تعرف على جميع أخبار مشروع الإسكان الإجتماعي 2019

يعد  برنامج الإسكان الإجتماعى من أهم جهود وزارة الإسكان لتوفير وحدات سكنية ملائمة لذوى الدخل المحدود فى العديد من المناطق الجديدة، وفيما يلي سنستعرض آخر اخبار الاسكان الاجتماعى وجميع الطروحات.

طرح وحدات إسكان اجتماعي (تسليم فوري)

أعلنت وزارة الإسكان عن طرح وحدات سكنية ضمن الإعلان الحادي عشر من برنامج الإسكان الاجتماعي في مدن الصعيد لتوفير وسائل حياة كريمة للمستويات المختلفة في العديد من المدن مثل: 

المنيا – سوهاج – بني سويف – الفيوم – الأقصر – أسيوط – قنا

ويتميز ذلك الطرح بالعديد من المميزات الفريدة والتي يعد أهمها: 

  • أسعار معقولة تبدأ من 185 ألف جنيه للوحدة
  • تسهيلات كبيرة في طرق السداد والتمويل
  • تسليم فوري
  • جهود مبذولة في تنمية محافظات الصعيد

ولذلك، شاهد ذلك الطرح إقبال شديد؛ مما أدى إلى مد فترة التقديم على المشروع إلى 4 يوليو بعد أن كان 20 يونيو حتى يتمكن العديد من المواطنين من استكمال إجراءات التسجيل ودفع المقدمات. 

ويمكنك التعرف على جميع المعلومات عن ذلك الطرح بالإضافة إلى مواصفات الوحدات والأوراق المطلوبة وشروط الحجز من هنا: طرح وزارة الإسكان الإعلان الحادي عشر لمشروع الإسكان الإجتماعي في مدن الصعيد.

تعرف على جميع أخبار مشروع الإسكان الإجتماعي 2019

تنفيذ شقق إسكان اجتماعي في أكتوبر الجديدة

تم الإعلان عن تنفيذ حوالي 71،208 وحدة سكنية في مدينة أكتوبر الجديدة ضمن مشروع الاسكان الاجتماعى، على أن يتم تسليمهم للحاجزين في أقرب وقت مع تنفيذ جميع الوحدات والخدمات المحيطة حيث أنه من المشاريع التي تتلقى اهتمام مستمر. 

ويمكنك التعرف على جميع المعلومات عن مدينة 6 أكتوبر الجديدة لتتخذ قرار سليم بحجز وحدتك في تلك المدينة الجديدة والاستفادة من جميع مميزاتها بأفضل الأسعار. 

مراحل تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي

نظراً للإقبال الشديد على شقق الإسكان الاجتماعي من قبل جميع المواطنين، تسعى وزارة الإسكان إلى توفير العديد من الوحدات السكنية بمستويات مختلفة في مناطق متعددة عن طريق الإعلان عن طروحات جديدة تلو الأخرى، ويمكنك التعرف على جميع تفاصيل تلك الطروحات من:
مشروع الاسكان الاجتماعي: اعرف آخر أخبار اعلانات وزراة الاسكان على بروبرتي فايندر. 

تعرف على جميع أخبار مشروع الإسكان الإجتماعي 2019

شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي

تتشابه شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي كالآتي:

  • شراء كراسة الشروط من مكاتب البريد، وملأها لتقديمها مرة أخرى
  • سداد مقدم الحجز
  • يكون الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى