منزل مزدوج للبيع في بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس

تاون هاوس مميز للبيع في بالم هيلز نيو كايرو

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٢٬٨٥٢ قدم مربع / ٢٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

5


١٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بالم هيلز نيو كايرو

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(440 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة


الوصف

تاون هاوس مميز للبيع في بالم هيلز القاهرة الجديدة
المطور : بالم هيلز
المساحة: 265 م
مساحة الأرض: 375م
الروف : 88 م
بنتهاوس : 27 م
3 غرف نوم + 4 حمام + 2 غرفة معيشة + غرفة ناني
السعر : 19.000.000

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس ليس مجرد مجمع سكني فاخر، بل فهو أيضا فُرصة استثمارية رائعة لكُل من يبحث عن فُرصة امتلاك وحدات سكنية ذو تصميمات هندسية ومعمارية على أعلى مُستوى من الرُقي والفخامة.

والتي عملت على تقديمها بأفضل صورة مُمكنة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري التي تُعد واحدةً من أفضل وأكبر وأشهر شركات العقارات في مصر، وذلك يرجع إلى تاريخها الحافل بالمشروعات السكنية والتُجارية والسياحية الناجحة. والتي حازت على إعجاب الكثير من العُملاء والمُستثمرين.

يأتي كمبوند بالم هيلز نيو كايرو على مساحة شاسعة وفرت بها الشركة كُل أساسيات الحياة، واستثمرت هذه المساحة في تقديم جميع احتياجات السُكان من الخدمات الأساسية والترفيهية التي بدورها جعلت الحياة مُكتملة الأركان.

حرصت شركة بالم هيلز على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية بمدينة التجمع الخامس لإنشاء Palm Hills New Cairo، وذلك إيمانًا منها بأن الموقع الحيوي واحدًا من أهم أساسيات نجاح أي مشروع سكني، ولذلك اختارت منطقةً قريبة من الطريق الدائري الأوسط وكمبوند اي سيتي التجمع لشركة ماونتن فيو، وعلى مسافات قليلة من مدينة العاصمة الإدارية.

قدمت شركة بالم هيلز العقارية مشروع سكني متكامل، حيث أنها قامت بإنشاء مرافق وخدمات توفر الراحة والرفاهية لكل السكان، وخصصت الشركة 100 فدان من مساحة كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس الإجمالية لإنشاء الخدمات المتكاملة.

عملت الشركة المطورة على توفير أكبر قدر ممكن من المرافق الأساسية والترفيهية من أجل توفير كافة سبل الراحة والرقي داخل الكمبوند ومن أجل أن يتمتع قاطني المشروع بأنماط معيشية فريدة ذات رفاهية عالية

مرجع:

OA-835

نُشِر:

منذ 21 أيام


١٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار