نعتذر, هذا منزل مزدوج للبيع في كليوباترا بالاس, الحي الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
منزل مزدوج للبيع في كليوباترا بالاس, الحي الخامس

توين هاوس استلام فوري في كيليوباترا بالاس الشروق

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٣٬١٢٢ قدم مربع / ٢٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


الوصف

توي هاوس استلام فوري في كمبوند كيليوباترا بالاس بمدينه الشروق

مساحه المباني:- 290 متر

مساحه الارض:- 424 متر

جاردن:- 294 متر

روف:- 28 متر

نصف تشطيب

استلام فوري

مقدم 30% وبالتقسيط علي 4 سنوات

السعر :- 16,530,000


يعد كمبوند كليوباترا الشروق أحد مشروعات شركة كليوباترا العقارية، وذلك بعد أن قررت أن تخوض مجال العقارات بعد النجاح الباهر الذي حققته في مجال السيراميك.

مشروع كليوباترا بالاس الشروق
يعتبر كمبوند كليوباترا الشروق واحد من المشروعات العقارية الضخمة التي تنفذها شركة كليوباترا العقارية، حيث يتم تنفيذه في مدينة الشروق، وهي واحدة من مدن الجيل الثالث، والتي ساعدت في حل أزمة التكدس السكاني بشكل كبير.

تتميز مدينة الشروق بالمناخ المعتدل اللطيف ليلاً، بالإضافة إلى أنها مدينة تقتصر على المجمعات السكنية فقط، ولا يوجد بها أي مصانع تسبب تلوث البيئة، مما يجعلها مدينة تتميز بالخصوصية.

تتمتع مدينة الشروق في القاهرة الجديدة بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يوفر المزيد من الراحة والمناخ الصحي للسكان، بالإضافة إلى توافر وسائل المواصلات والتنقل منها وإليها على عكس غيرها من بعض المدن الجديدة الأخرى.

مدينة الشروق تحتوي على بعض من الجامعات المشهورة في مصر، وهي الجامعة الفرنسية، أكاديمية الشروق، الجامعة البريطانية، بالإضافة إلى الجامعة العربية المفتوحة.


يقع مشروع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق في مكان حيوي جدا، حيث يقع على مسافة قريبة للغاية من كلاً من مدينة بدر، مدينة المستقبل، ومدينة هليوبوليس الجديدة، بالإضافة إلى وجود أمام مدينتي بشكل مباشر.

يقع كمبوند كليوباترا الشروق أيضًا بالقرب من التجمع الخامس ومدينة الرحاب، ويبعد حوالي ثلث ساعة على الأكثر من القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى قربه الشديد من مطار القاهرة الدولي.

مساحة مشروع كمبوند كليوباترا بالاس الشروق
تم تخصيص إجمالي مساحة تقدر بـ 200 ألف متر مربع لتنفيذ كمبوند كليوباترا بالاس، إلا أنه تم تنفيذ المباني السكنية على مساحة 20% فقط من إجمالي المساحة، بينما تم تخصيص 80% للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.

يضم كليوباترا بالاس الشروق مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي تناسب كافة الأغراض والأذواق، فضلاً عن توافر جميع الخدمات والمرافق التي لا يستغنى عنها السكان.

مرجع:

V-CLEOPATRA-28-1