قصر للبيع في سولانا, مدينة زايد الجديدة

فيلا مستقلة للبيع في الشيخ زايد علي اقساط 7 سنوات.

نوع العقار:

قصر

مساحة العقار:

٥٬٩٢٠ قدم مربع / ٥٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

5

متاح من:

٣١ مارس ٢٠٢٤


أطلب السعر



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سولانا

الجيزة, الشيخ زايد, مدينة زايد الجديدة

وسيط

Salah Amr

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

صالة رياضة مشتركة


الوصف

فيلا خاصة للبيع بمدينة الشيخ زايد الجديدة
متشطبة بالكامل بمقدم 5 % و اقساط

- شركة اورا
المالك (نجيب ساويرس )

تعتبر شركة أورا للتطوير العقاري من أكبر شركات التطوير والبناء العقاري خارج وداخل مصر، وقد تغير اسمها في عام 2018 من شركة جيماني إلى شركة أورا للتطوير العقاري. وشركة Ora Developments لرجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس، الذي يمتلك عدد كبير من الشركات المختلفة في العديد من المجالات، والجدير بالذكر أن شركات نجيب ساويرس جميعها ناجحة بصورة كبيرة وتحظى بشهرة وثقة العديد من العملاء. وعملت الشركة في 8 دول أخرى خارج مصر، والجدير بالذكر أن شركة أورا للتطوير العقاري نجحت بشكل كبير جدًا في مصر، وفي عدة دول أخرى بسبب السياسة التي تتبعها الشركة خلال بناء مشاريعها، وهي تتمثل في تلبية جميع احتياجات العملاء وتقديم مشروعات على مستوى عالي من الجودة والرفاهية، كما أن الشركة تلتزم بمعايير البناء العالمية، وتلتزم بمواعيد التسليم المحددة.

- الموقع : الشيخ زايد الجديدة

4 دقائق من مطار سفنكس الدولي
5 دقائق لبيفرلي هيلز و مول العرب
5 دقائق الي داندي مول
10 دقائق الي هايبر وان

- مميزات كمبوند سولانا الشيخ زايد الجديدة

يعد كمبوند سولانا نيو زايد أكثر من مجرد مجتمع عمراني عادي فهو مصمم بدقة عالية يحاكي الطراز المعماري العالمي الغربي من حيث الفخامة والأناقة والرقي والعصرية، وتم تزويدة بالكثير من المزايا التي يبحث عنها الجميع وتتمثل في الأتي:
حرص المطور العقاري على إضافة لمسة جمالية ساحرة لكمبوند سولانا من خلال تخصيص مساحة كبيرة من قطعة الأرض لتنفيذ اللاند سكيب بما تحتويه من حدائق ومتنزهات ذات مناظر طبيعية خلابة تبعث البهجة والراحة النفسية في نفس كل من يراها.

يتوفر داخل كل وحدات سولانا زايد الجديدة مجموعة متنوعة من حمامات السباحة متباينة في المساحات ومختلفة الأنواع و بحيرات صناعية موزعة في سولانا في المناطق الخضراء ذات مياه كريستالية

كما قام المطور العقاري بتزويد كمبوند بكل وسائل الأمان وتتمثل في تركيب كاميرات مراقبة حديثة وبوابات إلكترونية ، بالإضافة إلى تعيين مجموعة كبيرة من رجال الأمن لحراسة المداخل والمخارج على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

والبنية التحتية لمشروع سولانا بها كل المرافق الخدمية الذكية.

مرجع:

38sa

نُشِر:

منذ 29 أيام


أطلب السعر

الإبلاغ عن هذا العقار