أي فيلا للبيع في ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

اي فيلا جاردن 230متر في ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر

نوع العقار:

أي فيلا

مساحة العقار:

٢٬٤٧٦ قدم مربع / ٢٣٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٩٬٤٢٢٬٤٤٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو أي سيتي أكتوبر

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, كمبوندات 6 أكتوبر

وسيط

Cseven real estate


الوصف

ماونتن فيو اي سيتي أكتوبر

ام في ذا ليك

اي فيلا جاردن للبيع
المساحة المبنية: 230 م2
3 غرف نوم
3 حمامات
بدون تشطيب
التسليم 2026

مقدم : 6.000.000
الاجمالي : 9.422.440 شامل الصيانة

تفاصيل كمبوند آي سيتي اكتوبر

يتميز كمبوند ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي بتصميمات رائعة جمعت بين البساطة والحداثة في آن واحد لتُرضي جميع الأذواق، وجاءت المساحات الخضراء لتغطي الجزء الأكبر منه، فيما استحوذت المساحة المُخصصة للمباني على ثلث الكمبوند فقط، فيما تم تخصيص بقية المساحة للعنصر الأخضر والحدائق والمتنزهات وحمامات السباحة والملاعب والخدمات وغيرها.


المُطور العقاري لمشروع آي سيتي بمدينة 6 أكتوبر

شركة ماونتن فيو من أكبر الشركات المُتخصصة في إنشاء المشروعات السكنية الكبرى، فهي دائمًا تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد لعملائها. يدخل مشروع ماونتن فيو اي سيتي ضمن قائمة المشروعات التي نفذتها شركة ماونتن فيو والذي اختارت له موقع استراتيجي بمدينة 6 أكتوبر.

تأسست شركة ماونتن فيو عام 2005 ولازالت تحتل الصدارة في مجال سوق العقارات في مصر؛ نظرًا لقدرتها على كسب ثقة العملاء من خلال تقديم أعلى جودة وأحدث تصميمات وأفضل خدمات بأنسب الأسعار والتسهيلات أيضًا.



يقع كمبوند أي سيتي في قلب مدينة 6 أكتوبر، فمن المعروف عن شركة ماونتن فيو أنها تتفنن في اختيار موقع مشروع ماونتن فيو اي سيتي الذي تعمل على إنشائه؛ لذلك يقع الكمبوند في موقع حيوي للغاية بالمدينة، خلف مول العرب مباشرة وهو من أشهر المولات التجارية بمدينة 6 أكتوبر.
يتميز موقع كمبوند ماونتن فيو اكتوبر اي سيتي أيضًا أنه على مقربة من كلًا من: على بُعد 4 دقائق من ميدان جهينة، وعلى بُعد 5 دقائق من مول العرب، وعلى بُعد 10 دقائق من جامعة النيل، وعلى بُعد 10 دقائق من مستشفى دار الفؤاد، وعلى بُعد 20 دقيقة من مول مصر

مرجع:

cseven-8008442

نُشِر:

منذ شهر واحد


٩٬٤٢٢٬٤٤٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار