منزل مزدوج للبيع في سيلڤر ساندس, قسم مرسي مطروح

اطلاق مرحلة جديدة في سلفر ساندس بمقدم 10% وقسط 6 س

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

١٬٨٣٠ قدم مربع / ١٧٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٤٣٬٨١٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٣٨١٬٧٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيلڤر ساندس

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Sarah Nader

FLR Real Estate

(723 عقارات)

الوصف

اسم المشروع: سيلفر ساندز الساحل الشمالي

النوع: توين هاوس


المبانى: 170 مترا مربعا


-غرف نوم: 3
- الحمام: 3


السعر: 43,817,000 جنيه

دفعة أولى 4,381,700 جنيه

*الأقساط على 6 سنوات


معلومات عن سيلفر ساندز الساحل الشمالي

يقام مشروع سيلفر ساندز على مساحة 503 فدان. تعتبر وجهة سياحية جديدة وواحدة من أهم المشاريع العملاقة التي ستترك بصمة مؤثرة في تاريخ العقارات من تطوير شركة أورا العقارية وفق المعايير العالمية على شاطئ البحر الأبيض المتوسط لتقديم تجربة فريدة من نوعها. منتجع متكامل بإطلالة رائعة توفر الاستمتاع بجمال الطبيعة الساحرة.



موقع سيلفر ساندز الساحل الشمالي

نجحت شركة أورا في اختيار موقع مميز واستراتيجي لمشروع سيلفر ساندز الجديد والذي يقع في أكثر المناطق تميزًا في منطقة الساحل الشمالي وتحديداً الكيلو 243 طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي.



كما يبعد عن مدينة العلمين بحوالي 138 كيلو مترًا ، بينما يبعد عن مطار برج العرب بحوالي 202 كيلو مترًا ، بينما يبعد عن مدينة القاهرة الكبرى بحوالي 370 كيلو مترًا ، كما يبعد عن مدينة سيلفر ساندز الساحل الشمالي مسافة 4 كيلو مترًا وقريبًا. إلى منطقة سيدي حنيش وسيدي عبد الرحمن رأس الحكمة قرب قرية كالي كوست.






FLR هي شركة وساطة عقارية في مصر متخصصة في جميع مجالات وجوانب السوق. لدينا فريق من الوكلاء ذوي الخبرة والمعرفة الذين يكرسون جهودهم لإيجاد العقار المثالي لاحتياجات عملائنا. نقدم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك البحث عن العقارات والاستحواذ عليها ، وتنظيم المنزل ، والمساعدة في التمويل. نحن ندرك أن شراء أو بيع منزل هو قرار كبير ، ونريد أن نجعل العملية سلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان. هذا هو السبب في أننا نلبي احتياجات عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضاهم عن خدماتنا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك في العثور على المنزل المثالي.



لمزيد من المعلومات: 01274722242/01211118033

مرجع:

flrre-7885925

نُشِر:

منذ شهر واحد


٤٣٬٨١٧٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٣٨١٬٧٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار