منزل مزدوج للبيع في سوديك ايست, الحي السادس

توين هاوس 245 متر للبيع في سوديك ايست

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٢٬٦٣٧ قدم مربع / ٢٤٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


١٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سوديك ايست

القاهرة, هليوبوليس الجديدة, الحي السادس

وسيط

Rana ELBehairy


مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة


الوصف

المطور العقاري : سوديك
المشروع : سوديك

النوع : توين هاوس

مساحة الارض : 286 متر
مساحة المبني : 245 متر
التشطيب : طوب احمر

3 غرف نوم
3 حمام
جاهزة الاستلام

شروط الدفع :
المقدم : 12,500,000 مليون جنية
الاقساط : 5,000,000 مليون جنية

حول سوديك:
تلبي مشاريع "شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار" التابعة لشركة سوديك الحائزة على جوائز احتياجات البلاد المتزايدة باستمرار للعقارات السكنية والتجارية والتجزئة عالية الجودة. ترتكز شركة سوديك على رؤية تقدمية تضع الابتكار في قلب كل ما تفعله. وعلى مر العقود، توسعت الأعمال لتشمل مختلف الأنشطة والخدمات المتعلقة بالتطوير العقاري، بما في ذلك بيع وشراء وتأجير وإدارة العقارات التجارية والسكنية، بالإضافة إلى إدارة المرافق الرياضية والترفيهية. مع اعتقاد راسخ بأن هناك إمكانات لا حصر لها غير مستغلة في ضواحي القاهرة، بعيدًا عن قلب المدينة المزدحم باستمرار، تقوم سوديك بتطوير مجتمعات رائدة لتزويد السكان بنوعية حياة محسنة بشكل جذري. وبينما ركزت السنوات العشر الأولى على إنشاء قاعدة في غرب القاهرة، شهد العقد الثاني تحول الشركة إلى شركة ذات مشاريع متنوعة، مما وضع سوديك على خارطة الطريق لتصبح مطورًا رائدًا في ضواحي القاهرة الكبرى والساحل الشمالي.

عن مشروع سوديك ايست هليوبوليس الجديدة:
يحتل مشروع سوديك ايست المنفذ من قبل شركة سوديك للتطوير العقاري، مساحة ضخمة تبلغ حوالي 650 فدان، الحصة الأكبر منها تشغلها المساحات الخضراء والمسطحات المائية الساحرة، إلى جانب خدمات ومرافق استثنائية، ما بين خدمات أساسية كالمدارس والمراكز الطبية ومراكز التسوق، وترفيهية كالأندية والحدائق ومناطق الألعاب.

أما عن المساحة الأخرى تحتلها المباني السكنية المتنوعة في أحجامها وأنواعها، وهذا المشروع تحتوي المرحلة الأولى منه على فلل، حيث تحتل الفلل المستقل نسبة 44% ونسبة 56% تحتلها وحدات توين هاوس، أما المرحلة الثانية تضم الشقق السكنية الفاخرة.
موقع سوديك ايست فى هليوبوليس الجديدة
يقع الكمبوند في قلب مدينة هليوبوليس الجديدة، وهي أحد أهم المدن الجديدة في شرق محافظة القاهرة، ويقع بين طريقين رئيسيين، وهما طرق القاهرة السويس وطريق القاهرة الإسماعيلية.
يبعد المشروع حوالي خمس دقائق فقط عن مدينة الشروق، فهو بجوارها مباشرة

مرجع:

OE-SE23

نُشِر:

منذ 15 أيام


١٢٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار