منزل مزدوج للبيع في المونت جلاله, العين السخنة

للبيع بنصف السعر الحالى ، توينهاوس فاخر بحديقة مساحته 175 متر مربع أرضى و أول و رووف ، بمنتجع المونت جلالة بالعين السخنة تسليم نهاية 2025

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

١٬٨٨٤ قدم مربع / ١٧٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المونت جلاله

السويس, العين السخنة

وسيط

Magdy Abdelhafeez

Re/Max IBuild

(56 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للبيع توينهاوس بحديقة مساحته 175 متر مربع أرضى و أول و رووف ، يوجد بموقع متميز بمنتجع المونت جلالة بالعين السخنة ، حيث يقع المونت جلالة على بعد 40 كم فقط من طريق السويس - السخنة وعلى بعد 120 كم فقط من القاهرة.

السعر المطلوب 7,500,000 جنيه مصرى كاش ، و التوينهاوس خالص الثمن و ليس عليه أى مديونية ، و يكون التسليم كامل التشطيب سوبر لوكس نهاية 2025 مع ملكية كامل حصة الأرض و الحديقة البالغة 138 متر مربع

معلومات عن المونت جلالة و نقاط البيع الفريدة من نوعها:-

بحيرة على قمة الجبل
يضم فندق المونت جلالة أول بحيرة شاطئية على قمة جبل في العالم، تمتد على مساحة 200 ألف متر مربع لتلتقي بساحل رائع يبلغ طوله 11 كيلومترًا.

حديقة المغامرات
تضم الوجهة الفاخرة حديقة مغامرات على قمة الجبل توفر عددًا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية. تحتوي حديقة المغامرات على واحدة من أكبر جدران التسلق الخارجية ومناطق التسلق المفتوحة والمناطق الهادئة التي يمكن استخدامها لإشعال النيران والتأمل. بالإضافة إلى مواقع التخييم وتسلق الحبال ومسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية.

حديقة الصحراء والممشى الطبيعي
تعتبر حديقة المونت جلالة الصحراوية والممشى الطبيعي نسخة طبق الأصل من الصحارى المصرية مما يتيح لك فرصة حصرية لقضاء أيامك في البرية دون أي مخاطر. تمتلئ المنطقة بالعلامات التعليمية والأنشطة التفاعلية لمساعدة الأطفال على تعلم شيء ما أثناء قضاء وقت ممتع. ومع زقزقة الطيور وتجول الغزلان، تعد الحديقة الصحراوية أيضًا مكانًا مثاليًا لمحبي الحيوانات.

ممشى قمة الجبل
يوجد في المونت جلالة ممشى بطول كيلومتر واحد يقع على قمة جبل على ارتفاع 170 مترًا فوق مستوى سطح البحر. مما يجعله مكانًا رائعًا للاسترخاء والراحة أو الاستمتاع بتناول وجبة شهية مع إطلالة خلابة في أحد المطاعم الراقية المتنوعة.

عن المونت جلالة
المونت جلالة هو مشروع متعدد الاستخدامات تم تطويره من قبل شركة تطوير مصر الرائدة في مجال العقارات. يمتد المونت جلالة على مساحة 2.24 مليون متر مربع ويطل على شاطئ البحر الأحمر الساحر بطول 1.4 كيلومتر، ويقدم تجربة فريدة مليئة بالأنشطة الترفيهية الحصرية التي لا توجد في أي مكان آخر في البلاد.

في المونت جلالة، سوف تستيقظ على مناظر غير محجوبة للون الأزرق الياقوتي أو ببساطة قم بالسباحة في البحيرات الشاطئية المتتالية على قمة الجبل لتحتضن ألوان البحر الأحمر الهادئة.

فى تناغم كامل بين طبيعة البحر و الطبيعة الجبلية للمونت جلالة و مع أخذ طبيعة المكان في الاعتبار الأول ، تم تقسيم المناظر الطبيعية الوعرة لجبل الجلالة إلى منطقة الواجهة البحرية ومنطقة متوسطة المستوى و منطقة عالية الارتفاع.

مرجع:

remaxibuild-8081210

نُشِر:

منذ شهر واحد


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار