منزل مزدوج للبيع في دايركشن وايت, راس الحكمة

Twinhouse 258mللبيع في Direction white ras hekma

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٢٬٧٧٧ قدم مربع / ٢٥٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٢٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٥٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

دايركشن وايت

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Noon Mohamed

The Benchmark

(132 عقارات)

مزايا

حارس أمن


الوصف

المساحه 225متر
الارض 350متر
الغرف3
الحمام3

السعر 29,000,000 EGP
اقساط 5% مقسمه على 6 سنوات

تم تأسيس شركة The Benchmark للاستثمار العقاري في بداية عام 2021 حيث يتمتع أعضاء مجلس الإدارة بأكثر من 35 عامًا من الخبرة في قطاع العقارات ويستهدفون القوى العاملة التي تتمتع بسنوات كافية من الخبرة لتقديم مستوى أصلي من الخدمة والاستشارات ومعرفة المنتج كل جانب في المجال لا يقتصر على شراء وبيع وتأجير جميع أنواع العقارات مثل السكنية والتجارية وغيرها. نحن نركز على العقارات التي تلبي احتياجات المجتمعات الراقية سواء في المجتمعات السكنية المسورة و/أو مراكز الأعمال التجارية مع سجل حافل من المشاريع الفعلية التي توفر أفضل الهياكل والخدمات ووسائل الراحة عالية الجودة. نحن لا نعرف شيئًا سوى تمهيد الطريق لعملائها لبناء وظائف تستحق الحصول عليها، وشركات تستحق التملك، وحياة تستحق العيش، وتجارب تستحق العطاء، وموروثات تستحق الترك. مساعدة العائلات والمستثمرين على خلق إرث مفيد للأجيال القادمة.
موقع دايركشن وايت

قامت شركة أرابيلا للتطوير العقاري بإختيار موقع دايركشت وايت بعناية بالغة لتكون على مقربة من أهم الطريق الحيوية والوجهات الشعبية، حيث أن دايركشن وايت الساحل الشمالي يمتد على 192 كيلو مترًا حيث أنه

يقع بالقرب من

_ مطار العلمين الدولي

_طريق الضبعة

_جون سوديك

_ هاسيندا باي

دايركشن وايت هو مجمع سكني ترفيهي في قلب الساحل الشمالي، ويمتد على مساحة قدرها 290 فدانًا ويبلغ إرتفاعه 44 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

يتميز مشروع دايركشن وايت برماله المميزة ومياهه النقية، وبلونه الأبيض المميز بالإضافة إلى أحدث التصميمات، مما يجعل القرية كمدينة مضيئة خلال وقت الليل.

مرجع:

Twinhouse 258m for sale Direction white ras h

نُشِر:

منذ 14 أيام


٢٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٤٥٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار