منزل مزدوج للبيع في ال بوسكو, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

توين هاوس مميز استلام فوري بمقدم 5 مليون

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٢٬٦٥٩ قدم مربع / ٢٤٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

5


١٧٬٢٢٢٬٢٢٥ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬١٦٦٬٦٦٧ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ال بوسكو

القاهرة, العاصمة الإدارية الجديدة, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(468 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

اخر فيلا مميزه في البوسكو - مصر ايطاليا - توين هاوس
مساحه : 247 متر
ارض : 264 متر
3 غرفه + ليفينج
5 حمام
فيو مميز جدا
استلام فوري
السعر بعد الخصم 17,222,225
استلم بمقدم 30% 5,166,667 فقط والمتبقي قسط علي5 سنوات
سارع بالتعاقد واستفيد بخصم 25%

- مصر إيطاليا للتطوير العقاري Misr Italia Properties تعتبر أحد عمالقة شركات السوق العقاري التي قامت بتطوير وانشاء العديد من المشاريع المميزة حققت من خلالها نسبة كبيرة من المبيعات مما جعلها تمتلك شريحة ضخمة من العملاء بنسب ثقة عالية ،كما تنوعت -

- مجالات مشاريعها سواء تجارية او سكنية من أجل أن تلبي كافة رغبات المستثمرين، بالإضافة إلي اختيار أهم البقاع الحيوية مما يعود علي الشركة والعملاء بعائد استثماري كبير مع الاقتراب من أهم الأماكن والطرق الرئيسية.

- لطالما تميزت مصر ايطاليا منذ أن تأسست بتلك البصمة التي تحمل معها كل جديد ومختلف ،حيث أسست 11 مشروع سكني بالسوق، بجانب مجموعة من اكبر 9 مشاريع تجارية ضخمة ،و أيضا قامت بتسليم 6000 وحده سكنية فاخرة بأفضل الخدمات المتكاملة والتقنيات الحديثة لتضع الملاك علي مستوي آخر من المعيشة الحديثة والتي تواكب التطور العالمي لتشعر المالك بالتميز.

- كما تعمل الشركة في خمسة قطاعات اقتصادية (العقارات Real Estate ،السياحة ،اداره المرافق ،الأثاث والديكور) ولديها 18 مشروعًا عقاريًا حتى الآن ،تعد منها 11 سكنية وساحلية ،9 تجاري و 5 فنادق ( وتعد اثنان منها يتم خدمتها في إطار هيلتون) وتنتشر هذه المشاريع جغرافيًا في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك القاهرة الجديدة والجيزة والعاشر من رمضان ورأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الإدارية الجديدة.

- مصر ايطاليا أول مطور عقاري يقوم بتسليم وحدات كمبوند البوسكو خلال عام 2021 لذا يعتبر اختيار كمبوند البوسكو العاصمة الادارية واحد من أفضل الاختيارات من أجل الحصول على سكن مريح ومتميز عن غيره.

- موقع متميز جداً حيث يقع في قلب العاصمة الجديدة
على شارع محمد بن زايد الجنوبى الرئيسى مباشرة بجوار فندق الماسة و المنطقه الطبيه و النهر الاخضر وعلى بعد دقائق من المدينة الأكاديمية والقصر الرئاسى ومركز المؤتمرات وبجوار كلا من دار الأوبرا والمنطقة الديبلوماسية .

مرجع:

ilbosco-11

نُشِر:

منذ 3 شهور


١٧٬٢٢٢٬٢٢٥ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٥٬١٦٦٬٦٦٧ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار