أي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

للبيع | فيلا بمنظر طبيعي | MV

نوع العقار:

أي فيلا

مساحة العقار:

٢٬٨٣١ قدم مربع / ٢٦٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


أطلب السعر



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو هايد بارك

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Shahd elabd

Benayat Investments

(304 عقارات)

مزايا

غرفة دراسة

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الوصف

.
يعد كمبوند ماونتن فيو أي سيتي من أفضل المجمعات السكنية التي تقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يحتوي كمبوند أي سيتي ماونتن فيو التجمع الخامس الشهير على العديد من الخدمات والمميزات الهامة. كما يمكن لقاطني كمبوند ماونتن فيو أي سيتي القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، منها: ممارسة رياضة المشي والجري على مسارات مخصصة، بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى لن تجدها إلا في هذا المجمع السكني المتكامل، والتي من خلالها تشعر أنك في مكان مدينة سكنية بقلب القاهرة الكبرى.

عملت الشركة على إنشاء سلسلة من المشاريع الضخمة، من بينها مشروع ماونتن فيو آي سيتي في منطقة القاهرة الجديدة وتحديداً في منطقة التجمع الخامس في واحدة من أرقى الأماكن في البلاد.
تم العمل على أن يكون موقع ماونتن فيو آي سيتي مقاماً على مساحة كبيرة من الأراضي التي يتم إنشاء الوحدات السكنية فيها، بالإضافة إلى توفير العديد من الأماكن التي يمكن أن تعمل على تقديم كافة الخدمات والأعمال والمنتجات في ماونتن فيو آي سيتي التي يمكن أن يحتاجها أي شخص. . سكان مشروع iCity التجمع الخامس.

ولهذا يعتبر مشروع ماونتن فيو آي سيتي هو الاختيار الأمثل لكل من يحلم بامتلاك وحدة مميزة وراقية تتوفر بها كافة الخدمات التي قد يحتاجها في حياته اليومية.
يقع ماونتن فيو أي سيتي القاهرة الجديدة بالقرب من هايد بارك، وهو كمبوند ضخم يتوفر به كافة الخدمات التي قد يحتاجها الشخص في أي وقت. ولهذا يعتبر الموقع من أهم الاختيارات الناجحة التي قامت بها الشركة.
يقع ماونتن فيو آي سيتي بالقرب من الجامعة الأمريكية، مما يوفر تسهيلات للحصول على خدمات تعليمية جامعية عالية الجودة، كما يمكن سكان مشروع ماونتن فيو آي سيتي من الذهاب إلى هذه الجامعة الكبيرة والعالمية.
ماونتن فيو آي سيتي

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

SH-MV001

نُشِر

منذ 21 أيام


أطلب السعر

الإبلاغ عن هذا العقار