نعتذر, هذا أي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
أي فيلا للبيع في ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

اي فيلا روف للبيع في ماونتن فيو هايد بارك التجمع

نوع العقار:

أي فيلا

مساحة العقار:

٣٬٢٢٩ قدم مربع / ٣٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة


الوصف

كود: oh1621
اي فيلا روف للبيع في ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس

300 م + 80 م اوبن رووف
4 غرف نوم + 3 حمام
كورنر
Type A
موقع مميز جدا
بدون تشطيب

السعر: 15,250,000
----
بخبرة فاقت الـ 25 عاماَ في سوق العقارات المصري، تحرص GPM على تقديم خدمات متميزة في مجال التسويق العقاري من شراء أوبيع، ونعتز بكوننا مسوق معتمد لأكثر من 200 مطور عقاري في مصر.
نقدم استشاراتنا مجانا وعلى مدار الساعة.. لذا لا تتردد في التواصل معنا لشراء او بيع وحدتك.
للتواصل واتس اب 01098320983
لتصفح كافة المشروعات زور موقعنا [الرابط غير متوفر]
----
مميزات ماونتن فيو هايد بارك:
· وحدات ماونتن فيو هايد بارك مميزة بكونها محاطة من كافة الجوانب بمساحات خضراء أو حدائق والتي تضفي لها المزيد من الفيو الرائع الذي يدعم الملاك في الاسترخاء والتمتع بالهواء النقي، كما تتميز المساحات الخضراء بكونها تحتوي على مقاعد للجلوس ومناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
· يضم مشروع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس مجموعة متنوعة من المساحات المائية التي تضفي المزيد من الجمال والجاذبية للمشروع منها حمامات سباحة ومنها بحيرات صناعية، كما يضم نادي رياضي على مساحة هائلة يضم عدة ملاعب لمختلف الرياضات لكي يجد كل عميل الملعب الذي يتوافق مع رياضته المفضلة.
· يتوفر نظام أمن شامل لكافة شقق للبيع ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس ووحدات الكمبوند على مدار اليوم من خلال فرق أمنية مدربة على أعلى مستوى ومن خلال كاميرات يتم تركيبها حول الوحدات وداخل أرجاء مرافق الخدمات.
· من أبرز المرافق الخدمية التي تتوفر داخل كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس مرافق التعليم مثل المدرسة، مرافق الترفيه مثل السينمات، مرافق الطعام مثل المطاعم والمقاهي، مرافق تجارية مثل المول التجاري الضخم الذي يضم متنوع من الماركات المحلية والعالمية على حد سواء، مرافق إقامة المعارض والندوات المختلفة، مرافق ركن السيارات المتمثلة في جراجات موزعة داخل ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس ومؤمنة بشكل كامل.
· كما تراعي الشركة المنفذة لمشروع ماونتن فيو هايد بارك تنفيذ مسارات منفصلة عن طريق السيارات منها مسارات مخصصة للمشي لكي يتمتع الملاك بالتمشية داخل حدائق المشروع ومسارات مخصصة لهواة ركوب الدراجات.

مرجع:

oh1621