منزل مزدوج للبيع في ارابيلا, كمبوندات التجمع الخامس

توين هاوس للبيع في ارابيلا، القاهرة الجديدة

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٧٬٧٥٠ قدم مربع / ٧٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

7

الحمامات:

7+


٥٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ارابيلا

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Rania Nour

Next Door Consultancy

(1376 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

توين هاوس ضخم للبيع في ارابيلا، القاهرة الجديدة
ارض 750
الحافلة 720
لديه الطابق السفلي
7 غرف نوم
11 حمام
الطابق الأرضي:
الطابق الأول
الطابق الثاني
الطابق السفلي


يوفر كمبوند أرابيلا في التجمع الخامس العديد من الخدمات والمميزات التي تضمن لسكانه حياة من الراحة والخصوصية والرفاهية والهدوء. من بين هذه الميزات:

اتساع المساحات الخضراء: من أبرز مميزات كمبوند أرابيلا انتشار المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات والأشجار والتي بدورها تخلق جواً صحياً للسكان بعيداً عن التلوث والازدحام.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في التجمع الخامس حيث أنه قريب جدًا من شارع الجولف والجامعة الألمانية بالقاهرة والطريق الدائري وشارع التسعين.

تم بناء العمارات السكنية في الكمبوند على مسافات كبيرة ، تفصل بينها شوارع كبيرة أو مسطحات مائية أو مساحات خضراء ، مما يضمن قدرًا كبيرًا من الخصوصية والهدوء للسكان.

الأمن والأمان: أرابيلا التجمع الخامس لديها كافة وسائل الأمن والأمان مع الأمن وفرق الحراسة عند مداخل ومخارج الكمبوند وكذلك داخل الكمبوند. تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة بالكمبوند ، كما تتوفر أحدث التقنيات في التعامل مع الحرائق

التصميم المعماري اللافت للنظر: تتميز واجهات العمارات السكنية في كمبوند أرابيلا بتصميماتها الجذابة ، بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعية أو حمامات السباحة أو المسطحات المائية.

أبرز خدمات كمبوند أرابيلا بالتجمع الخامس
حمامات السباحة والنوافير الصناعية: يوجد في أرابيلا العديد من حمامات السباحة المبنية على نماذج مختلفة بأشكال ومساحات وأعماق مختلفة مناسبة للكبار والصغار ، بالإضافة إلى نوافير صناعية ذات أشكال وتصميمات هندسية رائعة للغاية والتي بدورها تضيف لمسة جمالية فريدة من نوعها. المساحات الداخلية للكمبوند

مرجع:

RN.ARABELLA.S.1

نُشِر:

منذ 11 أيام


٥٧٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار