كمبوند اريا صبور لاند مارك

كمبوند اريا التجمع الخامس

كمبوند اريا  هو إحدى المشاريع السكنية لشركة صبور الاستثمارية العقارية ويقع في مدينة المستقبل بجوار كمبوند سيتي جيت في قلب التجمع الخامس. يعتبر كمبوند أريا من أحدث المجمعات السكنية في التجمع الخامس تم تصميمه وفقا لأحدث وأرقى التصاميم الهندسية العالمية، ويتميز الكمبوند بتنوع الوحدات السكنية فيه ما بين شقق وبنتهاوس التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق. كما يحتوي الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي تتمثل في النادي والمنطقة التجارية والمنطقة الترفيهية لتلبية احتياجات قاطني الكمبوند.

تفاصيل المشروع

موقع كمبوند اريا صبور

موقع كمبوند أريا صبوريتميز كمبوند اريا صبور بموقعه الجغرافي المتميز في مدينة المستقبل بالتجمع الخامس حيث يقع في اول قطعة على شارع الدائري الأوسطي مباشرة مقابل كمبوند بالم هيلز السكني وماوتن فيو اي سيتي، كما يقع بالقرب من مدينتي والجامعة الأمريكية بالقاهرة. يمتد الكمبوند على مساحة 108 فدان تنقسم الى وحدات سكنية ومساحات خضراء ليتمتع السكان بحياة هادئة ونقية تتميز بالخصوصية بعيدا عن ضوضاء المدينة.

الوحدات السكنية بكمبوند أريا صبور وأسعارها

يتميز كمبوند أريا صبور بتنوع الوحدات السكنية فيه بين شقق وبنتهاوس بمساحات مختلفة، فتتراوح مساحات الشقق والبنتهاوس من 125 الى 230 متر مربع – بأسعار تبدأ من 9.000 جـنيه للمتر.

تتكون الشقق ذات المساحات الصغيرة (125 متر) من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. أما الشقق ذات المساحات الكبيرة (165، 180، 230 متر) فتتكون من ثلاثة غرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال.

طرق السداد والدفع

نظام الدفع والسداد لشركة صبور الاستثمارية العقارية يكون كالاتي:

 مقدم 5% وتقسيط على 7 سنوات لعدد محدود من الوحدات

على أن يكون التسليم بعد 4 سنوات من تاريخ الدفع

الحياة في كمبوند أريا صبور

الحياة في أريا صبور متعة لا تضاهيها اي متعة أخرى حيث يحتوي الكمبوند على العديد من الخدمات والمرافق العامة التي من شأنها ترضي جميع العملاء واحتياجاتهم حيث يضم:

الخدمات الترفيهية

  •         مول تجاري
  •         منطقة تجارية وخدمية تمثل 11% من المشروع.
  •         كلاب هاوس ويحتوي على حضانة وحمام سباحة كبير.
  •         منطقة ترفيهية للأطفال
  •         نادي اجتماعي
  •         مطاعم وكافيهات

الخدمات الصحية

  •      مستشفى وتضم عدد من الأطباء المتخصصين في مجالات مختلفة
  •         عيادة على أعلى مستوى

الخدمات والمرافق العامة

  •         أمن وحراسة 24 ساعة
  •         جراج خاص بعمائر الكمبوند

اطلع على شوف من هنا الشقق المعروضة للبيع في كمبوند اريا وغيرها من كمبوندات التجمع الخامس.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.