كبينه للبيع في منتجعات الساحل الشمالي

كابينه فندقيه علي اللاجون تشطيب وفرش سوبر لوكس

نوع العقار:

كبينه

مساحة العقار:

٤٣١ قدم مربع / ٤٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

1

الحمامات:

1


٩٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٠٥٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منتجعات الساحل الشمالي

الساحل الشمالي

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(440 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

كابينه فندقيه علي اللاجون مباشره تشطيب وفرش سوبر لوكس للبيع في دي باي - تطوير مصر
مساحه : 40 متر
غرفه نوم
حمام
تشطيب سوبر لوكس بالفرش والتكيفات
استلام 2026
اجمالي السعر 9,500,000
مقدم 4,050,000
الاقساط المتبقيه الي اغسطس 2030 واول قسط نوفمبر 2025

مشروع دي باي الساحل الشمالي أحدي أكبر مشروعات شركة تطوير مصر وهي من كبرى الشركات المعروفة في مجال الإستثمار العقاري، وهي تحرص دائماً على وضع خطط جديدة وأساليب مبتكرة في معظم مشاريعها، حيث قامت بتصميم الوحدات داخل المشروع على النظام الأوروبي مُشكلةُ على شكل مصاطب حيث تستمتع كل وحدة بإطلالات مميزة على البحر.

لمن يبحث على أماكن تطل على البحر مباشرة، والاستمتاع بالهواء الطلق والشاطئ الرائع بمياهه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة، والبيئة النظيفة حيث الاسترخاء والهدوء، كل ذلك متوفر في أفخم القرى السياحية D-Bay North coast.

ويعتبر منتجع دي باي الساحل الشمالي هو المشروع الثاني لشركة تطوير مصر بعد ما حققته من نجاح عظيم لمشروعها فوكا باي، ويتميز المشروع بالموقع الرائع الفريد، ويعد هو الواجهة المثالية للمستثمرين والعملاء.

فضلاً عن أنه أجمل المنتجعات السياحية حيث المياه الصافية، الجو الممتاز طوال العام، والرمال الناعمة، بجانب الخدمات الترفيهية المتعددة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تضم الحدائق والمنتزهات، وكل ذلك مصمم على الطراز العالمي الحديث.

تعتبر شركة تطوير مصر من أهم الشركات العقارية في السوق المصري حيث تم إنشائها عام 2014 ميلادياً، وتحرص دائما على إحداث تغيير في جميع مشروعات لتكون طفرة مختلفة وفريدة عن الآخرين، كما تقدم بالعديد من المشروعات الصناعية والقائمة على التقنيات الحديثة، ومشروعاتها تحاكي دائما أساليب العصر الحديث وتكون دائماً برؤية مبتكرة لحياة متكاملة، وتتسابق الشركة دائماً نحو التقدم كمطور عقاري رائد في مصر.

تعمل دائماً على تلبية المطالب المتزايدة على المشاريع المتعددة الاستخدامات، وتحرص دائماً على توفيرها في جميع مشاريعها لتلبية رغبات العملاء، كما تتطلع دائماً إلى الإزدهار داخل مجتمع مبتكر في قلب المستقبل، وقامت بعمل مشروعات منها أعمال السياحية والسكنية حيث الساحل الشمالى العين السخنة، الجلالة، مدينـة المستقبل.

مرجع:

D-BAY

نُشِر:

منذ 2 شهور


٩٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٤٬٠٥٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار