أي فيلا للبيع في ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات التجمع الخامس

اي فيلا روف ماونتن فيو لاجون بارك 235 م بسعر مميز

نوع العقار:

أي فيلا

مساحة العقار:

٢٬٥٣٠ قدم مربع / ٢٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

4


٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو اى سيتي

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Fadl Anwar

Insider Real Estate Consultancy

(1618 عقارات)

مزايا

شرفة


الوصف

اي فيلا رووف للبيع في ماونتن فيو اي سيتي

المساحة : 235 متر مربع

3 غرف نوم
4 حمامات

السعر : 6,500,000

نطلق واستمتع بكُل تفاصيل حياتك اليومية وجرب حياة المدينة المُطلقة على بحيرة صناعية على مساحة شاسعة أمام منزلك، واجمع أفراد أُسرتك ومارس السباحة وألعاب الرياضة المائية المُختلفة وإلتقط الصور وإخلق زكريات طويلة الأمد.

تعتبر مرحلة لاجون بيتش بارك أحدث مراحل ماونتن فيو آي سيتي التجمع، وتمتد على مساحة 100 فدان، وتبلغ قيمة الاستثمارات في هذه المرحلة 8 مليار جنيه، واستطاعت الشركة تقديم أميز الخدمات والمرافق التي توفر بيئة ممتازة للعيش والعمل والترفيه أيضا.

أعلن المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو أن الشركة تستهدف تسليم 1800 وحدة بنهاية عام 2021، وتتضمن مرحلة لاجون بيتش بارك وحدات متنوعة المساحات، وتبدأ من 150 متر مربع، فضلا عن منطقة لاجون صالحة للسباحة.

واهتمت الشركة بتصميمات مرحلة لاجون بيتش بارك لكي توفر الأجواء الشاطئية الممتعة التي يسافر لها الناس لكي يتمتعوا بجمالها، حيث أن اللاجون مساحته ضخمة وتحيط به الرمال من كل الجهات، مما يجعله يشبه الشاطئ الكريستالي، ويعطي مناظر طبيعية خلابة ممزوجة بمساحات خضراء مميزة.

تتوفر كافة الخدمات داخل مرحلة لاجون بيتش بارك، حيث إنه يوجد حمامات سباحة متنوعة في المساحات والتصميمات تناسب مختلف الأعمار، كما يوجد مطاعم وكافيهات وأندية رياضية وملاعب، كما يوجد كلوب هاوس متكامل الخدمات، ووفرت الشركة تطبيق إلكتروني للعملاء داخل الكمبوند لطلب حاجاتهم من خلاله.

مرجع:

Fadl-MVicity-235

نُشِر:

منذ شهر واحد


٦٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار