نعتذر, هذا منزل مزدوج للبيع في العين باي, العين السخنة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
منزل مزدوج للبيع في العين باي, العين السخنة

السخنة عين باي توين هاوس موقع مميز

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٣٬٩٨٣ قدم مربع / ٣٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

5


الوصف

منتجع عين باي بالعين السخنة

قرية عين باي بالعين السخنة هي قرية سياحية فاخرة تضم فندق وشاليهات وفيلات بتصميمات ومساحات متنوعة تناسب كافة الاحتياجات. تم تطوير المشروع من قبل شركة نيو جيزة للتطوير العقاري. وتقع على بعد 120 كيلومترًا من القاهرة، ويمكن الوصول إليها خلال ساعة، وتتمتع بشواطئ البحر الأحمر الساحرة.

العين السخنة مدينة ساحلية مصرية تقع على بعد ساعة ونصف من القاهرة والمدن الجديدة. تقع على شاطئ خليج السويس الذي يتميز بمياه البحر الأحمر الفيروزية الساحرة. تضم منتجعات وقرى سياحية وفنادق مميزة ومن بينها عين باي السخنة.


تفاصيل منتجع عين باي السخنة

قرية عين باي هي قرية سياحية مميزة تضم وحدات ساحلية من استوديوهات وشاليهات وفيلات، ويبلغ عددها 1100 وحدة. يضم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية، من وحدات طبية، مراكز تسوق، مطاعم، مقاهي، مناطق ترفيهية، حمامات سباحة تجعل الإقامة في المنتجع ممتعة.

تقع عين باي السخنة على شاطئ خليج السويس وتتمتع بشواطئ هادئة ونظيفة مطلة على الوحدات. يقع المشروع تحديداً عند الكيلو 34 طريق العين السخنة السويس، وتقوم بتنفيذه شركة نيو جيزة للتنمية العقارية.


المطور العقاري لقرية عين باي السخنة

شركة نيو جيزة للتطوير العقاري هي المطور العقاري لمنتجع عين باي السخنة، وهي شركة عقارية مصرية رائدة تأسست منذ أكثر من 10 سنوات. تحرص شركة نيو جيزة العقارية على اختيار أفضل المواقع لتقديم مشروعاتها المميزة في مصر وخارجها، وتقدم تصميمات عصرية تناسب كافة الأذواق وتمزج بين الفخامة ومتطلبات الحياة العصرية في مشروعاتها.


موقع منتجع عين باي في العين السخنة

يقع منتجع عين باي في العين السخنة عند الكيلو 34 على طريق العين السخنة السويس، ويبعد عن القاهرة مسافة ساعة فقط بالسيارة؛ مما يميز موقعها، حيث يسهل الذهاب والعودة في إجازات قصيرة أو ليوم واحد.

تقع قرية عين باي في العين السخنة بالقرب من مجموعة من المنتجعات والقرى الفاخرة، منها منتجع مارينا وادي دجلة، وتوليب ريزيدنس السخنة، ومنتجع بلومار العين السخنة، وستيلا دي ماري العين السخنة.

مرجع:

671766-1