خمسة أسباب تجعلك لا تفوت معرض سيتي سكيب في مارس ٢٠١٩

من الصعب أن تكون على دراية كاملة بكل الفرص المتاحة في السوق العقاري المصري ولكن معرض سيتي سكيب المقرر إقامته من 27 إلى 30 مارس سيوفر لك كل ما تحتاج لمعرفته في مجال العقارات المصري.

يجمع معرض سيتي سكيب خبراء مجال العقارات وأفضل الشركات العقارية في السوق المصري، ولذلك،  يوفر لك المعرض فرصة مثالية للتعرف على أحدث الصيحات، وسيساعدك في البحث عن منزلك الجديد، أو تعريفك على فرص إستثمارية مربحة. ستقام النسخة الثامنة من هذا المعرض على مدار أربعة أيام من 27 مارس وحتى 30 مارس في مركز مصر للمعارض الدولية في محور المشير طنطاوي التجمع الخامس.

معرض سيتي سكيب

١. أفضل وأحدث الخيارات متاحة أمامك

يضم المعرض أفضل مطوري العقارات ويقدم لك فرصة التعرف على المشروعات الجديدة والمقارنة بين أفضل الوحدات الموجودة في السوق المصري،تعرف على مشروعات كبرى الشركات مثل شركة جيتس، وساك، وأركو، وعامر جروب، وسيتي إيدج، والعتال، وحسن علام، وبالم هيلز، وبورتو جروب، وطلعت مصطفى، وتطوير مصر، وغيرها من الشركات المميزة.  

٢. كن أول من يعلم

معرض سيتي سكيب هو أول مكان يعلن فيه مطوري العقارات عن أحدث مشروعاتهم، ولهذا يكون المعرض فرصتك لتكن أول من يعلم عن الوحدات التي مازالت في مرحلة البناء حتى يمكنك شرائها في مرحلة مبكرة بسعر رائع.

٣. تحديد أفضل ميعاد للشراء

يضم المعرض الخبراء في المجال العقاري من مختلف الشركات والذين يكونون على دراية تامة بتحركات السوق المصري، وتكون هذه فرصتك لمعرفة أفضل وقت لشراء العقار الذي تريده. قد ينصحك الخبراء بالتريث قليلًا إذا كان سعر العقار على وشك الإنخفاض، أو بإتخاذ قرار سريعًا قبل أن يزداد سعره.

معرض سيتي سكيب

٤. أقل الأسعار وأعلى الخصومات

تقدم الشركات الموجودة في معرض سيتي سكيب أفضل عروضها وتوفر خصومات مغرية لكي تجذب أكبر عدد من الزائرين. هذه هي فرصتك كمشتري لإيجاد أفضل الأسعار.

٥. اغتنم فرصة الاستثمار لضمان مستقبلك

يجمع معرض سيتي سكيب بين أحدث المشروعات، وأفضل العروض، وأكبر عدد من الخبراء، وبالتالي تكون هذه فرصتك لتتحدث مع الخبراء وتعرف أحدث المشروعات الواعدة من أجل فرصة استثمارية قد تغير من مجرى حياتك.

لا تفوت فرصة الإستفادة من معرض سيتي سكيب وقم بتسجيل حضورك الآن. إذا قمت بالتسجيل على موقعهم مبكرًا يمكنك توفير 50 جنيهًا ثمن تذكرة الدخول.