أي فيلا للبيع في ماونتن فيو تشيل اوت بارك, التوسعات الشمالية

للبيع فيلا 289م نصف متشطبه شيل اوت

نوع العقار:

أي فيلا

مساحة العقار:

٣٬١١١ قدم مربع / ٢٨٩ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


١٨٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو تشيل اوت بارك

الجيزة, مدينة 6 أكتوبر, التوسعات الشمالية

وسيط

khaled hamza

Global Hills

(331 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

مسبح مشترك

موقف مغطى


الوصف

Standalone for Sale At mountain View Chillout park
View Landscape
Double Veiw
Land 328
BUA 289
3bedroom ( 1 master bedroom)
Maid Room
Asking: 18.5m

عن ماونتن فيو تشيل أوت بارك
معالم في ماونتن فيو تشيل اوت بارك



منطقة جاكوزي وسبا وسط الطبيعة: استرخ في السبا الفاخرة والجاكوزي في الهواء الطلق، حيث وفر المشروع عدد كبير من الجاكوزي الموضوعة في مناطق هادئة لمنحك أقصى درجات الخصوصية والسماح لك بالاستمتاع بوقت هادئ.
بحيرة التأمل: تم مراعاة الصحة النفسية بداخل كمبوند تشيل اوت بارك، فتم تنفيذ بحيرة خلابة لتقضي وقت مريح بجلسات التأمل والاسترخاء، حيث تجمع هذه البحيرة ما بين المياه النقية والهواء النقي والجو العام المريح.
سنترال بارك: تحتل هذه الحديقة مساحة 60 فدان، في منتصف الكمبوند تشبه غابة خضراء بمجموعة من الأشجار العالية والمناظر الطبيعية.


معلومات عن تشيل أوت بارك ماونتن فيو

مشروع سكني متكامل من تنفيذ شركة دي إم جي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات، ويمتد المشروع على مساحة 216 فدان، تضم المساحة الأكبر من هذا الكمبوند المساحات الخضراء وكافة سبل الراحة والخدمات والمرافق التي تجعل حياة السكان أكثر رفاهية، حيث يضم بحيرات صناعية ومناطق لممارسة اليوجا والاسترخاء وسط الطبيعية، حيث يتميز الكمبوند بانتشار اللون الأخضر الذي يبث الطاقة الإيجابية، فضلًا عن وجود مراكز تجارية ورياضية ومتنزهات ومسارات المشي وركوب الدراجات.

أما المساحة المتبقية في كمبوند ماونتن فيو شيل اوت تحتوي على المباني السكنية بأنواع بمساحات وتصاميم متنوعة، مما يساعد كل عميل على اختيار الأنسب له.



موقع تشيل اوت بارك

يحتل تشيل أوت بارك موقعًا مميزًا في قلب مدينة السادس من أكتوبر، على بعد بضعة كيلومترات من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، ويقع بين المجمعات السكنية المرموقة مثل بورتو أكتوبر وجاردن هايتس، بالقرب من نادي الصيد ومول العرب ومول مصر، بالإضافة إلى ذلك، يقع تشيل اوت 6 اكتوبر بجوار جامعة النيل ويبعد 15 دقيقة فقط عن طريق الفيوم.

مرجع:

standalon hegazy

نُشِر:

منذ 25 أيام


١٨٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار