نعتذر, هذا أي فيلا للبيع في أليفا, كمبوندات مدينة المستقبل لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
أي فيلا للبيع في أليفا, كمبوندات مدينة المستقبل

للبيع iVilla في مكان مميز في Mountain View Alive

نوع العقار:

أي فيلا

مساحة العقار:

٢٬٠٤٥ قدم مربع / ١٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


مزايا

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

المساحة: 190 م

3 غرف نوم + 4 حمامات

دفع 5% مقدم وتقسيط الباقي على 8 سنوات
لمعرفة السعر الإجمالي والدفعة الأولى، يرجى الاتصال بنا

لمزيد من الصور والتفاصيل، يرجى الاتصال بنا

كمبوند إليفا ماونتن فيو يبث الحياة في قلب المستقبل، مكملاً لمجموعة المشاريع المبتكرة لشركة ماونتن فيو العقارية. تجسد شركة ELEVA مبدأ التواجد في كل لحظة، حيث يتم الجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والخدمات والمرافق الأساسية بطريقة متجددة لتلبية احتياجات العملاء.

يمتد مشروع Eleva Mountain View مدينة المستقبل على مساحة 640 فدانًا، وقد تم تجهيزه بعناية لتوفير أعلى معايير الحياة. وقد تم اختيار اسم المشروع “أليفا” بعناية، فهو يحمل معنى “العيش”، ويجمع بين مجتمع راقي ومتجانس في التفكير.

تؤكد ماونتن فيو على أن الحياة المليئة بالجودة تتطلب تفعيل الحواس وتوسيع الأفق وزيادة الإلهام في كل خطوة. داخل Aliva Mountain View، يمكن للعملاء اكتشاف مجتمع مصمم بعناية ليجمع بين بيئة المغامرة والمناظر الطبيعية الساحرة.

يقع كمبوند إليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي على أكبر قطعة أرض بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، بالقرب من ماونتن فيو سيتي وعلى بعد 10 دقائق من طريق السويس. مما يوفر تجربة سكنية استثنائية للمقيمين الذين يسعون للعيش في بيئة مليئة بالحيوية والانسجام.

يتمتع كمبوند إليفا ماونتن فيو بموقع استراتيجي متميز في مدينة المستقبل بالقاهرة، حيث يقع بالقرب من مدينة ماونتن فيو وعلى بعد 10 دقائق فقط من طريق السويس. وقد تم اختيار هذا الموقع بعناية بناءً على دراسات متأنية، بهدف توفير مستوى عالٍ من الحياة الفاخرة للعملاء وتسهيل وصولهم إلى جميع الطرق والمحاور الرئيسية دون عناء أو إضاعة للوقت.

وقد قامت شركة ماونتن فيو المطورة للمشروع باختيار هذا الموقع بعناية فائقة ليكون قريباً من جميع المناطق والجامعات الهامة التي يحتاجها عملاؤها لتحقيق مستوى معيشي راقي. بين هذه المناطق:

المشروع قريب مباشرة من مشروع هاب تاون حسن علام.
مدينتي على بعد 5 دقائق فقط.
العاصمة الإدارية الجديدة في 5 دقائق.
الوصول إلى القاهرة الجديدة في 18 دقيقة.
مطار القاهرة الدولي في 21 دقيقة.

مرجع:

bsquare-7922089