وزارة الإسكان: فتح باب حجز أول مشروعات سكنية في مدينتي ملوى والفشن الجديدتين

في إطار مشروعات وزارة الإسكان، أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح باب الحجز في أولى الوحدات السكنية في مدينتي ملوى والفشن الجديدتين. وتتضمن هذه الوحدات مشاريع إسكان فاخر، وهي ضمن المرحلة العاجلة في المرحلة الأولى بمدينتى ملوى والفشن الجديدتين. وتسعى وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى المزيد من هذه المشاريع لتطوير الصعيد من خلال وحدات سكنية ذات مستوى عالي تليق بسكان القاهرة.

موقع ومساحة مدينة ملوى الجديدة

تقع مدينة ملوى الجديدة شرق طريق القاهرة-أسوان الصحراوي الغربي وتبعد حوالي 12 كيلومترًا عن مدينة ملوى القائمة، وتمتد على مساحة 18,420 فدان. ومن المتوقع أن يبلغ عدد سكان المدينة حوالي 524 ألف نسمة.

تفاصيل وحدات مشروع جنة بمدينة ملوى الجديدة

تشمل المرحلة الأولى من مدينة ملوى الجديدة، والتي تبلغ مساحتها 880 فدان، وحدات سكنية مختلفة تضم قطع أراضي للفيلات أو العمارات، ووحدات سكنية تحت مشروع “جنة” و”سكن مصر”. كما تحتوي المدينة على مناطق خدمات ومناطق صناعية.

  • عدد الوحدات: سيتم طرح حوالي 512 وحدة سكنية تحت مشروع “جنة” للإسكان الفاخر
  • مستوى الوحدات: إسكان فاخر.
  • المساحات: تتراوح مساحات الوحدات من 105 إلى 165 متر مربع.
  • الخدمات: ستكون الوحدات محاطة بسور وبوابات مع وجود أفراد الأمن، بالإضافة إلى مناطق خضراء ومناطق لعب أطفال.

موقع ومساحة مدينة الفشن الجديدة

تقع مدينة الفشن الجديدة على طريق القاهرة أسوان الصحراوي الغربي وتبعد حوالي 21 كيلومترًا عن مدينة الفشن القائمة، وتمتد على مساحة 17,958 فدان. ومن المتوقع أن يبلغ عدد سكان المدينة حوالي 570 ألف نسمة.

تفاصيل وحدات مشروع جنة بمدينة ملوى الجديدة

تنقسم الوحدات السكنية في المرحلة الأولى (بمساحة حوالي 180 فدان) من مدينة الفشن الجديدة إلى: إسكان إجتماعي وإسكان متوسط وإسكان فاخر. بالإضافة إلى مناطق خدمات متعددة ومشاريع استثمارية ومناطق صناعية.

  • عدد الوحدات ومساحتها: سيتم طرح حوالي 216 وحدة سكنية بمساحة 155 متر مربع و168 وحدة سكنية بمساحة 116 متر مربع.
  • مستوى الوحدات: مشروعات سكنية متميزة.
اقرأ المزيد عن: