كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر- مش بس كمبوند

يتميز كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر عن غيره من المجمعات السكنية المجاورة بأنه يهدف إلى تحقيق الخصوصية التامة لساكنى الكمبوند، بالإضافة إلى بناء مجتمع فخم متاكمل يعتمد على الإندماج المثالى بين سكان الكمبوند وهو أكثر ما يجذب الشباب وأفراد العائلات ذات الأعمار المختلفة لكمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر.

وتم بناء هذا المشروع السكني على مساحة 2 مليون متر مربع ليقدم مجموعة كاملة من الوحدات السكنية المختلفة مثل: الشقق والفيلات الفاخرة وغيرها المحاطة بالمناظر الطبيعية الجميلة من مساحات خضراء وحدائق بجانب العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية المميزة المتاحة لسكان الكمبوند. 

كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر هو أحد المشاريع العقارية التابعة لشركة “بالم هيلز للتطوير والعقاري” وهي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر حيث قامت الشركة بتطوير أكثر من 26 مشروع سكني يمتد على مساحة 27 مليون متر مربع على مستوى مصر.

وفيما يلى سنعرض لك وجوه الحياه فى بالم هيلز 6 اكتوبر..

مشروع بالم هيلز 6 اكتوبر

امتيازات السكن ببالم هيلز 6 اكتوبر:

الموقع الجغرافى لبالم هيلز 6 اكتوبر:

يقع كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر على طريق مصر اسكندرية الصحراوى أمام الشيخ زايد بالقرب من نادى الجزيرة الرياضى بزايد. ويعتبر الشئ المميز لحظة دخولك بوابة الكمبوند هو التناقض اللطيف بينه وبين صحراء مدينة 6 أكتوبر حيث تتحول الصحراء إلى حدائق مميزة ومبانى راقية منعزلة عن الضوضاء والزحام.

بالم هيلز 6 اكتوبر

الوحدات السكنية و أسعارها:

تتعدد الوحدات فى الكمبوند لتنقسم إلى شقق وفيلات.

شقق بالم هيلز 6 اكتوبر: تتنوع الشقق بالكمبوند لتشمل شقق منفصلة أو بحديقة ودوبلكس وبنتهاوس.
وتتراوح مساحات الشقق بين 150م و250 متر. أما بالنسبة لمتوسط اسعار الشقق فى بالم هيلز 6 اكتوبر، فهو 4 مليون جنيه.

شقق بالم هيلز 6 اكتوبر

فيلات بالم هيلز 6 أكتوبر: تتميز الفيلات فى الكمبوند بتنوعها من فيلات منفصلة متكونة عادةً من طابقين أو تلاتة وتاون هاوس بحديقة صغيرة وتوين هاوس نقسم بين ساكنين.

اسعار فيلات بالم هيلز 6 اكتوبر تبدأ من 9 مليون جنيه لمساحات تبدأ من 300متر.

بالم هيلز 6 اكتوبر فلل للبيع

نظام الدفع:

ومن أهم ما يميز كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر يتوافر نظام الدفع بالتقسيط على 7 سنوات ب10% فقط مقدم.

خصوصية تامة:

تتميز الوحدات السكنية بالكمبوند بالتزامها بالمسافات بين كل وحدة والأخرى كما أن حدائق الفيلات تكون غير مكشوفة مما يحفظ لسكان الكمبوند الخصوصية التامة.

كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر

توافر جميع وسائل الترفيه:

  • جيم.
  • كلوب هاوس (من أفضل المجمعات الترفيهية ب6 اكتوبر وأكثرها رقى).
  • حمامات سباحة.
  • مطاعم وكافيهات.
  • ملاعب للأطفال.
  • منتجع جولف.
    Palm Hills Golf Club

جزء من مجتمع:

من أهم ما يميز الكمبوند هو التوافق الشديد بين سكانه من حيث المستوى الفكرى والثقافى والاجتماعى وهو الأمر الذي يخلق جو عائلى يربط كل من يعيش بالكمبوند.

كمبوند بالم هيلز 6 اكتوبر

أفضل خدمات الأمن والنظافة والصيانة.

ومما يثير قلق بعض ساكني الكمبوند:

-بناء الكمبوند على تل طرقه متعرجة يعطى له مظهر ساحر لكن يجعله مخيف بعض الشئ بالنسبة لبعض السكان الذين يقودون ليلاً.

-عدم توافر الخدمات الطبية من مستشفيات وعيادات داخل الكمبوند إلى جانب افتقاد الخدمات التعليمية ومراكز التسوق ولكن موقع الكمبوند بالقرب من جميع مراكز الخدمات بزايد، يجعل افتقاد هذه الخدمات ضمان حفاظ الهدوء بالكمبوند وليس انعزال عنها.    

وبشكل عام يتم تطوير الكمبوند بشكل مستمر ويُقيّم سكان بالم هيلز 6 اكتوبر الكمبوند على أنه أفضل كمبوند سكنى، فإذا أحببت أن تكون جزأ من مجتمع بالم هيلز، يمكنك البحث عن عقارات للبيع في بالم هيلز 6 اكتوبر، فلل للبيع بالتقسيط أو دفع فورى على موقع بروبرتى فايندر.