نعتذر, هذا منزل مزدوج للبيع في أزهى, العين السخنة لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
منزل مزدوج للبيع في أزهى, العين السخنة

توين هاوس للبيع فى ازها السخنه

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

١٬٥٧٢ قدم مربع / ١٤٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


الوصف

قرية ازها العين السخنة إحدى أجمل القرى والمنتجعات في العين السخنة، فعلى بُعد حوالي 126 كيلومترًا من قلب القاهرة وعلى شاطئ رملي يمتد إلى أكثر من 700 متر تقع في واحدة من البقع الساحرة على شاطئ البحر الأحمر، حيث الهدوء والراحة والمكان المناسب لإجازة بعيدًا عن ضغوطات العمل والحياة.


تفاصيل منتجع ازها العين السخنة


يبلغ مساحة مشروع ازها السخنة حوالي 380 فدانًا وهي من القرى السياحية الكبيرة من حيث المساحة والإمكانات والخدمات، ولا تتعدى نسبة الإنشاءات والمباني فيها الـ 13% من إجمالي المساحة والباقي مُخصص للخدمات وحمامات السباحة والمساحات الخضراء التي تعطي للمنتجع مزيجًا رائعًا بين مياه البحر والرمال الساحرة والحدائق الواسعة.
وتحتوي قرية ازها العين السخنة على عن 1800 وحدة متنوعة، 80% منها فيلات و20% شاليهات بإطلالة رائعة لكل الوحدات على البحر والمساحات الخضراء.


نبذة عن المطور العقاري لقرية أزها السخنة

الشركة المالكة والمطورة لمنتجع أزها بالعين السخنة هي شركة مدار للتطوير العقاري وهي إحدى الشركات الكبيرة في السوق العقاري المصري وهى شركة تابعة لشركة الفريدة، ويضم هيكل المساهمين شركة صن رايز المملوكة لرجل الأعمال حسام الشاعر ومجموعة عنان السعودية.
وتأسست شركة المدار للتطوير العقاري عام 2015، وتألقت بمشروعاتها الفخمة ومن أبرزهم منتجع أزها السياحي وغيره من المشروعات التي نجحت في تقديمها للعملاء بأفضل خدمات وأرقى تصميمات في الشرق الأوسط.

مرجع:

cseven-6710723