أي فيلا للبيع في محرم بك, حي وسط

كومبوند بالم هيلز اسكندرية

نوع العقار:

أي فيلا

مساحة العقار:

٢٬٧١٣ قدم مربع / ٢٥٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3

عمر العقار:

2027

متاح من:

٤ أبريل ٢٠٢٥


٢١٬٨٤٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

محرم بك

الاسكندرية, حي وسط

وسيط

Iman Elsabagh


مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

مشروع بالم هيلز الإسكندرية هو واحد من أهم وأفراد المجتمعات الفريدة في الإسكندرية بأكملها حيث يقع في موقع متميز مما يجعله متاحًا بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يقع على الطريق الساحلي على بعد 2 كم من كارفور سيتي سنتر.
يتمتع المجمع بمجموعة من الخدمات التي تجعله مناسبًا جدًا للسكان للعيش فيه. يقدم العديد من خيارات الوحدات مثل الشقق والفلل والتوين هاوس والتاون هاوس والدوبلكس للبيع. تأتي جميع الوحدات في المجمع بمساحات متنوعة لاستيعاب احتياجات كل عميل. يمكنك الحصول على شقتك إما مشطبة أو نصف مشطبة، وهناك مرونة عندما يتعلق الأمر بخطط الدفع. يمكنك إما الدفع نقدًا أو دفع دفعة أولى ثم دفع الباقي على أقساط.
يحتوي المجمع على منطقة خضراء ضخمة وبعض المناطق المخصصة للمياه والممرات. يوفر أقصى درجات الأمان والخصوصية. مجموعة بالم هيلز، مطور المجمع، لديها سجل رائع من المشاريع الكبرى التي تم تسليمها. تتحدث عن نفسها عندما يتعلق الأمر بالدقة والتفوق في الإنشاءات والتخطيط. جذبت جميع المشاريع السابقة التي قام بها المطور النخبة والذين يسعون إلى أساليب حياة فخمة ومريحة وهادئة. علاوة على ذلك، تقع جميع مشاريع مجموعة بالم هيلز في مواقع متميزة بالقرب من جميع المعالم الرئيسية والمعالم السياحية مثل المدارس والمراكز التجارية والخدمات.

مرجع:

65943a8e62ed6-8202898

نُشِر:

منذ 27 أيام


٢١٬٨٤٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً او  تقسيط

مُقدم

١٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار