منزل مزدوج للبيع في چون, راس الحكمة

توين هاوس 222م علي البحر في جون سوديك مقدم 10%

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٢٬٣٩٠ قدم مربع / ٢٢٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


٤٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

چون

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Shimaa Bahaa El Din

Tradmark Real Estate

(859 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

توين هاوس في جون سوديك الساحل الشمالي
متشطبة
مساحة : 222 متر
مساحة التراث: 41 متر

تتكون من :
3 غرفة نوم
4 حمامات
ريسيبشن
تراث

بقدم 10% و تسهيلات حتي 6 سنوات
استلام 3 سنوات



جون سوديك الساحل الشمالى June sodic north coast كما اعلنت مؤخرا شركة سوديك عن افتتاح, مشروعها, الجديد فى قلب,الساحل ,الشمالى بموقع مميز للغاية و على احدث و أفضل التصميمات الفن المعماري الحديث و قد تميزت دايما الشركة بعمل مشروعات ساحر و غنية عن التعريف و تكون الوحدات على فيو رائعه على البحر و لاند سكيب لتستمتع بجمال الطبيعة الخلابة و الساحر و سوف نتكلم عن التفاصيل بالكامل فى السطور القادمة و سوف نشرح مميزات القرية و اهم الخدمات به

قرية جون سوديك الساحل الشمالى
انتهز الفرصة الان و امتلك وحدتك فى قلب, الساحل ,الشمالى بموقع مميز للغاية و على تصميمات عالمية ساحر .بادر بالحجز الان معنا فى اميز و افضل قري الساحل قريه جون لشركة سوديك العقاريه. و كما توفر لك باقة متنوعة من المساحات و الأسعار التى تجعلك تختار ما يتناسب معك و مع اسرتك.

كما يتمتع المشروع بمميزات كثيرة و الخدمات و مرافق عديد مصمم خصيصا لك و لاسرتك استمتع بالحياة الذى تقدمه لك شركة سوديك على اعلى مستوي و بعد نجاح الشركة فى مشروعاتها السابقه قررت ان تكمل مسيرة نجاحها ايضا فى الساحل الشمالي و قد قامت باول اعمالها هو منتجع جون سوديك رأس الحكمه.
لموقع:

قرية جون سوديك الساحل الشمالى و يقع هذا المشروع الضخم بخليج رأس الحكمة، فى الكيلو 192 طريق اسكندرية مطروح بالقرب من طريق سيدي عبد الرحمن. و يقع هذا المشروع بجانب ماونتن فيو و بالقرب من طريق الفوكا بـ 10 دقائق.

و هو ذلك الطريق الذي يقوم بالربط بين الساحل الشمالي و مدينة 6 أكتوبر بما يقرب 60 دقيقة يعني ساعة بالظبط ، و يتميز هذا الموقع بقربه من المنطقة الأثرية التي يأتي إليها السياح من كل صوب و اتجاه حول العالم.و كذلك بالقرب من قرية فوكا باي الساحل الشمالي و قرية هاسيندا باي، كما أن القرية تقع بالقرب من قرية سيتي ستارز.

مما قرب المسافة بين القرية و بين محافظة القاهرة بمسافة ساعة و نصف. طريق الفوكا هو الطريق الذي أقامه القوات المسلحة المصرية، و ذلك لتقريب المسافات للمسافرين بين الساحل الشمالي و القاهرة و بالأخص تقريب المسافة بين القاهرة و خليج رأس الحكمة.

مرجع:

tradmark-real-estate-8111237

نُشِر:

منذ شهر واحد


٤٣٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٣٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار