسائل التي من شأنها أن تيسير حياة ربات البيوت في الكمبوند مثل توفير: خدمات النظافة المنزلية وخدمات تجهيز الوجبات.

منتجع صحي للسيدات في كابيتال ايست

  • الرياضة

يحتوي كابيتال ايست على نادي رياضي يضم صالة رياضية مُجهزة بأحدث الأجهزة والمُعدات، ملحق بها ساونا وجاكوزي. فضلًا عن وجود منطقة رياضية خاصة بالأطفال لممارسة مُختلف الرياضات كالمشي والجري والجمباز والكارتيه وكرة اليد وكرة السلة…إلخ. وأخيرًا يحتوي النادي على مطاعم خاصة تعمل على تقديم الوجبات الصحية لرواده.

الحياة الرياضية في كابيتال ايست

كل ما قد تحتاجه أنت وأسرتك يوجد بداخل كمبوند كابيتال ايست. مجتمع سكني متكامل بتصميات عصرية وخدمات ترفيهية.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.