كافيهات القاهرة: دليلك لأبرز 11 براند مصري للقهوة

أصبح البحث الان عن أفضل كافيهات القاهرة هو عادة أو بالأحرى هواية يُمارسها العديد من الأفراد محبي القهوة وغيرهم، وقد تمكنت العلامات التجارية المصرية من النجاح بشكل ملحوظ في هذا المجال، بما يقدموه من جودة عالية وتقنيات صناعة قهوة مختلفة فضلاً عن المنتجات الأخرى المتوافرة لديهم حصريًا من المخبوزات والإفطار والحلويات وغير ذلك. 

لهذا قررنا أن نقدم لكم دليلاً عن أفضل كافيهات في القاهرة، وما يميز كل واحد منهم، من جودة، أو قهوة لذيذة، أو جلسة ذات إطلالة راقية، والمزيد تجدونه في القائمة التالية.

  1. براون نوز
  2. سيفين فورشن
  3. ثيرتي نورث
  4. كافيه 929
  5. توينتي جرامز
  6. بريدفاست
  7. نود باكيري
  8. بوشيه
  9. كوفي كلشر
  10. تي بي اس
  11. باو

1. براون نوز (Brown Nose Coffee)

إذا أردت أن تتذوق طعم قهوة مثالي يجمع بين الحلاوة والمرارة في نفس الوقت بتوازن رائع، فعليك تذوق ما يقدمه براون نوز الذي يعد من أشهر كافيهات القاهرة وأكثرها شهرة بالجودة والقهوة المعدة بإتقان. 

ويمتلك براون نوز منيو كامل للمشروبات الساخنة والباردة؛ ومن أبرز المشروبات لديهم هو اللاتيه الساخن بالعسل أو الفستق أو الكراميل. 

الموقع

اشتهر براون نوز الموجود في فرع القاهرة الجديدة، حيث يقع الكافيه في مول 5A واتر واي، التجمع الخامس.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8 صباحًا – الساعة 11 مساءً.

رقم التواصل

01050868132

براون نوز

2. سيفين فورشن (seven fortunes)

يعد سيفين فورشن من افضل كافيهات القاهرة والبراندات المحلية التي اشهرت مؤخرًا بتقديمها لمجموعة من مشروبات القهوة المثلجة، على سبيل المثال: آيس سبانيش لاتيه، هوت سبانيش لاتيه، آيس سولتيد كراميل، وكيكة الجزر، وهوت كابتشينو. ويبلغ متوسط سعر كوب القهوة لكل منهم حوالي 100 جنيه.

الموقع

يوجد سيفين فورشن في طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، الشيخ زايد.

كما يمتلك سيفين فورشن عدة فروع أشهرها في التجمع الخامس بمول واتر واي وميفيدا، ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً

رقم التواصل

01014203807

كافيهات القاهرة

3. ثيرتي نورث (30 North)

برز ثيرتي نوز من بين كافيهات القاهره الجديدة التي تجمع بين الجلسات الراقية الشبابية وطعم القهوة اللذيذ الذي جذي العديد من الأفراد والتجمعات لجعله في قائمة اماكن الخروج في القاهرة أيام العطلات الأسبوعية وحتى خلال الأسبوع. 

أيضًا يمتلك ثيرتي نوز قائمة متكاملة لإفطار سريع أو آخر راقي مع كوب قهوتك المفضل؛ لذا لا تتردد بالذهاب إذا سمحت الفرصة بذلك. 

الموقع

يوجد ثيرتي نوز في هايد اوت، شارع التسعين، التجمع الخامس؛ بالإضافة إلى فروعه الأخرى داخل التجمع في مول سكوير وان، والزمالك، والشيخ زايد.

ويمكنك تفقد مكانه بالتحديد عبر الخريطة التالية: 

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 12 منتصف الليل.

ثيرتي نورث

4. 929 كافيه

في قلب منطقة الكوربة، احتل كافيه 929 واحدًا من أهم التقاطعات ليكون معلمًا بارزًا لشرب القهوة والتجمعات والجلسات في أي وقت من اليوم؛ وعبر ساحة خارجية كبيرة وطابقين يستطيع هذا الكافيه اتضافتك في أي وقت لتستمتع في أحد افضل كافيهات في القاهرة.

الموقع

يوجد كافيه 929 في شارع بغداد،  الكوربة، مصر الجديدة، القاهرة. 

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

كافيهات في القاهرة

5. توينتي جرامز (Twenty Grams specialty coffee)

إذا كنت ترغب بالذهاب إلى واحد من اجمل كافيهات القاهرة التي تجمع بين مشروبات القهوة والعصائر الطازجة جنبًا إلى جنب مع الوجبات الخفيفة التي تصلح لجميع الأوقات!

إذن حدد مع أصدقائك موعدًا أو خذ نفسك في خروجة للعمل أو قضاء يوم ممتع داخل أحد كافيهات توينتي جرامز مع قائمته الاستوائية الطابع لتختار من بينها ما يعجبك، مثل: لاتيه جوز الهند مع نصف ثمرة جوز هند لصب القهوة بها.

الموقع

يقع كافيه توينتي جرامز في جاردن 8، في التجمع الخامس، القاهرة. 

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 منتصف الليل

رقم التواصل

01000097881

توينتي جرامز

6. بريدفاست (Breadfast)

من المعروف عن بريدفاست أنه من أحد تطبيقات خدمات الطعام، إلا أنه برع في إنشاء فروعه الخاصة لتحضير القهوة في كافيهات مستقلة موزعة على عدة أماكن داخل القاهرة؛ ويتميز طعم القهوة الخاصة بهم بأنها معتدلة. 

أيضًا، يعد بريدفاست من أفضل كافيهات في القاهره تستمر في وضع مشروبات مخصصة لكل موسم، مثل مشروب الشيكولاته الساخن بالبرتقال ومشروب اللاتيه بالفانيلا.

الموقع

يتواجد بريدفاست في عدة فروع، من بينها فرع وسط البلد المتفرع من شارع طلعت حرب، ويمكنك الوصول إليه بسهولة عبر الخريطة التالية: 

مواعيد العمل

  • يوميًا من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 7 مساءً
  • تختلف المواعيد حسب كل فرع، إذ تمتد بعض الفروع لمنتصف الليل وفروع أخرى تعمل لمدة 24 ساعة.
بريدفاست

7. نود باكيري (Nude Bakery)

نود باكيري هو واحد من افضل كافيهات القاهره التي تحتضن مجموعة كبيرة من المخبوزات بمختلف أنواعها من الحلويات والكرواسون؛ ونوصيك بمشاهدة ما تضمه قائمة نود باكيري من أصناف لتأخذ فكرة عما لديهم. 

الموقع

يتواجد نود باكيري في شارع 79، منطقة النرجس، التجمع الخامس. 

مواعيد العمل

يوميًا من 7:30 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً

رقم التواصل

01033886392

نود باكيري

8. بوشيه (Bouchée)

استطاع بوشيه أن يجذب العديد من الأفراد سواء المواطنين أو السياح عبر ما يقدمه من المخبوزات والحلوى الأوروبية، ومن ثم أصبح الجلوس وشرب القهوة فيه عادة صباحية لدى الكثير من زوار المكان. 

وتستطيع أيضًا الاستمتاع بالجلوس في شرفات كافيه بوشيه لمشاهدة المباني الأثرية في الكوربة ومنظر الغروب أو حتى أضواء الكوربة ليلاً حيث تكون في غاية  الجمال والحيوية.

الموقع

يقع بوشيه في 22 شارع بغداد، منطقة الكوربة، مصر الجديدة، القاهرة. 

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 7 صباحًا إلى الساعة 12 منتصف الليل. 

رقم التواصل

01094722271

بوشيه كافيه

9. كوفي كلشر (Koffee Kulture)

بدأت كوفي كلشر منافستها مع اسماء كافيهات مشهورة في القاهرة بما قدمته من مشروبات القهوة واللاتيه المعبأة، وهي أيضًا من كافيهات القاهرة الراقية التي ستمنحك تجربة لا تنسي من خلال طعم القهوة القوي وجودة الساندويتشات والكيك الطازج الذي يحضر يوميًا في الكافيه. 

الموقع

يقع كافيه كوفي كلشر في مول أركان، في مدينة الشيخ زايد، الجيزة، القاهرة.

مواعيد العمل

يوميًا من 7:30 صباحًا إلى الساعة 12 منتصف الليل

رقم التواصل

01224424221

افخم كافيهات القاهرة

10. تي بي اس (The Bakery Shop – TBS)

هو واحد من أبرز العلامات التجارية المصرية التي برعت في مجال القهوة وجميع ما يخص محبي كافيهات القاهره؛ وستلاحظ أن أكثر الطلبات عليه تتمحور حول ساندويتشات الإفطار الفاخرة، واللاتيه، والكابتشينو، وكرواسون الجبنة. 

الموقع

يمتلك تي بي اس عشرات الفروع عبر القاهرة والجيزة، من بينها فرع المهندسين المتواجد في شارع مكة المتفرع من شارع محي الدين ابو العز، القاهرة. 

مواعيد العمل

يوميًا من 7:30 صباحًا إلى الساعة 12 منتصف الليل

رقم التواصل

0233352640

تي بي اس القاهرة

11. باو (PAO BOBA & MORE)

تميز كافيه باو بمشروبات البوبا الآسيوية ليمنحك تجربة فريدة لا تتكرر بسهولة، ويمتلك باو قائمة مشروبات تتنوع بين القهوة المثلجة والعصائر الآسيوية المخلوطة بالآيس كريم أو قطع الفاكهة. 

ومن أشهر الأصناف التي يطلبها محبي باو كلٌ من: سبانيش لاتيه بوبا، كوفي فراب، آيس دولسي دي ليشي لاتيه، كريم بروليه لاتيه، براون شوجر ميلك تي. 

الموقع

يتواجد باو في التجمع في ذا درايف، ويمكنك الوصول له باستخدام الخريطة أدناه: 

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 منتصف الليل

باو التجمع

وفي الختام، نرجو أن تلقى هذه القائمة إعجابك وتختار من بينها ما يلائم ذوقك الخاص. كما تستطيع التعرف علي كافيهات أخرى تقدم قائمة طعام متنوعة على الرابط التالي:

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.