مشروعات بالم هيلز: دليلك إلى أفضل 10 كمبوندات سكنية

هل تبحث عن مكان استثنائي للعيش والاستثمار؟ في حياة من الرفاهية بين الحدائق الخضراء والبحيرات الهادئة، هيلز بالم قد تكون الوجهة المثالية بالنسبة لك. تطورت شركة بالم هيلز لتصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، مقدمةً مجموعةً متنوعةً من المشاريع العقارية الراقية في مصر.

في هذه المقالة، سنتعرف على أشهر مشروعات بالم هيلز ومعلومات مفيدة عن كل مشروع.

  1. كمبوند باديه
  2. بالم باركس
  3. ذا كراون
  4. بالم القطامية
  5. كابيتال جاردينز
  6. بالم هيلز التجمع 
  7. بالم هيلز العلمين الجديدة
  8. بالم هيلز اسكندرية
  9. هاسيندا باي الساحل الشمالي
  10. هاسيندا وايت

نبذة عن الشركة

تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري واحدة من أضخم الشركات العقارية في مصر، وتتميز بمشاريعها الفاخرة التي تلبي متطلبات أصحاب الذوق الرفيع. وقد تأسست الشركة في عام م1997 ومنذ ذلك الوقت نفذت العديد من المشروعات الناجحة والتي بلغ إجمالي مساحاتها حوالي 29 مليون متر مربع في مختلف أنحاء مصر.

رقم شركة بالم هييلز

يمكنك الاتصال على رقم بالم هيلز الخط الساخن ورقم خدمه عملاء بالم هيلز 19743

عنوان الشركة (المكتب الرئيسي)

يقع المكتب الرئيسي للشركة بالقرية الذكية، مبنى A4 – B84، عند الكيلو 28 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، بأبي رواش.

وبعد أن استعرضنا نبذة عن الشركة، دعنا الآن ننطلق في جولة إلى أشهر مشروعات شركة بالم هييلز في مصر!

1. كمبوند بادية

تم تشييد كمبوند بادية على مساحة أكثر من 3000 فدان، كما ينفرد بكونه أول مشروع سكني يلتزم بمعايير التنمية المستدامة، حيث يتم العمل به على تقليل استهلاك الماء والكهرباء، وإنتاج بدائل من الطاقة المتجددة.

موقع كمبوند باديه

يقع كمبوند بادية بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر الجديدة، كما يمتاز بقربه من عدة مناطق محورية مثل مطار سفينكس، وأهرامات الجيزة.

خدمات بادية

يتوفر ببادية خدمات ومرافق عدة ومن أهمها، مراكز تجارية، ومدارس دولية، ونادي رياضي، وساحة رياضية، ومطاعم، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية والعيادات وغيرها.

أنواع الوحدات وأسعار كمبوند بادية

  • تتنوع أنواع الوحدات بكمبوند بادية ما بين الشقق، والبنتهاوس، والفلل، والتاون هاوس، بمساحات تبدأ من حوالي 70 متر مربع حتى 500 متر مربع.
  • يبلغ متوسط أسعار الشقق 8 مليون جنيه تقريبًا، وإمكانية تقسيط تصل إلى 10 سنوات، لذا يمكنك البحث عن شقق للبيع في بادية بالم هيلز، وتجد خيارات متميزة عديدة.
باديه بالم هيلز

2. بالم باركس

يعد كمبوند بالم باركس من أهم مشاريع شركة بالم، حيث يتمركز بأحد أميز المواقع بمدينة السادس من أكتوبر، ويتجلى به التصميمات المبهرة لشركة بالم هيلز مع توفر الخدمات والمرافق المتكاملة، بوجود مساحات خضراء شاسعة ومسطحات مائية تضفي لمسة ساحرة للمشروع.

موقع بالم باركس

يقبع كمبوند بالم باركس بقلب مدينة السادس من أكتوبر، على بعد عدة دقائق من مول العرب، وميدان جهينة، وحوالي 16 دقيقة من هايبر وان.

خدمات بالم باركس

يتوفر بمشروع بالم باركس خدمات أمنية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى مول تجاري، ونادي صحي ورياضي، ومراكز للخدمات الطبية، وغيرها من الخدمات والمرافق الحيوية.

أنواع الوحدات وأسعار بالم باركس

  • يحتوي مشروع بالم باركس على أنواع مختلفة من الوحدات، مثل الشقق، والينتهاوس، بمساحات تبدأ من 90 متر مربع.
  • يصل متوسط سعر الشقق السكنية بالمشروع لحوالي 10 مليون جنيه.
كمبوند بالم باركس

3. ذا كراون

على مساحة كلية تبلغ 190 فدانًا، يأتي مشروع ذا كراون أحد مشروعات بالم الهامة، والذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي، وتصميمه المعماري الفريد.

موقع ذا كراون

يقع مشروع ذا كراون في مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من طريق الواحات، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو.

خدمات ذا كراون

يضم المشروع مرافق وخدمات متنوعة مثل: منطقة تجارية، وكلوب هاوس، وحمامات سباحة، ومطاعم، إلى جانب صالة ألعاب رياضية كبيرة، وأكاديمية رياضية.

أنواع الوحدات وأسعار ذا كراون

  • بأنواع متعددة من الوحدات السكنية ما بين فيلات، وتوين هاوس، وتاون هاوس، تتنوع المساحات لتبدأ من 303 متر مربع وحتى 631 متر مربع.
  • تأتي الوحدات السكنية بمتوسط أسعار 12 مليون جنيه، وتقسيط لمدة تصل حتى 7 سنوات.
ذا كراون بالم هيلز

4. بالم هيلز القطامية

يشتهر بالم هيلز قطامية بأنه من أشهر مشروعات شركة بالم، والذي يتميز بتصميمه الفريد، والإطلالات الساحرة على المناظر الطبيعية، والخدمات الراقية التي تضمن الراحة والرفاهية لساكنيه. 

تم بناء المشروع على مساحة كلية 500 فدان، وتم تخصيص حوالي 100 فدان من المساحة للخدمات والمرافق، أما المساحة الأكبر التي تبلغ 400 فدان فهي للأبنية والمنشآت.

موقع بالم هيلز القطامية

يقع كمبوند القطامية بالتجمع الخامس، على بعد 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، وحوالي 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

خدمات كمبوند القطامية

يضم المشروع نظام أمن وحراسة على مدار الساعة، كما يحتوي على فندق 5 نجوم يقدم خدمات بأعلى مستوى، ومدرسة دولية، ومطاعم، وحمامات سباحة، بالإضافة إلى نادي اجتماعي وملاعب.

أنواع وحدات وأسعار بالم هيلز القطامية

  • تتمثل أنواع وحدات مشروع القطامية في الشقق، والفلل، والتاون هاوس، وتختلف المساحات لتبدأ من 150 متر مربع، حتى 330 متر مربع.
  • يبلغ متوسط الأسعار للشقق حوالي 6 مليون جنيه، وللفلل 40 مليون جنيه، و25 مليون جنيه تقريبًا للتاون هاوس ، بأقساط تصل حتى 8 سنوات.

5. كابيتال جاردينز

تحت شعار “حياة جديدة خرجت إلى النور” أطلقت شركة بالم هيلز مشروع كابيتال جاردنز حدائق العاصمة، فهو تجربة جديدة للحياة المعيشية الفخمة والممتعة بعيدًا عن ضوضاء المدينة. بلغ مساحة كمبوند كابيتال جاردنز 103 فدانًا، موفرًا حوالي 79٪ من مساحته الكلية للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

موقع كابيتال جاردنز

يقع كمبوند كابيتال جاردنز بمدينة المستقبل في القاهرة الجديدة، بالقرب من طريق السويس بمسافة تبعد حوالي 45 كم، وبالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات كابيتال جاردنز

يشتمل مشروع كابيتال جاردنز على نظام أمني قوي على مدار 24 ساعة، إلى جانب الأنشطة الترفيهية مثل نادي اجتماعي ونادي رياضي، وحمامات سباحة، بالإضافة إلى ملاعب رياضية وسبا.

أنواع وحدات وأسعار كابيتال جاردنز

  • يحتوي كابيتال جاردنز على شقق، ودوبلكس، وأبنية تبلغ عدة طوابق يضم كل منهم على عدة شقق، تبدأ المساحات من 143 وحتى 265 متر مربع.
  • يبلغ متوسط أسعار الشقق حوالي 9 مليون جنيه، وللدوبلكس حوالي 16 مليون جنيه، بأنظمة سداد تصل ل7 سنوات.
كابيتال جاردنز

6. بالم هيلز التجمع

على مساحة 500 فدان، يقع أحد أشهر مشاريع هذه الشركة المرموقة بتصميم مميز يوفر كل سبل الراحة والرفاهية، كما ينفرد كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة بنظام الطاقة الشمسية لجميع الوحدات مما يجعله مجتمع صديق للبيئة.

موقع بالم هيلز القاهرة الجديدة

يقع الكمبوند في القاهرة الجديدة، تحديدًا بالتجمع الخامس على بعد دقائق من كل من: العاصمة الإدارية الجديدة، وماونتن فيو آي سيتي، والجامعة الأمريكية بالقاهرة.

خدمات كمبوند بالم التجمع

يتمتع الكمبوند بمجموعة واسعة من الخدمات و الموافق التي يأتي على رأسها: الأمن والحراسة المشددة، وفندق متكامل 5 نجوم، ومطاعم، ومنتجع جولف، بالإضافة إلى نوافير مياه صناعية ومسطحات مائية ساحرة.

أنواع وحدات وأسعار بالم هيلز التجمع

تتنوع الوحدات السكنية ما بين شقق وفيلات، بمساحات تبدأ من 70 متر مربع، وتصل إلى 330 متر مربع.

7. بالم هيلز العلمين الجديدة

بالم هيلز العلمين، هو أحدث مشروعات شركة بالم هيلز، والذي يعد من أرقى المنتجعات السياحية بالساحل الشمالي، والذي يتوفر به جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية للمقيمين.

موقع بالم هيلز العلمين الجديدة

يقع مشروع بالم هيلز العلمين بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، على طريق البترول وبالقرب من طريق الإسكندرية- مرسى مطروح، خلف أبراج العلمين الجديدة الشهيرة.

خدمات بالم العلمين الجديدة

تخطط شركة بالم هيلز أن منتجع بالم هيلز العلمين الجديدة سيضم باقة من الخدمات والمرافق اللازمة لخلق المتعة والرفاهية.

أنواع الوحدات وأسعار بالم هيلز العلمين الجديدة

  • يضم منتجع بالم هيلز العلمين وحدات تتنوع ما بين الشقق، والشاليهات، والفيلات، والتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 60 متر مربع وحتى 300 متر مربع.
  • يبلغ متوسط الأسعار للشقق حوالي 7 مليون جنيه.
بالم هيلز العلمين

8. بالم هيلز إسكندرية

يعد بالم هيلز الإسكندرية من أحدث مشاريع بالم هيلز، من المقرر أن يضم المشروع وحدات متنوعة، إلى جانب مرافق وخدمات ضخمة لقاطني الكمبوند، على مساحة تبلغ 150 فدانًا.

موقع الكمبوند

يقع مشروع بالم إسكندرية بموقع مميز بالإسكندرية على بعد 20 دقيقة من مطار الإسكندرية الدولي، و30 دقيقة من مكتبة الإسكندرية، كما يبعد 9 كم عن الكورنيش، و14 كم عن سموحة.

خدمات الكمبوند

من المقرر أن يضم مشروع بالم هيلز الإسكندرية مساحات واسعة للرياضة وركوب الدراجات، وحضانة، وجيم، ومطاعم، ومنطقة مخصصة للأطفال، وغيرها من الخدمات والمرافق.

أنواع الوحدات وأسعار كمبوند بالم إسكندرية

  • يتضمن مشروع بالم هيلز الإسكندرية شقق، وفلل، وبنتهاوس، وتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 66 متر مربع حتى 577 متر مربع.
  • يبلغ متوسط أسعار الوحدات حوالي 7 مليون جنيه للشقق ذات الغرفة الواحدة، و13 مليون جنيه للشقق ذات عدة غرف، بينما يبلغ متوسط أسعار الفلل 45 مليون جنيه.
بالم هيلز اسكندرية

9. هاسيندا باي الساحل الشمالي

قرية هاسيندا باي هي واحدة من أشهر مشاريع شركة بالم، وأيضًا من أشهر الوجهات لقضاء العطلات بالساحل الشمالي. تبلغ مساحة قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي 593 فدانًا، شاملة وحدات متنوعة وكافة الخدمات الأساسية والترفيهية.

موقع هاسيندا باي الساحل الشمالي

تقع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي، تحديدًا في سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 200 على طريق الإسكندرية- مطروح.

كما تبعد ساعة من مرسى مطروح، وساعة من مطار برج العرب، و15 دقيقة من مطار العلمين

خدمات هاسيندا باي الساحل الشمالي

بأعلى مستوى خدمة يقدم مشروع هاسيندا باي خدمات ومرافق من أهمها: مول تجاري كبير، مطاعم وكافيهات، مسجد، خدمات طبية، وملاعب لممارسة الرياضات والألعاب المختلفة.

أنواع وحدات وأسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي

  • يتضمن المشروع وحدات متنوعة من شاليهات، والتوين هاوس، والفلل، بمساحات تبدأ من 140 متر مربع حتى 660 متر مربع.
  • يبلغ متوسط أسعار الشاليهات في هاسيندا باي حوالي 9 مليون جنيه، مع تسهيلات تصل حتى 6 سنوات. لذلك، إن كنت من الباحثين عن المتعة والرفاهية، فيمكنك أن تجد خيارك الأمثل عند البحث عن شاليهات للبيع في هاسيندا باي.
هاسييندا باي

10. هاسيندا وايت

كما تميزت جميع مشاريع شركة بالم بالرقي والفخامة، فلا شك أن قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي هي وجهة لا مثيل لها للمتعة والرفاهية، بالإضافة إلى أن تصميمها يحمل طابع فاخر ومبتكر والذي يبرز في المساحات الخضراء مع الشواطئ المبهرة لتأخذ القرية شكل حرف “ْU”.

موقع هاسيندا وايت

بقلب الساحل الشمالي، عند الكيلو 140 طريق الإسكندرية – مطروح في منطقة سيدي عبد الرحمن، يقع منتجع هاسيندا وايت الساحل الشمالي.

خدمات هاسيندا وايت

تشتمل قرية هاسيندا وايت على أهم الخدمات المطلوبة لتلبية احتياجات العملاء مثل: خدمات صحية، وأسواق تجارية، ومركز تجميل، وصالات الألعاب، وملاعب، وعلى رأسهم أنظمة أمن وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

أنواع الوحدات وأسعار هاسيندا وايت

  • يتضمن منتجمع هاسيندا وايت الساحل الشمالي وحدات متنوعة وهي: شاليهات، وتوين هاوس، وفلل، وتتراوح المساحات من 145 متر مربع وحتى 545 متر مربع.
  • يبلغ متوسط سعر الشاليهات 12 مليون جنيه تقريبًا، ومتوسط 40 مليون جنيه للفلل.
هاسيندا وايت

ختامًا، نجد أن مشاريع هيلز هي أكثر من مجرد مجمعات سكنية، فكل منها يعتبر مجتمعاً عصرياً يتمتع بكل ما يحتاجه الأفراد، لذا لا تتردد في اختيار العيش أو الاستثمار في أحد هذه المشروعات، واختبر تجربة استثنائية من الراحة والرفاهية.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.