منزل مزدوج للبيع في ستيلا هايتس, العلمين

توين هاوس200متر مفروش ستيلا هايتس على البحر مباشرة

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٢٬٣٦٨ قدم مربع / ٢٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


٨٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ستيلا هايتس

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

mohamed

العلامة لادارة المشروعات

(346 عقارات)

الوصف

توين هاوس على البحر مباشرة بستيلا هايتس نموذج L ارضى + اول +روف فقط 100متر من البحر مبانى 220م ارض 350م تشطيب الترا سوبر لوكس بالفرش والأجهزة مكونة من رسيبشن و4 غرف نوم و3حمام وليفينج ومطبخ تباع بالفرش ومحتوياتها
قرية ستيلا هايتس سيدى عبد الرحمن هي قرية سياحية متكاملة الخدمات تطل على شاطئ من أجمل شواطئ العالم وأكثرها سحرًا، تتميز بموقعها الفريد وجوها الرائع ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تأخذ الزائر في عالم آخر من الخيال والسعادة، قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالى حيث روعة التصميم وفخامة الإنشاء وجمال الطبيعة الذي لا يقاوم.

الخيار الأمثل لراغبي قضاء الأجازات الممتعة أو حتى السكن في أحضان الطبيعة والتمتع بالحياة الأكثر رفاهية على الإطلاق بأسعار معقولة وتسهيلات في الدفع والسداد.

ستيلا هايتس سيدى عبد الرحمن مشروع تابع لشركة رمكو للتطوير العقاري الرائدة في إنشاء القرى والمنتجعات السياحية الفاخرة التي تقدم فيها للقاطنين تجربةً معيشيةً راقية وفريدة حيث روعة التصميم وتكامل الخدمات وتوافر جميع وسائل الترفيه على أعلى مستوى.

.



موقع قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالى

تتميز قرية ستيلا هايتس الساحل الشمالى بموقعها الفريد بمنطقة سيدي عبد الرحمن حيث تقع تحديدًا على الكيلو 134 الساحل الشمالي بموقع حيوي جدًا. وتبعد عن غرب الإسكندرية بمسافة 150 كيلومترًا فقط.
تقع قرية ستيلا هايتس بالقرب من أشهر القرى السياحية بالساحل الشمالي مثل قرية مارينا وقرية أمواج وقريتي سيدنا ومراسي حيث تفصلها دقائق معدودة عن كل قرية من هذه القرى الشهيرة.

مرجع:

real-5417296

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٨٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار